ألمانيا

متاحف برلين وحدائقها الشهيرة

في هذا المقال سنتعرف على متاحف برلين وحدائقها الشهيرة . حيث برلين مدينة ذات تاريخ غني ،ويمكن العثور على العديد من المعالم الهامة من ماضيها في متحف برلين. في حين أن هذا المتحف مفتوح للزوار ،فإنه يعمل أيضًا كمصدر تعليمي للطلاب والباحثين. إذا كنت تخطط لزيارة متحف برلين ،فتأكد من إطلاعك على بعض أكثر المعروضات شهرة.

متاحف برلين الشهيرة :

متحف بيرغامون

يعد متحف بيرغامون في برلين ،ألمانيا موطنًا لواحدة من أكبر وأشهر مجموعات الفن اليوناني القديم والشرق الأدنى في العالم. تم افتتاح المتحف في عام 1930 ،قبل سنوات قليلة فقط من تولي هتلر منصب مستشار ألمانيا. تم تدميره خلال الحرب العالمية الثانية ولكن تم إعادة فتحه منذ ذلك الحين. تم تسمية متحف بيرغامون على اسم مدينة قديمة تقع بالقرب من أنقرة ،تركيا وتحتوي على أكثر من 50 فدانًا (200000 متر مربع) من مساحة العرض بما في ذلك ساحات فناء وتراسات متعددة.

متحف برلين الجديد

برلين – العاصمة الألمانية – هي الآن موطن لواحد من أكثر المتاحف إثارة للإعجاب في أوروبا. تسمى “جزيرة المتاحف” وقد فتحت أبوابها رسميًا يوم الخميس 4 مايو. يعد افتتاحه مناسبة بالغة الأهمية لبرلين وألمانيا ككل: “جزيرة المتاحف” متوقعة منذ أكثر من عقدين ؛ الآن ،بفضل المستشارة أنجيلا ميركل ،هناك أخيرًا نهاية تلوح في الأفق لهذا الانتظار الطويل. سيتم تخصيص المتحف الجديد حصريًا للفنون ذات المستوى العالمي التي جمعتها العائلة المالكة البروسية خلال ما يقرب من 300 عام من حكم بروسيا (1701-1918) وألمانيا.

حدائق برلين الشهيرة :

تعتبر Tiergarten في برلين واحدة من أهم الحدائق في المدينة. تم إنشاؤه من قبل مهندس المناظر الطبيعية Peter Joseph Lenné وكان بمثابة نموذج للعديد من المدن الكبرى الأخرى في جميع أنحاء أوروبا. في عام 1742 ،سمح الملك فريدريك الثاني ملك بروسيا للجمهور باستخدام الحديقة بعد انتهاء الصيد. حوالي عام 1850 ،بدأ الناس العيش على طول أطرافها ثم أصبحت منطقة سكنية في أواخر القرن التاسع عشر. بعد الحرب العالمية الأولى ،بدأ تشييد العديد من المعالم التي صممها النحات الألماني رينهولد بيغاس. وتشمل بعض هذه تماثيل أوتو فون بسمارك (1899-1919

حديقة حيوان برلين

يوجد العديد من الحيوانات في حديقة حيوان برلين. في الواقع ،هناك أكثر من 5000 نوع مختلف من الحيوانات من جميع أنحاء العالم. تنتشر حديقة الحيوان في عدد من الأقسام التي تشمل إفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا. لديها ما تقدمه لكل من يزورها. يقضي الناس دائمًا وقتًا رائعًا عندما يزورون حديقة الحيوانات هذه لأنهم لا يستمتعون فقط برؤية الحيوانات ولكن هناك أيضًا الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكنهم القيام بها مثل ركوب الخيل أو حتى التسوق في أحد متاجر الهدايا الموجودة هنا.

حديقة تريبتاور

يوجد العديد من الحدائق في برلين. لقد قمنا بالفعل بزيارة Tiergarten ،وهي أكبر حديقة في برلين ،لكننا سنزور اليوم نوعًا مختلفًا من المنتزه يسمى Triptower Park. هناك العديد من المتنزهات الأخرى في برلين إلى جانب Tiergarten ،لكن هذه الحديقة لا تحتوي على أي نباتات أو أشجار بداخلها! بدلاً من ذلك ،يوجد في Triptower Park ثلاثة أبراج تشبه القلاع بداخلها. داخل هذه الأبراج يمكنك رؤية بعض الأشياء القديمة جدًا. توجد أيضًا مساحة مفتوحة حيث يحب الكثير من الناس ممارسة الرياضة والتجول في الأيام المشمسة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى