ألمانيا

السياحة في هامبورغ

السياحة في هامبورغ

تعد مدينة هامبورغ ثاني أكبر مدينة في ألمانيا من حيث عدد السكان حيث يبلغ عدد سكانها أكثر من مليوني نسمة ،وهي تقع على نهر إلبه ولها ميناء كبير يعمل كبوابة مهمة لألمانيا. تتمتع المدينة نفسها بمشهد فني نابض بالحياة ،خاصة في مجالات الموسيقى. والمسرح والرقص والتصوير.

يأتي العديد من السياح إلى هامبورغ فقط لمشاهدة المرفأ الموجود فيها،والناس هناك لطيفون جدًا أيضًا. ،وهي واحدة من أكثر المدن الكبرى أمانًا في أوروبا.

اشهر أماكن السياحة في هامبورغ

اشهر أماكن السياحة في هامبورغ

هناك العديد من الأماكن الشيقة التي يمكنك زيارتها في هامبورغ ومن أشهر أماكن السياحة في هامبورغ ،يمكنك ذكر Miniatur Wunderland وبحيرة Alster و Reeperbahn

سيتي بارك هامبورغ

سيتي بارك هامبورغ

City Park Hamburg هي ي حديقة عامة على الحافة الشرقية من وسط مدينة هامبورغ، وواحدة من أكبر المنتزهات في هامبورغ ،ألمانيا تغطي الحديقة مساحة تزيد عن 350 هكتارًا (حوالي 865 فدانًا) وتضم العديد من مناطق الجذب مثل Jungfernstieg و Planten un Blomen و Stadtpark و Wasserwelt

بحيرة الأستر هامبورغ

بحيرة الأستر هامبورغ

ألستر هي بحيرة تقع في وسط هامبورغ بألمانيا ولا ينبغي الخلط بينها وبين البحيرة الأكبر بكثير ،جروسر ألستر التي تعد جزءًا من نهر ألستر. تقع البحيرة على حدود مقاطعات وينترهود ،ونينشتيدتن ،وأوهلينهورست ،وهام-نورد ،وروتينبورجسورت ،وتقع جنوب نهر إلبه على الضفة الغربية لها. 

في عام 961 ،تم تسجيل اسم ألستر في صك تبرع إلى مطرانية هامبورغ. اشتهرت البحيرة بالعديد من الأسماء خلال تاريخها ،بما في ذلك بحيرة ألست أو ليكشور بالإنجليزية ،ألست أو ألست في الألمانية المنخفضة ومورسي بلهجة هامبورغ المحلية.

مينياتور وندرلاند هامبورغ

مينياتور وندرلاند هامبورغ

The Miniature Wonderland في هامبورغ ،ألمانيا هي مدينة ملاهي مفتوحة على مدار العام تحتوي الحديقة على أكثر من 170.000 عنصر مصغر بما في ذلك المباني والمركبات والقطارات والمزيد.

 تم افتتاح Miniature Wonderland في هامبورغ في عام 1979 من قبل الزوجين Lothar Meggendorfer و Elisabeth Meggendorfer.

حديقة بلانتن اون بلومن هامبورغ

حديقة بلانتن اون بلومن هامبورغ

حديقة بلانتين أون بلومين هي حديقة في مدينة هامبورغ بألمانيا وهي واحدة من أكبر المنتزهات وأكثرها زيارة في ألمانيا حيث يزورها أكثر من 18 مليون زائر سنويًا وقد تم إنشاؤها بمناسبة الحرب العالمية الأولى للاحتفال بالسلام. 

هذه الحديقة هي واحدة من أكثر الحدائق النباتية إثارة للإعجاب في العالم.تم تصميمها في القرن التاسع عشر من قبل إرنست فريدريش زوينجر للملك فريدريش فيلهلم الرابع ملك بروسيا ومع ذلك ،فهي اليوم واحدة من أشهر الحدائق في أوروبا.

مدينة التخزين هامبورغ

مدينة التخزين هامبورغ

مدينة التخزين في هامبورغ هي أكبر منشأة تخزين ذاتي في ولاية ماساتشوستس الغربية ،فهي توفر مجموعة متنوعة من الأحجام لتلبية احتياجات التخزين الشخصية والتجارية على حد سواء.يحتوي المبنى على كاميرات أمنية وأنظمة إنذار وأكواد وصول فردية للمساعدة في ضمان عدم تمكن أي شخص من دخول وحدتك بدون إذنك ،كما أنها توفر أرصفة تحميل داخلية آمنة مع أبواب علوية كبيرة تسمح لك بالقيادة مباشرة إلى المبنى.

اقرأ أيضًا: مطار ميونخ الدولي – معلومات وصور

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى