الفلبين

افضل الوجهات السياحية في الفلبين ‘ والأنشطة الترفيهية

الاماكن السياحية في الفلبين

تتعدد الاماكن السياحية في الفلبين وتتميز بطبيعتها المذهلة والمتنوعة، فالفلبين تضم الآلاف من الجزر الساحلية التي تضم اجمل شواطئ الفلبين و آسيا، بالإضافة إلى الثقافة والتاريخ لذلك فإن افضل الوجهات السياحية في الفلبين توفر المرح والمتعة والترفيه معا.

في اي من مناطق الفلبين يجب أن تكون على استعداد مع اجمل المناظر الطبيعية، وعدد هائل من الأنشطة، سواء كنت في لوزون، أو في فيساياس، أو في مينداناو، ومن الاماكن السياحية في الفلبين والمفضلة لدى عدد كبير من السياح ما يلي:

  • Calle Crisologo كالي كريسولوجو
  • Nacpan Beach شاطئ ناكابان
  • الشاطئ الابيض White Beach
  • Boracay بوراكاي
  • Tubbataha Reef
  • Mayon Volcano بركان مايون
  • Intramuros and Fort Santiago انتراموروس وحصن سانتياغو
  • Kayangan Lake بحيرة كايانجان
  • Rizal Park ريزال بارك
  • Banaue Rice Terraces
  • Puerto Princesa Underground River
  • Taal Volcano and Lake بركان وبحيرة تال
  • Kawasan Falls شلالات كاواسان

افضل الوجهات السياحية في الفلبين 

من بين الشواطئ، والبراكين، والحدائق، والمتنزهات والشلالات والجبال الشاهقة، فإنك أمام قائمة غنية بـ افضل الوجهات السياحية في الفلبين، والتي تجذب العديد من السياح وتصلح لافضل برنامج سياحي لزيارة الفلبين ومنها:

شاطئ ناكبان

افضل الوجهات السياحية في الفلبين ' والأنشطة الترفيهية

في جزيرة إلنيدو El Nido في منطقة بالاوان، التي تضم عدد من الجزر المذهلة والبحيرات ذات الطبيعة الساحرة، يوجد احد افضل الوجهات السياحية في الفلبين وهو شاطئ ناكبان Nacpan Beach.  

على امتداد أربعة كيلومترات من الرمال الذهبية التي تصطف عليها أشجار النخيل، يمكنك التجول على الشاطئ بخلاف الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها، والرياضات الشاطئية والمائية بما في ذلك؛ السباحة وأخذ جولة بالقارب حول الجزيرة.

ويعد تواجدك في النيدو في حد ذاته رحلة سياحية؛ حيث يمكنك القيام بعدة اشياء أفضلها زيارة El Nido Big Lagoon، وزيارة الخلجان، والشواطئ ذات الرمال البيضاء، ومنحدرات الحجر الجيري، فضلا عن الراحة والهدوء التي تنتظرك على الشواطئ الخلابة تحت أشعة الشمس.

بركان مايون

افضل الوجهات السياحية في الفلبين ' والأنشطة الترفيهية

 

هنا في مدينة ليغازبي سوف تستطيع مشاهدة اجمل البراكين في العالم، وأكثرها نشاطا في الفلبين وهو بركان مايون Mayon Volcano، وأحد أجمل الاماكن السياحية في الفلبين التي يمكنك زيارتها، كما أنه من أهم مناطق الجذب السياحي في أي جولة Bicol.

وقد تفضل رؤيته من بعيد إلا إن كنت على استعداد لتجربة مثيرة، من خلال الانزلاق عبر زيبلاين في تل Lignon ، أو الذهاب في جولة بركان Mayon عبر ATV في Bicol. 

كالي كريسولوجو

افضل الوجهات السياحية في الفلبين ' والأنشطة الترفيهية

في فيغان التي تعد واحدة من اجمل المدن السياحية في الفلبين، توجد مدينة كالي كريسولوجو Calle Crisologo، التي تعد أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو وواحدة من أكثر المواقع السياحية شهرة في الفلبين، تعود المدينة إلى القرن السادس عشر الميلادي، وتتميز بهدوء يحتضنه الزمن القديم والهندسة المعمارية الاستعمارية الإسبانية.

فأثناء تحولك في شوارع المدينة، سوف تجد المنطقة التاريخية بما تحتويه من مظاهر الحياة القديمة مثل؛ عربات الخيول، والشوارع المرصوفة بالحصى التي تصطف على جانبيها عدد من متاجر بيع الهدايا التذكارية؛ بما في ذلك منتجات الفخار ونسيج Abel Iloko.

ومن أجل الحصول على متعة مضاعفة أثناء جولات كالي كريسولو، تأكد من زيارتك خلال الأسبوع الأول من شهر مايو حتى تتمكن من حضور مهرجان فيغان للفنون، والذي تستضيفه مدينة فيغان.

شواطئ سيبو

افضل الوجهات السياحية في الفلبين ' والأنشطة الترفيهية

جزيرة سيبو التي تعد أفضل الوجهات السياحية في الفلبين؛ حيث تستقطب أكثر من مليوني سائح أجنبي كل عام، وذلك لما تمتلكه من مقومات سياحية مثل؛ شواطئها ذات المياه الغنية بالحياة البحرية الوفيرة، والكهوف تحت الماء وحطام السفن الضحلة والمحميات البحرية. 

مما يوفر فرصة الغوص في العديد من مواقع الغوص الجميلة في سيبو، والمشهورة في العالم كله، وتعتبر سيبو بشواطئها ومعالمها السياحية من افضل الاماكن الترفيهية في الفلبين.

بحيرة كايانجان

افضل الوجهات السياحية في الفلبين ' والأنشطة الترفيهية

تقع بحيرة كايانجان في بالاوان، وهي واحدة من أبرز الاماكن السياحية في الفلبين وخصوصاً بين المصورين؛ حيث تتميز بمياهها التي تمزج بين اللونين الأزرق والأخضر تحت أشعة الشمس.

وعند زيارة بحيرة كايانجان ستتمكن من مشاهدة منحدرات الحجر الجيري، وزيارة الجزر الصغيرة المحيطة بالبحيرة، من خلال تسلق التل ومشاهدة أكثر المناظر الطبيعية المثالية. 

فضلا عن الكنوز المخفية تحت المياه والتي يمكنك مشاهدتها من خلال الغوص والغطس، حيث تكثر التكوينات الصخرية ومجموعات الأسماك المختلفة والمتنوعة.

المصادر:

[1]. https://www.planetware.com/philippines/best-places-to-visit-in-the-philippines-phi-1-13.htm

[2]. https://guidetothephilippines.ph/articles/what-to-experience/top-tourist-spots-philippines

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى