الفلبين

اجمل المناطق السياحية في الفلبين

الرحلات السياحية إلى الفلبين توفر المتعة اللامتناهية، من خلال الكثير من اجمل المناطق السياحية في الفلبين، من منتزهات وجزر بشواطئ رائعة الجمال، فضلا عن رحلات المشي وسط الطبيعة الساحرة، ومسارات الجبال الشاهقة والبراكين المميزة.

افضل الاماكن الترفيهية في الفلبين

هناك العديد من الأماكن الترفيهية في الفلبين، والتي تخدم السائح وتوفر له كل ما يحتاجه لقضاء عطلة سياحية مميزة، ومن افضل هذه الأماكن ما يلي:

بوراكاي 

اجمل المناطق السياحية في الفلبين،بوراكاي

جزيرة تايني بوراكاي هي واحدة من أكثر الجزر شهرة وتضم عدد من اجمل شواطئ الفلبين، وبالتالي فهي من اجمل المناطق السياحية في الفلبين التي يجب زيارتها ، فعلى مساحة تبلغ 10 كيلومترات مربعة يوجد الكثير من الترفيه والتسلية.

حيث تشتهر بوراكاي بشاطئ مميز باللون الأبيض يمتد إلى أربعة كيلومتر، ومن أجل الحفاظ على سلامة البيئة في المكان ، تم التقيد بعدد زوار 19200 فقط ، فإن كنت منهم يمكنك الاسترخاء ، والاستمتاع بوقت هادئ على الشاطئ مع مشاهدة غروب الشمس.

جزيرة ستا 

اجمل المناطق السياحية في الفلبين

إن كنت من محبي الطبيعة، فإن جزيرة Sta ستقدم لك الكثير من الطبيعة فهي جزيرة الشاطئ الوردي التي تقع في زامبوانجا، ويفضل السياح زيارتها في أول أسبوع من شهر اكتوبر ؛ حيث يتم الاحتفال بمهرجان هيرموسا ما يجعلها من افضل الاماكن الترفيهية في الفلبين.

قم بالاستمتاع بجو من الطبيعة والرياح الهادئة على الرمال الوردية والمياه الصافية ، ولا تنسى استكشاف البحيرة المليئة بأشجار المنغروف. وقبل الانتهاء من الرحلة في جزيرة ستا ، قم بادإلقاء نظرة على جزيرة ستا الصغيرة Little Sta القريبة.

مدينة سان فيسينتي

اجمل المناطق السياحية في الفلبين

 San Vicente هي مدينة شاطئية تقع في منتصف الطريق بين بويرتو برنسيسا وإل نيدو ، في بالاوان ، وتتميز المدينة بأنها هادئة في كل شيء حتى في الزخارف التي تشتهر بها مدن بالاوان، فهي مكانا هادئ يشعر السياح بالاسترخاء والهدوء، وتعد من افضل الوجهات السياحية في الفلبين

المبيعة البكر هنا في أبهى صورها ، ولكن لا يوجد العديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة ، بدلا من ذلك يمكنك الاستمتاع بعدد من الشلالات الرائعة، ومجموعة من أجمل الشواطئ في الفلبين ، وأنظمة الشعاب المرجانية الخصبة التي تعج بالحياة البحرية ، فضلا عن الغابات الخضراء المليئة بمجموعة من الحياة البرية المتوطنة.

حديقة ريزال

اجمل المناطق السياحية في الفلبين

قد تعتقد أن الترفيه يتواجد فقط في الجزر الفلبينية، ولا يخطر في بالك أن العاصمة مانيلا ليست واحدة من افضل المدن السياحية في الفلبين فقط، وإنما تحتوي على العديد من الأماكن الترفيهية التي تأخذ من رحلتك على الأقل يوم أو اثنين، وخصوصاً إن كنت مع عائلتك.

فبالرغم من أن مدينة مانيلا تضج بالصخب ، إلا أنها تتميز بالعديد من المواقع السياحية الرائعة ، بما في ذلك حديقة ريزال Rizal Park ، أو حديقة Luneta. وتتميز الحديقة باحتوائها على حدائق مشذبة، وبرك مياه جميلة ، ونافورة مياه راقصة ومضيئة عند غروب الشمس. 

والحديقة تقع على مساحة 60 هكتار ، تضم نصب ريزال التذكاري ، الذي يمثل موقع إعدام البطل القومي للبلاد ، الدكتور خوسيه ريزال، فضلا عن المتاحف الوطنية التي يمكنك زيارتها في المنطقة المحيطة ؛ حيث تعتبر من اجمل المناطق السياحية في الفلبين.

حصن انتراموروس سانتياغو

اجمل المناطق السياحية في الفلبين

مدينة إنتراموروس التاريخية في مانيلا ، هي واحدة من اجمل المناطق السياحية في الفلبين ، حيث يمكنك القيام بجولة رائعة في انقاض القلعة التي شيدها ميغيل لوبيز دي ليجازبي على مساحة 64 هكتار، وتم تدميرها في الحرب العالمية الثانية.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك استكشاف المنطقة التي أصبحت موطنا للعديد من الجامعات والمؤسسات ، فضلا عن الكنائس التي يصل عمرها إلى عدة قرون ، وأماكن تاريخية شهيرة في مانيلا مثل؛ كاتدرائية مانيلا الكبرى ، وكنيسة سان أوجستين التي تعد أقدم كنيسة في الفلبين.

شلالات كاواسان

اجمل المناطق السياحية في الفلبين،شلالات كاواسان

في سيبو، قم بزيارة شلالات كاواسان التي توفر لك فرصة  السباحة في المياه المتدفقة الباردة ، وهي تجربة مثيرة في الشلال متعدد الطبقات الذي يشتهر بمياهه الفيروزية ، ويقع في مدينة باديان على ارتفاع أربعين متر ، ويعد من افضل الاماكن الترفيهية في الفلبين.

ويتكون الشلال من عدة مستويات ، أول مستوى هو المكان الذي يقيم فيه معظم الزوار، ويسبحون ويستمتعون بالتدليك الطبيعي بالمياه على متن طوف من الخيزران ، والمستوى الثاني أكثر هدوء. ومن الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها في شلالات كاواسان ، هي جولة التجديف التي تبدأ في نهر كانلوب في بلدة أليجريا.

المصادر:

[1]. https://guidetothephilippines.ph/articles/what-to-experience/top-tourist-spots-philippines

[2]. https://theculturetrip.com/asia/philippines/articles/11-places-in-the-philippines-all-locals-are-proud-of/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى