إيطاليا

أفضل 5 أسواق رخيصة في روما

 أفضل 5 أسواق رخيصة ذات جودة عالية في روما ايطاليا

أفضل 5 أسواق رخيصة ذات جودة عالية في روما ايطاليا

التسوق في روما. تعتبر روما من أهم المدن السياحية في العالم ومن المدن المشهورة بأسواقها وبسمعتها الجيدة في مجال التسوق في عالم الأزياء والموضة و حتى بالأثمنة الزهيدة التي تتميز بها بعض أسواقها. لذلك تعرف هذه المدينة الإيطالية الرائعة ارتفاعا كبيرا في نسب السياحة خاصة بهدف التسوق فيها. ولاشك أن التناغم بين انخفاض السعر وارتفاع الجودة سوف يجعل من أي مدينة عالمية مكانا مناسبا للسياحة والتسوق في نفس الوقت وهذا ما تتميز به مدبنة روما الإيطالية.

فإذا كنت تفكر في القيام برحلة تسوق عالمية بأثمنة مناسبة ورخيصة مقارنة مع سعرها المتعارف عليه فمدينة روما الإيطالية هي وجهتك الأولى للإستماع بالسياحة والتسوق في أن واحد وبأثمنة مناسبة ومعقولة.

أفضل 5 أسواق رخيصة ذات جودة عالية في روما ايطاليا

1ـ شارع فيا كولا دي رينزو VIA COLA DI RIENZO:

أفضل 5 أسواق رخيصة ذات جودة عالية في روما ايطاليا
يعتبر شارع فيا كولا دي رينزو VIA COLA DI RIENZO من أهم أماكن التسوق في روما كما أنه من أرخص أماكن التسوق في ايطاليا عامة ويعرف هذا الشارع التجاري إشعاعا سياحيا كبيرا حيث يزوره ملايين الزوار بين السياح من مختلف مناطق العالم الراغبين في شراء منتوجات ذات جودة عالية وثمن رخيص ومناسب وبين السكان المحليين للمدينة وباقي سكان المدن الإيطالية الأخرى. يضم هذا الشارع العديد من المتاجر المتنوعة والضخمة ومنها فروع لشركات تجارية ضخمة خاصة داخل ايطاليا مثل العلامة التجارية كوين وبراندي التي تهتم ببيع الأزياء، الملابس والأكسسوارات بجودة عالية وسعر مناسب. كما يضم الشارع العديد من المتاجر التي تتوفر على جميع متطلبات التسوق من الملابس الى الأحذية، الأكسسوارات، العطور والعديد من المنتوجات الأخرى الشبابية، النسائية والرجالية كذلك.

يعد هذا الشارع أيضا مميزا ومكانا سياحيا بإمتياز نظرا لأنه يضم العديد من الأماكن السياجية العريقة مثل كنيسة القديس أنجلو، مطعم كاستروفي الذي يعد من أهم المطاعم الإيطالية والعديد من الأماكن الراقية الأخرى.

2ـ سوق كاستل رومانو دي زانيز أوت ليت Castel Romano di Zanes outlet market:

أفضل 5 أسواق رخيصة ذات جودة عالية في روما ايطاليا
يعد سوق كاستل رومانو دي زانيز أوت ليت Castel Romano di Zanes outlet market من الأسواق المميزة داخل العاصمة الإيطالية روما حيث يضم العديد من المنتوجات بل كلها من المنتوجات الغذائية الى الملابس ثم الإحتياجات الضرورية للإنسان والعديد من المنتوجات الأخرى وباقي المنتوجات الحياتية كما أن أسعاره تعد رائعة ومناسبة مقارنة مع الأسواق اجمالا في روما. يأخذ هذا السوق شكل قرية في هيئة قلعة قديمة تحمل العديد من الرموز المعمارية التي تجعله بالإضافة الى كونه مكانا للتسوق مكانا سياحيا رائعا يمكنك الإستمتاع فيه بالسياحة والتسوق في نفس الوقت. يضم هذا السوق أيضا العديد من الماركات خاصة المحلية كما أنه يقدم خصوما مميزة على العديد من المنتوجات بنسبة تصل الى 70% إضافة الى كونه يضم العديد من المطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه.

3ـ سوق بورتو بورتيز Porto Portes Market:

أفضل 5 أسواق رخيصة ذات جودة عالية في روما ايطاليا
يعتبر سوق بورتو بورتيز Porto Portes Market أكبر سوق داخل روما لبيع المواد المستعملة والسلع المقلدة كالملابس، الأكسسوارات، الأحذية وباقي المنتوجات المميزة والضرورية. يعرف هذا السوق روجا شعبيا وازدحاما بالسكان والزوار المحليين إضافة الى السياح اللذين يقصدون هذا السوق بكثرة لعقد صفقات تجارية رابحة ويفرون المال بشراء سلع ومنتوجات ذات جودة عالية بأثمنة مناسبة رخيصة. يختص هذا السوق أيضا ببيع التحف، قطع الأثاث، المواد الغذائية والمأكولات المحلية. يتكون سوق بورتو بورتيز Porto Portes Market من عدة متاجر وأكشاك صغيرة تتكلف ببيع مختلف المنتوجات والسلع المتوفرة هناك بأثمنة مميزة ومناسبة.

4ـ شارع فيا ديل كورسو Via del Corso:

أفضل 5 أسواق رخيصة ذات جودة عالية في روما ايطاليا
شارع فيا ديل كورسو Via del Corso هو أيضا من الشوارع التجارية المختصة بالتسوق وبيع السلع والمنتوجات بأثمنة رخيصة داخل روما. ويعتبر هذا الشارع من أهم الشوارع التجارية في روما حيث يمتد الى طول كيلومتر ونصف من المتاجر التي تبيع مختلف السلع والمنتوجات سواء الملابس، الأكسسوارات، الأحذية ثم المنتوجات والسلع السلع الغذائية كما أنه يوفر للسياح والزائرين تجربة سياحية وتجربة تسوق مميزة داخل روما.

5ـ سوق كامبو دي فيوري Campo de Fiori market:

أفضل 5 أسواق رخيصة ذات جودة عالية في روما ايطاليا
سوق كامبو دي فيوري Campo de Fiori market هو سوق بسيط وتقليدي داخل روما وهو من أهم أسواق روما الرخيصة كما أنه أقدم أسواقها. يختص هذا السوق في بيع المنتجات الغذائية ومنتجات الألبان بالإضافة الى الخضار والفواكه وهو سوق يتميز بأسعار بسيطة وزهيدة ومميزة هذا بالإضافة الى أنه سوق شعبي مميز حيث يبيع في ه الأشخاص عن طريق الطرق التقليدية كالحصائر البسيطة وعربات المأكولات. وهو مكان سياحي وترفيهي مميز حيث سوف تستمتع كثيرا بمشاهدة البائعين وأوصاتهم العالية لكسب العملاء وربح المزيد من المال.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى