إيطاليا

أقوى وأفضل 4 سيارات ايطالية

 

أقوى وأفضل 4 سيارات ايطالية

تعتبر الصناعات الايطالية من أقوى الصناعات في العالم وذلك نظرا لكون هذه الدولة الأوروبية تهتم بالجودة العالية وتلبي كل شروط السلامة والمقومات العالمية ولاشك أن مجال السيارات في ايطاليا يعتبر كذلك ضمن هذه المجالات حيث تحقق ايطاليا معدلات وارقام مرتفعة في عدد السيارات التي تنافس عالميا في هذا المجال. 

وفي هذا المقال سوف نتعرف على أقوى 4 سيارات ايطالية عالمية . فإذا كنت مهتم بهذا المجال وتريد ان تعرف أقوى الصناعات الايطالية في مجال السيارات فتابع معي هذا المقال.

أقوى وأفضل 4 سيارات ايطالية

1ـ لامبورغيني أفينتادور:

أقوى وأفضل 4 سيارات ايطالية
تعتبر سيارة لامبورغيني أفينتادور من أقوى السيارات في العالم وأجملها وتأخذ هذه السيارة علامة الصنع الايطالي الذي يمتاز بجوته العالية وهذا ليس غريب عن مجال السيارات أيضا.

 تصنف سيارة لامبورغيني أفينتادور الأن من بين أغلى السيارات في العالم بمبلغ قد يتجاوز 700 ألف دولار مع ضريبة وجود طرقات سلسة حتى تستمتع بقيادتها. تتميز هذه السيارات بالعديد من المميزات من بينها: المحرك الذي يعتبر من أجود المحركات في العالم وأروعها وهو المحرك V12، قوتها تصل الى ما يقارب 690 حصان، العزم 690 نيوتن/متر، سرعتها القصوى تصل الى 350 كلم/س أما استهلاكها للوقود فهو 17،2 لتر/100 كلم. هذه كانت بعض مميزات الجودة التي تتميز بها سيارة لامبورغيني أفينتادور الرائعة فإذا كنت من محبي الفخامة وتملك مبلغا يتجاوز المذكور أعلاه فلامبورغيني أفينتادور  هي المناسبة لك.

2ـ ألفا روميو جولييتا:

أقوى وأفضل 4 سيارات ايطالية

سيارة ألفا روميو جولييتا هي واحدة من السيارة الجديدة في السوق الايطالية، وهي عبارة عن سيارة غولف مصممة خصيصا لتنافس الماركات الألمانية في صنع هذا النوع من السيارات.السيارة رائعا وأمنة كما أنها تتمتع بجودة عالية مقارنة مع أنواع أخرى من السيارات. فيما يخص المميزات فهي تتميز بوجود نوعين من المحركات ذات قوة عالية الأول تيربو بسعة 1،4 لتر والأخر تيربو بسعة 1،8 لتر هذا بالإضافة الى سرعتها العالية وشكلها الجميل الافت الذي يعطي إطلالة بهية لكل من يركبها. وإذا كنت تملك ما يتجاوز 40،000 دولار أمريكي في جيبك مع اعتمادك مبدأ الأمان الذي يجب أن تتوفر عليه أي سيارة فسيارة ألفا روميو جولييتا توفر لك جميع شروط الراحة التي تريدها فماذا تنتظر؟؟؟

3ـ فيراري إف إف:

أقوى وأفضل 4 سيارات ايطالية
تعتبر سيارة فيراري إف إف الغنية عن التعريف واحدة من أهم السيارات الايطالية وليس هذا فحسب بل في العالم حيث إستطاعت سيارة فيراري أن تحتكر السوق العالمية للسيارات بدون منازع خاصة في ما يتعلق بثلاث مميزات وهي: السرعة، الفخامة والشكل الخارجي الأكثر من رائع. أما عن مميزاتها فهي من أغلى السيارات ثمنا في العالم بسعر يصل الى 625 ألف دولار أمريكي، قوتها تصل الى 650 حصان، المحرك من نوع V12 بسعة 6,3 لترالعزم 683 نيوتن / متر، سرعتها القصوى هي 0 – 100 كلم/س : 3,7 ثانية. وهي الأولى من نوعها التي تصل الى هذه السرعة في هذا الوقت الخارق. السيارة رائعة وتظهر بكل وضوح مدى اهتمام ايطاليا بالجودة في الصنع من أي متطلبات اخرى للسوق.

4ـ فيات 500 أبارث:

أقوى وأفضل 4 سيارات ايطالية

تعتبر سيارة فيات 500 أبارث من السيارات الحديثة الدالة على التوجه العالمي في عالم السيارة حيث أصبحت تسعى معظم شركات السيارات العالمية الى الاستثمار في السيارات الصغيرة الحجم وذلك نظرا لجمالية شكلها وارتفاع معدل الامان فيها هذا بالإضافة الى التوجه العالمي الذي يسعى الى التقليص من حجم الرفاهية. وكنتيجة لهذا التوجه جاءت سيارة فيات 500 أبارث الايطالية والتي تعد واحدة ضمن أصغر السيارات الفخمة والقوية وذلك بفضل محركها تيربوتشارجر بسعة 1,4 لتر وهذا ما أدى الى ارتفاع سعرها الذي يصل الى 35 ألف دولار. تتميز السيارة أيضا بالعديد من المميزات الأخرى الرائعة كشكلها المميز وخفتها هذا بالإضافة الى كونها أكثر أمانا مقارنة بالسيارات الأخرى.

كانت هذه أهم السيارات الايطالية الرائعة التي تنافس على المستوى العالمي. أتمنى أن يكون المقال قد نال اعجابكم وحظيتم به بكل ما تريدون من معلومات، ترقبوا القادم من مدونة ايطاليا ودمتم بخير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى