إيطاليا

افضل 5 مطاعم في روما

المطاعم المميزة في العاصمة روما

افضل 5 مطاعم في روما

 السياحة في روما. تعتبر روما من أجمل المدن الإيطالية وأعرقها كما أنها عاصمة ايطاليا الحديثة. تتميز هذه المدينة الأيطالية العريقة بالعديد من المقومات السياحية التي تجعل منها وحهة مميزة لكل سائح داخل ايطاليا حيث توفر للسياح تجربة مميزة ابتداءا من مختلف المناظر الطبيعية المميزة الى تنوع المعالم السياحية ثم توفر مقومات السياحة العالمية هذا بالإضافة الى توفرها على مقومات ذات جودة عالية من فنادق ومطاعم تقدم أطباق ذات جودة عالية ووجبات ايطاليا مميزة تعرف السائح على تاريخ ايطاليا وذوقها الرفيع في اختيار مكونات مختلف أطباقها التي تمثل السفير الأول لها عالميا. فبين البيتزا والباستا يجد السائح متعة فريدة أثناء رحلته السياحية.

وإذا كنت تريد السفر الى روما في تجربة سياحية مميزة وتفكر في اختيار المطاعم التي تريد زيارتها فإليك هذا المقال الذي سوف نتعرف فيه عن أهم 5 مطاعم في روما تستطيع زيارتها. فتابع معي هذا المقال الى أخره.

افضل 5 مطاعم في روما

1ـ مطعم LA PIETRA SCHEGGIATA:

افضل 5 مطاعم في روما
يعتبر مطعم LA PIETRA SCHEGGIATA  من أفضل المطاعم في روما. وهو مطعم عربي يقدم جميع المأكولات الشعبية العربية المتنوعة والمشهورة داخل العالم العربي كما أنه يختص في تقديم مختلف أنواع البيتزا بجميع أشكالها ونكهاتها المختلفة. كما أن قائمته تتغير كل مرة ويحدث تغيرات جديدة على مستوى الأكل المقدم حيث إضافة الى المأكولات العربية والبيتزا فهو أيضا يقدم مأكولات بحرية مختلفة وأيضا يقوم بتقديم طبق المعكرونة بشكل رائع واحترافي لكن مع نكهات عربية لإدخال عليه لمسة المطعم وتميزه عن باقي المطاعم التي تقدم نفس الطبق. بالنسبة مطعم LA PIETRA SCHEGGIATA  فهو أيضا يتوفر على خاصية النظام النباتي بالنسبة للأشخاص اللذين يعتمدون هذا النمط الصحي ويستطعون طلبه دون تردد. هذا المطعم رائع ومناسب خاصة للعرب ممن يريدون تناول وجبات عربية تحمل في طياتها لمسات ايطالية كما أنه يتميز بالعديد من المقومات الرائعة كموقعه الإستراتيجي وجودة الأكل بالإضافة الى حسن المعاملة والضيافة.

ساعات العمل:

يفتح مطعم LA PIETRA SCHEGGIATA أبوابه لزبنائه طيلة أيام الأسبوع من الثلاثاء الى الأحد بإستثناء يوم الإثنين من الساعة الى 06:00 مساءا الى 00:00 ليلا.

2ـ مطعم علي بابا السوري:

افضل 5 مطاعم في روما
هو مطعم رائع يقدم المطبخ العربي في روما ايطاليا ويعتبر مطعم علي بابا السوري من أهم المطاعم العربية في روما. يتميز هذا المطعم عن غيره بتقديم الأكل السوري وبعض المأكولات العربية ووجبات متنوعة مثل: الحمص، مختلف الحلويات السورية، اللبنة السورية اللذيذة، ورق اللعنب والعديد من الوجبات والأطباق الأخرى الرائعة. يتميز المطعم أيضا بجودته العالية وبموقعه المميز حيث يتوفر على مقاعد داخل المطعم وأخرى في الهواء الطلق كما أنه يتوفر أيضا على ممرات للكراسي المتحركة هذا بالإضافة الى بعض الألعاب للأطفال وحسن الإستقبال والتعامل مع مختلف زوار المطعم ثم موقعه الإستراتيجي المميز حيث يقع مطعم علي بابا السوري وسط تشكيلة مهمة من المعالم السياحية داخل روما.

3ـ مطعم ديترامبو Dietrambo Restaurant:

افضل 5 مطاعم في روما

يعد مطعم ديترامبوDietrambo Restaurant من المطاعم الإيطالية الرائعة داخل روما. يقع مطعم ديترامبو بالقرب من ساحة نافونا في قلب مدبنة روما الإيطالية النابضة ويختص هذا المطعم بالإكل الإيطالي الشهير بشكل عام من أطباق الباستا بجميع أشكالها وأنواعها الى أطباق البطاطا المشوية ثم مختلف أطباق الجبنة هذا بالإضافةالى مختلف الأطباق الإيطالية الشعبية كالبيتزا والباستا. يتميز مطعم ديترامبو أيضا بوقعه الإستراتيجي وإطلالته المميزة على مختلف المناظر السياحية الأيطالية داخل روما.

4ـ مطعم توسكانو Toscano Restaurant:

افضل 5 مطاعم في روما
يعتبر مطعم توسكانو Toscano Restaurant من أهم المطاعم الإيطالية داخل روما فهو يكتسي شهرة واسعة داخل روما. يختص مطعم توسكانو بتقديم مختلف أطباق اللحوم المشوية والمطبوخة على الطريقة الإيطالية ويعود إسم هذا المطعم الى إقليم توسكانا الإيطالي والذي يستخدم اللحوم بكثرة. يشتهر مطعم توسكانو بتقديم طبق مشهور جدا وهو لحم البقر المشوي مع الفاصوليا البيضاء والإحترافية في صنع هذا الطبق تجعل هذا المطعم يجذب العديد من الزوار للإستمتاع بتناوله ويمكنك أيضا زيارة هذا المطعم والإستمتاع بتناول هذه الوجبة اللذيذة أو الإختيار بين مختلف الوجبات التي يقدمها.

5ـ مطعم روما سباريتا Roma Sparita Restaurant:

افضل 5 مطاعم في روما
مطعم روما سباريتا Roma Sparita Restaurant من المطاعم الأكثر زيارة داخل روما نظرا لأنه من أقدم المطاعم الإيطالية داخل المدينة. يقع هذا المطعم في حي تراستيفيري العريق وهو ما يضفي على مطعم روما سباريتا أيضا صفة أخرى كأعرق مطعم إيطالي داخل مدينة روما. يختص هذا المطعمفي تحضير وجبات المعكرونة مع جبنة البيكورينو وأيضا جبنة البارميزان إضافة الى تقديم طبق أخر رائع وهو المحار مع الطماطم الذي يجذب طبقة مهمة من الزوار. المطعم رائع ومميز لكل من يحب تناول الأطعمة الإيطالية العريقة. 

كانت هذه تشكيلة مهمة من أهم المطاعم الإيطالية داخل مدينة روما أتمنى المقال يكون قد نال استحسانكم وقدم لكم أهم المعلومات التي كنتم تبحثون عنها لا تنسوا متابعة مدونة ايطاليا على مواقع التواصل الإجتماعي ومساندة المحتوى العربي الهادف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى