الفلبين

السياحة في الفلبين للشباب .. والاماكن السياحية

السياحة في الفلبين للشباب، يتوق الشباب دائمًا لاكتشاف شيء جديد من حولهم، فهم حريصون على السفر والتغيير وتجديد أنفسهم، وذلك لغرض استكشاف الثقافات والحضارات الأخرى أو التجديد أو التغيير أو الرفاهية، وغالباً ما تكون الميزانية محدودة ، لكن السياحة في الفلبين توفر العديد من الأماكن السياحية الرائعة والمناسبة لذوي الدخل المحدود، لذلك تجذب الشباب حول العالم.

السياحة في الفلبين للشباب

السياحة في الفلبين للشباب

تطورت من دولة فقيرة إلى واحدة من أكثر الدول شهرة في حجز الفنادق والوجهات السياحية الجاذبة للسياح من كافة دول العالم، حيث تضم العديد من المدن والوجهات السياحية الفريدة، والعديد من المناظر الطبيعية الخلابة، وفرص جيدة للسكن بأسعار معقولة، لذلك تعتبر الفلبين الخيار الأفضل والمناسب للشباب، إذ يتوافر بها أماكن سياحية جميلة لمحدودي الدخل وأصحاب الميزانيات الضعيفة، حيث تعمل على تنظيم رحلات سياحية ممتعة بتكاليف بسيطة.

الفلبين بلد استوائي يضم العديد من البراكين النشطة والشواطئ الجميلة والمياه المرجانية والطبيعة الخلابة والغابات الاستوائية، لذلك تتيح فرصة للسياح والزوار فرصة للاستمتاع بالشواطئ البيضاء في جزيرة ميندورو في مانيلا، وبركان تال وبحيرته البركانية، والشاطئ الأبيض المشهور عالميًا في جزيرة بوراكاي.

كما يمكنك التمتع بزيارة الفلبين ودول مجاورة أخرى مثل إندونيسيا وتايلاند وفيتنام، تتمتع الفلبين بمناخ استوائي حار وصيف ممطر، بينما الشتاء معتدل وجاف مع هطول أمطار غزيرة، وهناك العديد من الأماكن لزيارة مناسبة لعطلات الشتاء والصيف والربيع.

اماكن سياحية في الفلبين

هناك العدبد من الاماكن التي تعزز السياحة في الفلبين للشباب وفيما يلي تفاصيل هذه الاماكن السياحية:

منطقة إل نيدو

منطقة إل نيدو

مع التكوينات الصخرية الرائعة، والشواطئ النقية ومياه الزبرجد الصافية، يعد “El Nido” مكانًا يجعل الفلبينيين ينبضون بالفخر، فهي من أشهر اماكن سياحية في الفلبين، تقع بلدية إل نيدو على الطرف الشمالي من جزيرة بالاوان.

وهي  من أكثر الأماكن السياحية التي تجتذب بشكل متزايد السياح عامًا بعد عام وتعزز السياحة في الفلبين للشباب، مع المزيد من المسافرين، المحليين والأجانب، لاكتشاف جمالها الذي لا يمكن إنكاره.

جزيرة كورون

جزيرة كورون

تقع أيضًا داخل مقاطعة بالاوان الرائعة، تتميز بالمياه النقية الكريستالية المثالية للغطس، والشواطئ الرملية البيضاء الناعمة، والمناظر الطبيعية التي لا تعد ولا تحصى، حيث يمكن للمسافرين استئجار قارب صغير.

أو الانضمام إلى مجموعات سياحية منظمة لرحلات يومية حول العديد من الجزر والبحيرات، أشهرهم بحيرة “Kayangan” الخلابة، التي يطلق عليها اسم الأنظف في البلاد، فهي أفضل مشهد يمكن رؤيته، فوق الماء وتحته، لذلك هي من أشهر اماكن سياحية في الفلبين.

مصاطب أرز باناوي

مصاطب أرز باناوي

تمتلئ الفلبين بالجمال الطبيعي من أعماق البحار إلى أعالي جبالها، موقع آخر في الأرخبيل يمكن للفلبينيين التباهي به هو حدائق رز باناوي، هي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، فهي أعجوبة هندسية ما قبل التاريخ، يعود تاريخها إلى أكثر من 2000 عام.

لذلك فهي من أجمل اماكن سياحية في الفلبين، حيث تحتوي على العديد من أشجار الأرز المزروعة في سلاسل جبلية منحوتة، ولا تزال زراعة الأرز موجودة في الموقع حتى يومنا هذا، كما يوفر المكان العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة، وهي مسارات طويلة وصعبة نوعًا ما.

تلال الشوكولاتة

تلال الشوكولاتة

وهي فخر مقاطعة بوهول ومن اجمل المناطق السياحية في الفلبين، وتعد مقصداً سياحياً وإحدى عجائب العالم، وتم تسميتها بهذا الاسم بسبب المناظر الطبيعية المتدحرجة لتلال الشوكولاتة بعد انتقال اللون الذي يحدث في مواسم الجفاف عندما تنمو ظلال بنية، فتبدو التلال وكأنها مغطاة بالشوكولاتة.

جزيرة بوراكاي 

جزيرة بوراكاي 

تعتبر ثاني أشهر جزيرة فلبينية بعد بالاوان، تشتهر برمالها البيضاء الناعمة وغروبها الرائع وحياتها الليلية النابضة بالحياة وجزيرة ويلي، وكانت منذ فترة طويلة نقطة جذب سياحي يحب الفلبينيين التباهي بها.

وهي المكان الأول لمن يرغب في قضاء وقت ممتع والمشاركة في الأنشطة الترفيهية على اجمل شواطئ الفلبين، ومن أهم الأنشطة التي يمكن ممارستها على الشاطئ ركوب الدراجات الرباعية والتزلج في الهواء والجولف. 

جزيرة سوريجاو

جزيرة سوريجاو

من أشهر اماكن سياحية في الفلبين  وأجمل مدن جزيرة مينداناو لديها الجمال الطبيعيّ الرائع، فيها النهر المسحور والشلالات، وتوفر للسياح فرصة للاستمتاع بأفضل المناظر السياحيّة فائقة الجمال في الفلبين.

وهي عاصمة ركوب الأمواج في البلاد، حيث تتمتع بموقع استراتيجي مميز على الساحل الشرقي، مما يجعلها الوجهة الأكثر تنافسية في الفلبين، بفضل ما تشتهر به من مناطق جذب رائعة ومناطق ترفيهية مميزة تمنح الكثير من البهجة والسعادة للزائرين.

مدينة سيبو

مدينة سيبو

مدينة سيبو وجزيرة سيبو هي ثاني أكبر مدينة في الفلبين من حيث المساحة بعد مانيلا، وأقدم وأغلى مدينة في الفلبين من حيث التاريخ والتنوع الثقافي، ومن أهم المعالم السياحية في المدينة، ويعود تاريخ بنائها إلى القرن السادس عشر.

كما توجد بها كنيسة صغيرة بها صليب ماجلاني، ويشتهر هذا الصليب بكونه الصليب الذي استخدمه فرديناند ماجلان نشر الدين المسيحي في الفلبين، كما يوجد بالمدينة مراكز تسوق مهمة ومراكز تكنولوجية أخرى توفر لزوارها فرصة الاستمتاع بعالم التكنولوجيا. 

وإلى هنا، نكون ق وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على  السياحة في الفلبين، وأشهر اماكن سياحية في الفلبين، التي تساعدك على الاستمتاع بها خلال زيارتك للفلبين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى