اسبانيا

أفضل المنتجعات الشاطئية في إسبانيا

إسبانيا وجهة سياحية شهيرة بما تملكه من معالم وأماكن سياحية ومناظر طبيعية وشواطئ ساحرة، بالإضافة لبعض من أفضل المنتجعات الشاطئية في أوروبا التي تقدم خيارات متنوعة للسياح.

في مقالنا هذا سنتعرف على أفضل المنتجعات الشاطئية في إسبانيا التي لا بد من الإقامة في إحداها عند زيارتك لإسبانيا لضمان قضاء إجازة مريحة وممتعة.

أفضل المنتجعات الشاطئية في إسبانيا

منتجع ريتز كارلتون (The Ritz-Carlton)

أفضل المنتجعات الشاطئية في إسبانيا

يقع في أكبر جزيرة من جزر الكناري التابعة لإسبانيا والواقعة قبالة الساحل الغربي لإفريقيا، يعد هذا المنتجع واحد من أفضل المنتجعات الشاطئية في إسبانيا والذي تبلغ مساحته 400 فدان مطلة على المحيط.

هذا الفندق المستوحى من الطراز المغربي يلبي كافة رغبات الضيوف إذ توجد به أجنحة عائلية مع فيلات للبالغين فقط لتجربة خالية من الأطفال، بالإضافة للأنشطة الكثيرة التي يقدمها للأطفال.

وللمتعة هناك شاطئ خاص يمكن الوصول إليه عبر قطار جبلي مائل خاص بالفندق مع ملعب غولف لإقامة البطولات وإمكانية السباحة في أحد حمامات السباحة السبعة في المنتجع، كما توجد أكاديمية لتعليم التنس وتعليم اللغة الإسبانية ومنتجع صحي يقدم مجموعة من العلاجات.

يحتوي المنتجع أيضًا 10 مطاعم ومنها مطعمM.B ذو نجمتي ميشلان ومطعم Abama Kabuki ذو النجمة الواحدة.

فندق ماريوت بلايا أندالوزا (Marriott’s Playa Andaluza)

أفضل المنتجعات الشاطئية في إسبانيا

واحد من أفضل المنتجعات الشاطئية في إسبانيا والواقع على شاطئ ماتاس فيردس (Matas Verdes) بالقرب من مالغا (Malaga) على ساحل كوستا ديل سول.

غرفه وأجنحته كبيرة تشعر بأنها سكنية للغاية مع مطابخ صغيرة، وشقق مكونة من غرفتي نوم أو ثلاثة مع مطابخ كاملة، بعض الغرف غطلالتها على البحر في حين يطل بعضها الآخر على الحدائق وجميعها تتوففر بها خدمة الواي فاي والشرفات المفروشة. 

هناك الكثير من الأنشطة التي يمكن القيام بها في المنتجع كالرياضات المائية على الشاطئ الخاص به مع ثلاثة حمامات سباحة خارجية ومسبح داخلي والعديد من احواض المياه الساخنة، بالإضافة لمركز اللياقة البدنية والعلاجات العديدة في المنتجع الصحي.

فندق أوشوايا إيبيزا بيتش (Ushuaia Ibiza Beach Hotel)

أفضل المنتجعات الشاطئية في إسبانيا

منتجع بلايا دين بوسا (Playa d’en Bossa) المخصص للبالغين فقط يقع على شاطئ إيبيزا الترفيهي الرئيسي، سيعرف محبي الموسيقى اسم أوشوايا فهو المكان المناسب للحياة الليلية وواحد من أفضل المنتجعات الشاطئية في إسبانيا.

تطل غرف أوشوايا على المسبح وغرف البرج هي أكثر فخامة وعزلة عن الموسيقى المستمرة، كما أن الغرف جميعها مزودة بشرفات خاصة وتشمل الوصول إلى نادي الرقص والعروض، ويوجد خمسة مطاعم في الفندق بأنماط مختلفة مع حمامات سباحة ومنتجع صحي ورياضات مائية على الشاطئ.

فندق بلايا سول (Hotel Playa Sol)

أفضل المنتجعات الشاطئية في إسبانيا

شواطئ كوستا برافا تمتد على طول البحر الأبيض المتوسط من برشلونة وحتى الحدود الفرنسية، سانت تروبيه هي قرية صيد جميلة وبقعة سياحية ساخنة، فهي ذات شعبية كبيرة لدى الفنانين.

فندق ومنتجع بلايا سول هو واحد من أفضل المنتجعات الشاطئية في إسبانيا ويقع على شاطئ صغير يطل على الخليج في قلب قرية سانت تروبيه الأمر الذي يسهل الوصول إلى معالم المدينة والتسوق وتناول الطعام في إحدى مطاعمها، يضم المنتجع غرف عائلية وغرف متصلة للمجموعات والتي بعضها يحتوي على جاكوزي وجميعها تحوي خدمة واي فاي مجانية.

بعض الغرف تطل على المحيط والبعض الآخر يواجه الحديقة وآخرين ذو إطلالة محدودة ومعظمها له شرفات كبيرة، ويقدم المنتجع لضيوفه الكثير من الأنشطة ككرة السلة والطاولة والتنس والرياضات المائية مع قوارب الكاياك والدراجات الجبلية، وأيضًا يوفر الفندق بوفيه إفطار مجاني ومقهى صغير مفتوح للعشاء فقط.

بوينتي رومانو ماربيا (Puente Romano Marbella)

أفضل المنتجعات الشاطئية في إسبانيا

ماريبا الواقعة على ساحل كوستا ديل سول على البحر الأبيض المتوسط تضم أكبر منتجع في البلاد، منتجع بوينتي رومانو ماريبا هو واحد من أفخم وأفضل المنتجعات الشاطئية في إسبانيا وهو عضو في الفنادق الرائدة في العالم.

صمم المنتجع على مبدأ القرية حيث شيدت فيه مباني على نطاق المنازل مع غرف فاخرة للغاية وأجنحة تشمل كافة وسائل الراحة كأحواض الجاكوزي وغرف الساونا الخاصة، كما يوجد فيلات كالمنازل الصغيرة مع حمامات سباحة وغرفة ترفيه.

كما يقدم الفندق قائمة لا حصر لها من الأنشطة اليومية كدروس الطبخ ودروس المبارزة ورحلات السفاري، مع 12 مطعمًا مختلفًا يمكن الاختيار بينها ومنها مطعم نوبو الوحيد في إسبانيا. 

https://www.planetware.com/spain/top-rated-beach-resorts-in-spain-e-1-45.htm

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى