إيطاليا

مراكز التسوق في ميلانو ” تجربة تسوق لا مثيل لها

في التسوق تتميز ميلانو عن نظيراتها من الدول حول العالم، وخصوصاً عندما يتعلق الأمر بالموضة؛ حيث أن هناك عدد كبير من الأسواق و مراكز التسوق في ميلانو، بالإضافة إلى منافذ البيع التي لا حصر لها في جميع أنحاء ميلانو، تضم مجموعة من المتاجر التي تلبي جميع احتياجات الزوار، لذلك فقد جمعنا لك قائمة بأفضل مراكز التسوق في ميلانو، وكذلك افضل اسواق ميلانو التي توفر كل متطلباتك.

افضل مراكز التسوق في ميلانو

من اشهر شوارع التسوق في ميلانو حتى منافذ البيع الصغيرة ، يمكنك العثور على متطلباتك من الملابس والأحذية والهدايا التذكارية، وحتى الانتيكات بأسعار منافسة، او اشياء بأسعار باهظة مقابل علامة تجارية عالمية ، لذلك فإن كنت في ميلانو ، عليك معرفة افضل مراكز التسوق في ميلانو وهي:

مركز التسوق ريناسينت

مراكز التسوق في ميلانو

واحد من أقدم و افضل مراكز التسوق في ميلانو ، هو مركز التسوق ريناسينت  Rinascente الذي تعود بدايته إلى 150 عاما، وهو مول مكون من 10 طوابق تضم أكثر المتاجر عصرية، وشمولا لكافة مستلزمات المتسوقين ، بما في ذلك الازياء الحصرية لكافة الأعمار، ومنتجات التجميل ، والديكور المنزلي ، وحتى منتجات الطعام.

وسوف يثير اعجابك قاعة الطعام المتواجدة في الطابق السابع، والتي تضم مجموعة واسعة من المطاعم الشهيرة والمميزة مثل؛ مطعم Be Steak، ومطعم  My Sushi ، ومطعم De Santis، وMaio Restaurant. فضلا عن المطاعم الأخرى التي تقدم المأكولات الشهية والنادرة التي ستجدها فقط في ميلانو، وعدد من البارات المميزة مما يوفر لك فترة من الراحة بعد يوم تعب من التسوق.

مول إل سنترو

مراكز التسوق في ميلانو " تجربة تسوق لا مثيل لها

مركز التسوق Il Centro، الذي يقع على بعد مسافة قليلة من قلب مدينة ميلانو في منطقة Arese، واحد من افضل مراكز التسوق في ميلانو بأكثر من 200 متجر مميز؛ وهنا العديد من تصميمات المصممين الإيطاليين مثل؛ تومي هيلفيغر، وألكسندر ماكوين، وكالفن كلاين ، وماركو دي فينتشنزو.

كما يمكنك هناك العثور على كل ما تحتاجه من أزياء، بداية من العلامات التجارية للملابس الرياضية، والملابس المتنوعة، بما في ذلك Calvin Klein و Tommy Hilfiger. وللأطفال، فإن المول يقدم متجر LEGO فرصة مميزة للتسوق، وهو أحد أفضل الوجهات للبالغين والاطفال على حد سواء.

والمول مجهز بعدد من المطاعم الرائعة التي توفر لك وجبة لا تُنسى ، بالإضافة إلى البارات الفاخرة الموجودة بجانب عدد من البائعين المتجولين بالقرب من المركز، ويمكنك زيارة المكان طوال العام من التاسعة صباحا وحتى العاشرة مساء، ما عدا ايام 25 و 26 ديسمبر 1 يناير وعيد الفصح؛ فهي عطلات رسمية.

مبنى بريان وباري

مراكز التسوق في ميلانو " تجربة تسوق لا مثيل لها

واحد من مولات التسوق في ميلانو والتي تقدم تجربة تسوق فريدة، وهو من أكبر مراكز التسوق في ايطاليا؛ حيث يتكون من اثنى عشر طابق من ارقى وافخم المتاجر ذات العلامات التجارية المميزة مثل؛ Adidas و Pippo Perez و Aldo Coppola و Pippo Perez. 

وقد تم افتتاح المول بريان وباري عام 2015 في قلب مدينة ميلانو الساحرة، وقد تم ادراج عدد من منافذ بيع الطعام في المركز والتي منها؛ Starbucks و Rossopomodoro و Asola و Ham Holy Burger، بالإضافة إلى المطاعم المنتشرة في طوابقه والتي تقدم وجبات تلقى قبولا لدى جميع الافراد.

متجر كوين 

مراكز التسوق في ميلانو " تجربة تسوق لا مثيل لها

صحيح أنه ليس مركز تسوق فخم، ولكن متجر COIN متجر متعدد الأقسام، ومكان رائع ومميز للتسوق في ساحة Cinque Giornate، ولديه فروع اخرى في كورسو فرشيلي 44 وفي ساحة كانتور 12. ويتكون المتجر من عدة طوابق تشتمل على واجهة زجاجية تعرض واحدة من أكبر جدران الفيديو في أوروبا، لذلك قد نعتبره احد افضل مراكز التسوق في ميلانو.

ومتحر كوين يعمل على راحة الزوار؛ حيث يقدم عددا من الخدمات مع توفير مجموعة كبيرة من أفضل ماركات الأزياء، كما يوفر خيارات متعددة لشراء الملابس والاكسسوارات وكل المتطلبات، بما في ذلك ديكور المنزل والتصاميم، والانتيكات.

افضل اسواق ميلانو

في ميلانو يمكنك الاستمتاع بالتسوق إذا كنت قمت باختيار أحد مراكز التسوق، أو أحد اشهر الأسواق في ميلانو، فسوف تحصل على تجربة مميزة، وفيما يلي افضل اسواق ميلانو التي يمكنك زيارتها:

ميركاتو دي فيا فوشيه

يعتبر Mercato di Via Fauche مركز تسوق صغير على خلاف غيره من مراكز التسوق الفخمة، كونه عبارة عن سوق يقع في شارع Via Giovanni Battista Fauchè، ولكنه يعد واحد من افضل اسواق ميلانو؛ حيث يقدم  إحدى من افضل تحارب التسوق في ميلانو. 

فهنا يمكنك التسوق لشراء الخضروات الطازجة، والمنتجات المصنوعة يدويا مثل الأحذية والحقائب. ويعد السوق وجهة شهيرة بين السكان المحليين وكذلك السياح؛ حيث يمكنك شراء السلع التي تحتاجها مع الحصول على صفقات جيدة بخصوص السعر، وبجانب ذلك فالسوق يحتوي على عدد من أكشاك بيع الطعام الطازج، وذلك يومي السبت والثلاثاء فقط.

بيازا بورتيلو

يعد سوق بيازا بورتيلو Piazza Portello من افضل اماكن التسوق في ميلانو، ويقع في منطقة Fiera Milano City، ويضم السوق مجموعة من منافذ البيع الصغيرة، والتي توفر الاطلاع على أحدث صيحات الموضة في Guess و Pandora و H&M، وأخرى تهتم بمستلزمات الصحة والجمال مثل؛ Green Shop و Douglas و Kiko Milano. 

وبالرغم من عدم وجود العديد من المطاعم هناك؛ إلا أنه بإمكانك شراء بعض الاشياء من الهايبر ماركت الكبير Iper La Grande Hypermarket، والذي يمكنك من شراء اللحوم الطازجة إن كنت تفضل طهيها بنفسك، أو يمكنك تناول وجبة خفيفة، أو تناول شراب جيد من أحد المطاعم والمقاهي المتواجدة في المكان.

المصادر:

[1]. https://www.wheremilan.com/shopping-outlet/shopping-centers-milan/

[2]. https://traveltriangle.com/blog/milan-shopping/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى