اسبانيا

أفضل أماكن الإقامة في إشبيلية

لا شكّ بأنّ المدينة القديمة هي أفضل مناطق الإقامة في أي مدينةٍ كانت للتعرف على تاريخ المنطقة وسكانها المحليين وطبيعة حياتهم، وإشبيلية واحدةً من تلك المدن إذ حُولت المنازل الكبرى في المدينة القديمة إلى فنادق بوتيكية مناسبة للاستمتاع بمشاهدة معالم المدينة عبر تراساتها الرائعة.

أفضل أماكن الإقامة في إشبيلية سنتكلم عنها فيما يلي إذ تقدم إشبيلية خيارات عديدة للإقامة سواء أكان النزلاء برحلة رومنسية خاصة أو زيارة عائلية فهي تضم كل ما يحتاجه السائح وما يناسب ميزانيته.

أفضل أماكن الإقامة في إشبيلية

أماكن الإقامة الفاخرة

أفضل أماكن الإقامة في إشبيلية

صُمم كل شبر من فندق ألفونسو الثالث عشر (Alfonso XIII) بحرفيةٍ عاليةٍ بدءًا من هيكله الخارجي إلى سلالِمه الكبيرة ومداخله المقوسة، في حين زُيّنت الجدران الداخلية والفناء الرئيسي بالفسيفساء المذهلة، أمّا غرف النزلاء الكبرى فقد زُينت بثلاث أنماط من النقوش هي الأندلسية القشتالية والمغربية، إنه أحد أفضل أماكن الإقامة في إشبيلية.

تتربع ساحة فندق كازا ديل بويتا البوتيكي (Casa del Poeta) بين أعمدته الرخامية ومداخله الحجرية، بينما تفيض شرفات غرفه بالنباتات الزاهية، يضفي عازف الجيتار بمقطوعته الموسيقية الكلاسيكية المزيد من الرونق والمتعة للزوار، بالإضافة إلى موقع الفندق المميز الذي لا يبعد أكثر من عشر دقائق سيرًا على الأقدام عن أشهر المعالم السياحية في إشبيلية كالكاتدرائية والبازار والكثير من مراكز التسوق والمتاحف وأماكن تقديم عروض الفلامنكو الشعبية.

أماكن الإقامة المتوسطة الكلفة

أفضل أماكن الإقامة في إشبيلية

تُزين النباتات الخضراء المتدلية شرفات فندق إل ري مورو البوتيكي (El Rey Moro Hotel Boutique Sevilla) المُطلة على رواق الفندق لتعطي الفندق رونقًا خاصًا يتميز به، هو أحد فنادق المدينة الفخمة من جميع النواحي عدا السعر المناسب، بغرفه المريحة المصممة بشكل فريد وموقعه المثالي الذي يجعله من أفضل أماكن الإقامة في إشبيلية.

يقدم فندق بيكير (Becquer) الصديق للبيئة تجربة ممتعة للعائلات ورجال الأعمال المسافرين بغرفه المريحة الأشبه بالمنازل، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى التي يقدمها الفندق من المسبح الكبير على السطح وخدمة الغرف على مدار الساعة وخدمات الكي وشاشات البلازما.

من الفنادق المميزة الأخرى في المدينة والمناسبة لمتوسطي الدخل فندق أدريانو سيفيلا (Adriano Sevilla) المشهور بموظفيه الودودين والمتعاونين، يقع الفندق ضمن قصر مانور الذي بُني في القرن الثامن عشر، على بعد بضع خطوات عن حلبة مصارعة الثيران الأشهر (Plaza de Toros) الموجود في المدينة القديمة.

أماكن الإقامة المنخفضة التكلفة

أفضل أماكن الإقامة في إشبيلية

يجسد فندق زايدة (Zaida) الجوهرة الخفية لهذا الغرض إذ لا يتطلب الفندق أسعارًا كبيرة مقابل بعض الأشياء التي يمكن الاستغناء عنها، فهو يقع ضمن حي تاريخي مركزي يضم العديد من المطاعم ومراكز التسوق وعلى بُعد عدة أبنية عن متحف إشبيلية للفنون الجميلة، في حين لا يبعد عن الكازار والكاتدرائية سوى 10 دقائق مشيًا على الأقدام، يحظى الفندق بشعبية مميزة لدى الأزواج بهندسته المعمارية المغربية التقليدية وغرفه الهادئة وتراسه المريح.

أمّا إن كنت تريد قضاء إجازتك في وسط المدينة فلا بدّ لك من تجربة فندق البجعة السوداء (Black Swan)، تضم غرف النزل أسرة نوم كبيرة نسبيًا ومصابيح للقراءة ومنفذ لشحن الأجهزة الإلكترونية وخزائن كبيرة لتخزين الأشياء الهامة وبعض الغرف تضم شرفات خارجية، من الخدمات الأخرى التي يقدمها الفندق رواق وحديقة ومطبخ مشترك مجهز تجهيزًا كاملًا وتراس على السطح للاستمتاع بالإطلالة الرائعة على المدينة، من الأشياء المميزة في الفندق أيضًا اهتمامه باستخدام المنتجات المعاد تدويرها وإمكانية استئجار الدراجات.

من الفنادق الأخرى ذات الأسعار المقبولة فندق غويا (Goya) المميز بموقعه المناسب ضمن  شارع حيوي على بُعد بضع دقائق عن الكزار ومتحف الغيتار.

https://www.planetware.com/spain/where-to-stay-in-seville-best-areas-hotels-e-1-9.htm

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى