ألمانيا

السياحة في برلين ألمانيا

برلين هي وجهة شهيرة للسياح من جميع أنحاء العالم.هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك فعلها في برلين والتي لن تنفد منك الخيارات أبدًا. يمكنك البدء بزيارة المعالم الشهيرة مثل بوابة براندنبورغ وجدار برلين. بعد ذلك ،يمكنك القيام بجولة في بعض المتاحف الأكثر إثارة للاهتمام في برلين ،بما في ذلك متحف بيرغامون ومتحف بود. عندما تكون مستعدًا للاسترخاء ،توجه إلى أحد أجمل الأماكن في برلين.

ماهي مواسم السياحة في المانيا ؟

أفضل وقت لزيارة ألمانيا هو الربيع أو الخريف ،عندما يكون الطقس معتدلاً وليس حارًا جدًا. عادة ما يكون الصيف دافئًا ،ولكن يمكن أن يكون أيضًا رطبًا جدًا. يميل الشتاء إلى البرودة مع تساقط الثلوج بغزارة. يمتد الموسم السياحي من أوائل أبريل حتى أكتوبر ،على الرغم من أن بعض المناطق في ألمانيا مفتوحة على مدار العام للسياحة.

السياحة في برلين:

برلين هي منطقة جذب سياحي لأسباب عديدة. كان تاريخ المدينة رائعًا ،حيث حدثت أحداث تاريخية مهمة على أرضها على مر القرون. ومع ذلك ،ربما يكون الأهم من ذلك هو العمارة الرائعة والمشهد الفني في برلين. تنتشر المعارض الفنية في هذه المدينة ،ويضم بعضها بعضًا من أفضل الأعمال في الثقافة الغربية. بالإضافة إلى المتاحف والمعارض الفنية ،تحتوي برلين أيضًا على العديد من المعالم المثيرة للاهتمام التي تنفرد بها المنطقة. من الأمثلة البارزة على هذا الجذب هو متحف Checkpoint Charlie الذي يعتبر بأنه “أشهر موقع متحف في العالم حول مراقبة حدود الدولة”.

أهم الأماكن السياحية في ألمانيا برلين

قصر شارلوتنبورغ

تم بناء قصر شارلوتنبورغ في برلين في القرن الثامن عشر. في عام 1800 ،أمر فريدريش الأول ببناء قصر على أساس ما كان ساحة صيد للملوك البروسيين منذ عام 1709. استخدمه ابنه فريدريك ويليام الثالث كمقر إقامته الصيفي وأعطاه اسمه الحالي ،على اسم زوجته. الملكة لويز. كان بمثابة منزل خاص حتى الحرب العالمية الثانية عندما احتلت القوات السوفيتية مبنى ومدينة برلين. اليوم هو جزء من موقع التراث العالمي في برلين ويعمل كمتحف مهم يستقبل أكثر من مليون زائر كل عام.

بوابة براندنبورغ

بوابة براندنبورغ هي واحدة من أشهر معالم برلين. تم بناؤه عام 1791 تكريما للملك البروسي فريدريك ويليام الثاني الذي حكم من 1786 إلى 1797. سميت البوابة باسم مارغريف براندنبورغ ،وكانت بمثابة رمز للسلام والوحدة لألمانيا. بعد الحرب العالمية الأولى ،أصبح نصبًا تذكاريًا للجنود الألمان الذين قتلوا خلال الحرب. في السنوات التي سبقت الحرب العالمية الثانية ،استخدمها هتلر كنقطة حشد لأتباعه النازيين. عندما تولى السلطة في عام 1933 ،التقطت صور دعائية عند البوابة تظهره وهو يسير في طريقه مع مئات المتابعين.

عمود النصر

يقع عمود النصر (Siegessäule) في Königsplatz في برلين ،ألمانيا. تم بناؤه لإحياء ذكرى الانتصار البروسي على فرنسا في 1870-1871. تم تصميمه من قبل Heinrich Strack بعد عام 1864 وافتتح في 19 سبتمبر 1873. ويبلغ ارتفاعه الإجمالي 98 مترًا (322 قدمًا) ،وهو أحد أطول المعالم الأثرية في برلين. يتكون النصب التذكاري من هيكل رخامي من ثلاث طبقات مع 24 تمثالًا نحاسيًا مذهبًا لأشكال Nike من الأساطير اليونانية في الأعلى. في عام 1931 ،عندما وصل أدولف هتلر إلى السلطة ،خطط أن يكون له تمثاله الخاص.

برج برلين

برج تلفزيون برلين (بالألمانية: Funkturm Berlin) هو برج تلفزيوني في برلين ،ألمانيا. بدأ النقل المنتظم لأول مرة في عام 1962. وكان أول برج خرساني كبير تم بناؤه في أوروبا منذ الانتهاء من برج إيفل في باريس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى