ألمانيا

أكثر الأشياء إثارة التي يمكن التمتع بها في بافاريا

بافاريا إحدى ولايات الجمهورية الألمانية الست عشر وواحدة من أشهر الوجهات السياحية وأكثرها روعةً وجمالًا في ألمانيا، بمجرد سماع كلمة بافاريا يتبادر إلى الذهن وجبات النقانق ومصانع البيرة والجعة، إن كنت ترغب بتجربة فريدة بعيدة عن زحام المدينة ما عليك سوى قضاء بعض الوقت في القرى الريفية المذهلة على طول الطريق أو اذهب للتنزه في غابات وجبال بافاريا الجميلة، واستمتع بتجربة ألذ المأكولات الشعبية أو اشتر تذكارًا من أحد المتاجر المحلية، إليك فيما يلي أكثر الأشياء إثارة التي يمكن التمتع بها في بافاريا.

أكثر الأشياء إثارة التي يمكن التمتع بها في بافاريا

هناك الكثير من الأشياء التي يمكن القيام بها في بافاريا للتمتع بالعطلة ولكن هنا سنتعرف على أكثر الأشياء إثارة التي يمكن التمتع بها في بافاريا والتي ستجعل عطلتك تجربة لا تُنسى.

زيارة جبل زوجسبيتزي  (Zugspitze)

أكثر الأشياء إثارة التي يمكن التمتع بها في بافاريا

على ارتفاع ما يقارب 9718 قدم يشمخ جبل زوجسبيتزي أعلى القمم الألمانية على الحدود بين ألمانيا والنمسا، يتيح موقع الجبل على الحدود للسياح التمتع بالمشهد على كلا جانبي البلدين، ليس ذلك وحسب بل في يومٍ صافٍ ومشمس يمكن أن تصل الرؤية في الأفق إلى سويسرا وإيطاليا وهذا أحد أكثر الأشياء إثارة التي يمكن التمتع بها في بافاريا ولا يجب تفويتها.

الطريقة الأسهل والأفضل للوصول إلى قمة الجبل هي عن طريق التلفريك الذي لا يستغرق أكثر من 10 دقائق مسافرًا بين الغيوم الكثيفة في رحلةٍ لا يمكن نسيانها على اعلى الارتفاعات، أمّا إن كنت ممن يعانون رهاب المرتفعات فيمكن استقلال القطار الذي يحتاج لـ 35 دقيقة بين الأنهار الجليدية.

زيارة أقدم مصانع الجعة في العالم

أكثر الأشياء إثارة التي يمكن التمتع بها في بافاريا

حتى لو لم تكن زيارتك لبافاريا خلال مهرجان أكتوبر فلا تقلق ما زال بمقدورك التمتع بأفضل تجربة لتذوق أعرق أنواع البيرة العالمية بزيارة أقدم مصنع لها في العالم، وهو مصنع ويلتينبورغ آبي (Weihenstephan Abbey)  الذي بدأ عمليات تخمير البيرة منذ العام 1040م الأمر الذي يجعله أقدم مصنع رهباني للبيرة في العالم بالإضافة إلى أنّه أقدم دير ألماني.

يقع المصنع على أحد ضفاف نهر الدانوب بين المنحدرات أي أنّه خيار مثالي لقضاء يوم جميل في الطبيعة بالإضافة إلى التمتع بتناول الغداء مع تذوق البيرة العريقة، كما يقدم المصنع جولات سياحية في مبانيه التاريخية، ستكون هذه التجربة أحد أكثر الأشياء إثارة التي يمكن التمتع بها في بافاريا.

التمتع بمعالم مدينة ميونخ

أكثر الأشياء إثارة التي يمكن التمتع بها في بافاريا

ميونخ بوابة جبال الألب وعاصمة بافاريا وواحدة من أبهى مدن ألمانيا بمتاحفها الأثرية وهندستها المعمارية الألمانية التقليدية التي تروي ماضي بافاريا الملكي.

سواء إن أردت أن تقضي يوم مشمس في الحديقة الإنجليزية في وسط ميونخ أو تتمتع برؤية معالم المدينة في يوم شتوي ممطر فإن ميونخ هي المدينة الحلم للكثير من السياح، من برج الساعة في ميدان مارين بلاتز إلى صخب صالات شرب البيرة والمتاحف المذهلة كالمتحف الوطني الألماني ومتحف العلوم والتكنولوجيا الأقدم في العالم، عدا عن المطاعم الرائعة كمطعم Fraunhofer Wirsthaus التاريخي، تقدم المدينة الكثير والكثير من الجمال والمتعة لزوارها.

زيارة قصر نويشفانشتاين (Neuschwanstein Castle)

أكثر الأشياء إثارة التي يمكن التمتع بها في بافاريا

وكأنه قادم من أحد القصص الخيالية، في جبال الألب جنوب ألمانيا يقع القصر بيشكل واحد من أكثر القلاع شهرة في العالم، صُمم القصر بأمر من الملك لودفيغ الثاني والذي كان يرغب ببناء قصر أحلامه.

يمكن للزوار التمتع بلحظات خيالية بالصعود سيرًا إلى القصر، أمّا بالنسبة الذين لا يرغبون بالمشي فيمكنهم استقلال عربة يجرها أحصنة للوصول إلى القصر، وهذه ستكون واحدة من أكثر الأشياء إثارة التي يمكن التمتع بها في بافاريا.

أهم معالم القصر غرفة العرش المُزينة بثريات عملاقة على شكل تاج وقاعة المغني وغرفة نوم الملك والمغارة الاصطناعية التي تضم شلال اصطناعي أيضًا، صُمم القصر كنوع من التكريم للموسيقار الألماني ريتشارد فاجنر الذي كان الملك لودفيغ واقعًا تحت تأثير قصص البطولات الملحمية الجرمانية لذا طلب من المصمم المسرحي كريستيان يانك بوضع تصميمات القصر كونه قد سبق له وضع تصاميم خلفية مسرح أوبرا لوهنغرين.

التمتع بمعالم مدينة نورنبيرغ

أكثر الأشياء إثارة التي يمكن التمتع بها في بافاريا

ثاني أكبر مدن بافاريا بتاريخها الذي يمتد لأكثر من 950 عامًا، يمكنك زيارة قلعتها الأمبراطورية التي كان يعتمدها الملوك والقياصر الألمانيين كمقرًا لإقامتهم، أو زيارة المدينة القديمة ذات الأبنية العريقة بإطاراتها الخشبية، أو فرك نافورة شونر برونين  (Schöner Brunnen) التي يُعتقد بأنّها جالبة للحظ، ستكون أحد أكثر الأشياء إثارة التي يمكن التمتع بها في بافاريا

https://www.tripsavvy.com/top-things-to-do-in-bavaria-1519881

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى