ألمانيا

أفضل الجولات في ميونخ لعام 2022

ميونخ تلك المدينة النابضة بالحياة والمتعة وذات الغنى الثقافي الكبير على اعتبارها ثالث أكبر مدن ألمانيا مساحةً ومركز ولاية بافاريا الثقافي والتجاري والموطن الأكبر في ألمانيا لمهرجان أكتوبر وأقدم أسواق الكريسماس فيها، ليس ذلك وحسب فهي من المدن التي تزداد ألقًا في فصلي الربيع والصيف بمساحاتها الخضراء ومتاحفها الوفيرة ومشاهد تناول الطعام والمشروبات التقليدية.

موقع ميونخ المثالي جعل منها نقطة بداية ممتازة لاستكشاف الريف البافاري ذو القلاع الأشهر عالميًا والأكثر زخرفةً، هناك الكثير لرؤيته والاستمتاع به لذا يُنصح بحجز إحدى الجولات المتوفرة في المدينة لاستكشاف منطقة أو معلم في المدينة يثير اهتماماتك، يوجد العديد من الخيارات الرائعة لذا تابع معنا لتتعرف على أفضل الجولات في ميونخ.

أفضل الجولات في ميونخ للعام 2022

السير على الأقدام والتعرف على المدينة القديمة

أفضل الجولات في ميونخ

تقدم ميونيخ تجربة ممتعة لعشاق المشي بأرصفتها اللامتناهية النظيفة والمُصانة جيدًا مع الكثير من الساحات المخصصة لهذا الغرض، ليس ذلك وحسب بل تزيد الهندسة المعمارية للمدينة المزيد من الألق للجولة، على الرغم من تعرض المدينة القديمة للكثير من الضرر نتيجةً للحرب العالمية الثانية إلا أنّ كل شيء تم إصلاحه وترميمه بحرفية عالية مع الحفاظ على قيمته التاريخية.

تستغرق هذه الجولة قرابة الساعتين لتجوب بك أرجاء المدينة من ساحة المدينة المركزية التي تُعرف باسم ميدان مارين بلاتز إلى معالم المدينة الشهيرة ككنيسة فراونكيرش وكاتدرائية ميونخ وكنيسة القديس بطرس الكنيسة الأقدم في ميونخ وسوق الطعام التاريخي في المدينة “Viktualienmarkt”، إنّها أحد أفضل الجولات في ميونخ البسيطة والمدروسة والتي تمنحك أعمق فهم لتاريخ المدينة وأهميتها.

جولة الهوب اون هوب أوف

أفضل الجولات في ميونخ

تُعرف جولات الهوب أون هوب أوف بأنّها جولة في حافلات ذات طابقين يكون الطابق العلةي منها مكشوفًا، أسهارها المقبولة وسهولة استخدامها يجعلها أفضل الجولات في ميونخ، لا يتوجب عليك سوى شراء بطاقة الركوب التي تتوفر لمدة 24 أو 48 ساعة، تعمل الحافلات من 9:40 صباحًا وحتى الـ 6 مساءً.

تسمح التذكرة لحاملها بالصعود والنزول من الحافلة في عشرات المحطات الموزعة على أهم معالم المدينة وأخذ وقتك في استكشافها، أو يمكنك الاسترخاء في مقعدك ومشاهدة معالم المدينة تمر من أمامك والاستماع إلى التعليقات المسجلة، وبالتأكيد بأنّك ستجمع بين الأثنين.

الجولة على السيجواي

أفضل الجولات في ميونخ

السيجواي Segway هو أحد وسائل التنقل الحديثة وهو عبارة عن دراجة كهربائية بعجلتين للفرد تسمح لك بالتتقل في أرجاء المدينة بسرعة وسهولة دون تعب، يمكنك استئجار مرشد سياحي ليأخذك بجولة على أهم معالم ميونخ بما فيها المدينة القديمة وميدان مارين بلاتز والبوابة الفكتورية لينتهي بك المطاف في الحديقة الإنجليزية، تعادل هذه الحديقة حديقة سنترال بارك في نيويورك بمساراتها الهادئة المورقة لتكون الخيار الأمثل لتعلم ركوب السيجواي.

جولة الطعام والشراب

بالطبع أفضل الجولات في ميونخ سيكون تجربة الطعام والشراب فيها، البيرة في بافاريا ليس مجرد مشروب إنّها حجر الأساس للثقافة، لا تقتصر التقاليد على طريقة التخمير وحسب بل تتعدى ذلك إلى طريقة الطلب والاحتساء واقرانها بالطعام وغيرها الكثير، اطلب أحد خبراء التخمير المحليين ليطلعك على ما يدور حولك ويشرح لك عن تاريخ المشروب الرائع.

تبدأ جولتك من متحف Beer and Oktoberfest المكان الصغير والرائع الذي يعود تاريخه إلى القرن الثالث عشر، من المتحف توجه إلى قاعة هوفبراوهاوس أحد أشهر قاعات المدينة لاحتساء البيرة، يمكنك تذوق افضل أنواع البيرة والأطعمة المحلية.

جولة في مخيم الاعتقال داخاو التذكاري

أفضل الجولات في ميونخ لعام 2022

تنطلق الجولة من محطة قطارات ميونخ مباشرةً باتجاه موقع مخيم اعتقال داخاو المعسكر الذي خُصص للمعتقلين السياسيين وأحد أكثر المعسكرات وحشيةً، تسترغ الرحلة للوصول إلى المعسكر حوالي 5 ساعات، وستحتاج لأكثر من 3 ساعات لاستكشاف الموقع، يضم المعسكر مركز للمعارض وبعض النصب التذكارية والمباني الباقية والبعض الأخر المُعاد بناؤه، ومن ثمّ العودة إلى ميونخ بالقطار.

إنه أحد أفضل الجولات في ميونخ ولكن الأمر الغير جيد في ذلك أن المعسكر لا يسمح للأطفال تحت سن 14 عامًا بالدخول إليه لذا فإنّه غير مناسب لجولة عائلية.

https://www.tripsavvy.com/best-munich-tours-1520097

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى