اسبانيا

شواطئ اسبانيا : افضل 10 شواطئ في اسبانيا تستحق الزيارة

شواطئ اسبانيا

تمتلك إسبانيا ما يعادل 3085 ميلاً من السواحل الرائعة ، وشواطئ اسبانيا تعتبر من أكثر الشواطئ روعة في العالم، كما تعد إسبانيا هي المكان المثالي للتنزه عبر الشواطئ الرملية المذهلة ، والتمتع بالمناظر الخلابة للبحر على طول شواطئها.

ونقدم لك في المقال التالي بعض من أفضل الشواطئ التي منها جزر اسبانيا السياحية الخلابة، ولا تقلق، فهي ليست كلها أماكن باهظة الثمن، فقط خطط لرحلتك مقدمًا لتوفير بعض المال والوقت، ومنها:

  • شاطئ La Kontxa
  • شاطئ Bogatell
  • شاطئ Playa de la Victoria
  • شاطئ Playa Las Arenas
  • شاطئ Playa de la Ribera
  • شاطئ El Playazo
  • شاطئ Platja de Ses Illetes

افضل شواطئ اسبانيا

يتواجد في اسبانيا العديد من الشواطئ الرملية المذهلة التي تجذب أنظار السياح إليها ، حيث تعرف إسبانيا بكونها تضم العديد من الشواطئ الساحرة التي تصنف على أنها من أجمل الشواطئ على مستوى العالم، ومن افضل شواطئ اسبانيا:

شاطئ سيس إيليتس

شواطئ اسبانيا

يعد شاطئ Ses Elets من أفضل الشواطئ في إسبانيا، فهو يحتوي على رمال بيضاء شاعرية تستحق لقطة تصويرية من كل زاوية، ويستمتع المسافرون بهذا الشاطئ الذي يُعتبر أحد أفضل الشواطئ الإسبانية.

حيث يضم مجموعة من الحمامات الشمسية مع إمكانية ممارسة هواية الغطس في البحر، حيث أن متوسط ​​المياه به صافٍ والشاطئ مكان رائع لمن يبحثون عن الهدوء والسكينة.

شاطئ بويرتو بانوس

شواطئ اسبانيا : افضل 10 شواطئ في اسبانيا تستحق الزيارة

تضم مدينة كوستا ديل سول في ماربيا أربعة وعشرين شاطئًا، ولا يزال شاطئ بويرتو بانوس أحد أفضل وأشهر الشواطئ في إسبانيا، ومن المناظر الرائعة على ساحله مشهد العديد من اليخوت المتلألئة والرمال الزرقاء خاصةً وقت غروب الشمس، ويزور هذا الشاطئ الاستثنائي أكثر من خمسة ملايين شخص كل عام.

شاطئ بلايا دي كوفيت

شواطئ اسبانيا : افضل 10 شواطئ في اسبانيا تستحق الزيارة

يعد شاطئ بلايا دي كوفيت (Playa de Covete) أحد أفضل الشواطئ في إسبانيا، فإذا كنت تخطط لزيارة جزر الكناري غير التقليدية، فإن شاطئ Playa de Covete هو واحد من أفضل الشواطئ في إسبانيا خاصةً إذا كنت تفضل الأماكن الطبيعية البكر، وأجواءها الرومانسية مثالية لحل المشاكل، وهو ليس المكان المثالي للسباحة مع الأطفال نظرا لارتفاع الأمواج به، ولكنه شاطئ جميل.

شاطئ بلايا دي لوس لانسيس

شواطئ اسبانيا : افضل 10 شواطئ في اسبانيا تستحق الزيارة

يعد شاطئ Playa de los Lances واحدًا من أفضل الشواطئ في إسبانيا، كما يعتبر موطنًا لبطولات التزلج الشراعي الرئيسية، وهو شاطئ خلاب من جميع النواحي، حيث يمكنك الاستمتاع بمشهد غروب الشمس المذهل، ومشاهدة الطائرات الورقية على خلفية المحيط الأطلسي، كما أنه يعتبر مكان رائع للأزواج والعائلات التي لديها أطفال.

شاطئ لا كونشا

شواطئ اسبانيا : افضل 10 شواطئ في اسبانيا تستحق الزيارة

شاطئ لا كونشا جميل مثل اللوحة الكلاسيكية ولكنه حقيقي، ويعد شاطئ لا كونشا في سان سيباستيان أحد أفضل الشواطئ في إسبانيا، وبينما ترتفع مدينة سان سيباستيان الجبلية فوق الرمال في التلال، فإن شاطئ لا كونشا في سان سيباستيان نفسه على شكل هلال، وغالبًا ما يُشار إلى شاطئ لا كونشا المتلألئ على أنه أحد أجمل شواطئ المدينة ويجب زيارته.

اشهر الشواطئ الرملية في اسبانيا

وعن اشهر الشواطئ الرملية في اسبانيا، والتي توفر لك كافة سبل الراحة والمتعة برفقة عائلتك أو أصقائك مع ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية، فهي:

شاطئ تماريو

شواطئ اسبانيا : افضل 10 شواطئ في اسبانيا تستحق الزيارة

شاطئ Tamariu المحمي هو قرية صيد سابقة في شمال برشلونة، وهو أحد أجمل مناطق كوستا برافا، وتجعلها نوعية المياه الرائعة والشاطئ الممتاز مكانًا رائعًا للعائلات والباحثين عن الهدوء من جميع أنحاء العالم، وهو أفضل شواطئ إسبانيا في شهري يوليو وأغسطس، فهو دائمًا مليء بالسياح.

وعلى الرغم من أن شهر سبتمبر ليس وقتًا سيئًا على الإطلاق، ألا أنه إذا كنت لا تزال ترغب في زيارته، يوصى بزيارة هذا المكان في يونيو، لذلك تأكد من إجراء جميع الحجوزات مبكرًا والوصول إلى الشاطئ في أسرع وقت ممكن.

شاطئ بولونيا

شواطئ اسبانيا : افضل 10 شواطئ في اسبانيا تستحق الزيارة
السياحة في

يعد الذهاب ألى شاطئ Bologna Beach تجربة مبهجة لاستكشاف مدينة قادس قبل الانطلاق لأخذ حمام شمسي، هذا الشاطئ الرائع المشهور بكثبانه الرملية الضخمة ليس من السهل الوصول إليه، لكنه يستحق الجهد والمال، فمع أميال طويلة من الشواطئ الرملية ومياهها، والطقس الرائع، لن يكون لديك وقت للملل، لذلك يعتبر شاطئ بولونيا من أفضل الشواطئ في إسبانيا.

بلايا دي لاس روداس

شواطئ اسبانيا : افضل 10 شواطئ في اسبانيا تستحق الزيارة

شاطئبلايا دي لاس روداس هو واحد من أجمل المناطق في العالم، وهو مكان خلاب حتى عندما تكون مياه المحيط الأطلسي على الجانب البارد، حيث أن هذا الشاطئ مثير بجماله، ما عليك سوى استكشاف هذا الشاطئ الخلاب والاستمتاع ببعض المرح، ولذلك يعتبر شاطئ Playa de las Rodas أحد أفضل الشواطئ في إسبانيا.

بلايا دي لاس كاتيدراليس

شواطئ اسبانيا : افضل 10 شواطئ في اسبانيا تستحق الزيارة

تشتهر بلايا دي لاس كاتيدرالس بأقواسها الشاهقة وكهوفها البحرية ومنحدراتها المهيبة، وهي المكان المثالي للاستكشاف الساحلي، فإذا كنت تخطط لزيارة بلايا دي لاس كاتيدراليس في ريباديو، ففكر في الإقامة هناك (من 5 إلى 7 أيام)، وإلا فسوف تفقد مناظر جميلة، ولن يكون لديك الوقت الكافي لاستكشاف هذا المكان الغامض، فهذا الشاطئ يجب زيارته.

شاطئ كالا باسا

شواطئ اسبانيا : افضل 10 شواطئ في اسبانيا تستحق الزيارة

لا يزال شاطئ كالا باسا المذهل أحد أكثر الشواطئ المحبوبة في إيبيزا، فالمياه الشفافة مع خلفية أشجار العرعر الرائعة تجعل منه وجهة سياحية جذابة، حيث تكاد المياه الزرقاء تجذب السياح إلى هناك، وشاطئ كالا باسا هو المكان المثالي للاحتفال وتجربة مثيرة للغاية، وأحد أفضل الشواطئ في إسبانيا التي لا ينبغي تفويتها. 

وبشكل عام، تعد إسبانيا خيارًا رائعًا لقضاء عطلة شاطئية رائعة، وتتميز هذه الدولة الجميلة بأميال من الساحل المذهل والجزر الرائعة، وسواء كنت تبحث عن شواطئ منعزلة أو ثقافة نابضة بالحياة أو مناظر لا تُنسى.

المصادر:

[1].https://www.fodors.com/world/europe/spain/experiences/news/the-15-best-beaches-in-spain

[2].

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى