الفلبين

اجمل شواطئ الفلبين

افضل الشواطئ في الفلبين

تتميز الفلبين بضمها لعدد هائل من الشواطئ الرائعة، كونها عبارة عن ارخبيل من أكثر من سبعة الالف جزيرة مميزة والتي تشتهر بمياهها الصافية، وشواطئها النظيفة والمميزة، فضلا عن المناظر الخلابة المتمثلة في الطبيعة الخضراء في الفلبين والتي توفرها اجمل شواطئ الفلبين.

فإن كنت تود اتخاذ قرارك بشأن افضل الشواطئ في الفلبين لقضاء عطلتك هناك ، فأنت أمام قائمة طويلة من الشواطئ الجميلة بما في ذلك:

  • شاطئ مالماوي – Malamawi Beach
  • الشاطئ الأبيض – White Beach
  • شاطئ ناكبان – Nacpan Beach
  • شاطئ البونبون – Bonbon Beach
  • الشاطئ المخفي – Hidden Beach
  • شاطئ مهابانج بوهانجين – Mahabang Bohangin Beach
  • شاطئ بيتاوج – Bitaog Beach

اجمل الشواطئ في الفلبين

مع مجموعة كبيرة جدا من اجمل الشواطئ في الفلبين تتنوع بين؛ الشواطئ العائلية القريبة من المنتجعات الصحية في مانيلا ، والشواطئ البكر الهادئة التي توفر فرصة جيدة للاسترخاء مثل شواطئ جزيرة بوهول في الفلبين، والشواطئ المفضلة لقضاء شهر العسل للأزواج.

ومن بين كل ذلك فأنت أمام العديد من الاختيارات ؛ حيث يمكنك اختيار الأمثل لك ولأنك تهمنا ومن أجل تقليص القادمة الطويلة للشواطئ في الفلبين ، فقد قمنا بتجميع اجمل الشواطئ في الفلبين فيما يلي:

شاطئ ناكبان

اجمل الشواطئ في الفلبين

شاطئ ناكبان Nacpan الذي يقع في بالاوان من اجمل شواطئ الفلبين ، وهو عبارة عن امتداد بطول 4 كيلومترات من الرمال البيضاء الرائعة ، والتي تحمل الكثير من الأنشطة الترفيهية للقيام بها ، والتي يفضل الذهاب إليها في الأشهر من يناير إلى مايو وديسمبر حتى تكون الطرق المؤدية إلى شاطئ nacpan جافة.

ويعد شاطئ ناكبان واحدا من مناطق الجذب السياحي المخفية في إلنيدو ؛ حيث أنه غير مزدحم ما يجعله مناسبا لقضاء يوم هادئ بعيدا عن الضوضاء وصخب المدينة ، ويوفر لك الشاطئ فرصة جيدة لأخذ حمامات الشمس والسباحة ، أو المشي لمسافات طويلة إلى التل حيث يمكنك رؤية منظر مميز للشواطئ التوأم.

الشاطئ الأبيض

اجمل شواطئ الفلبين

الشاطئ الأبيض White Beach ،  من أحد أفضل المواقع السياحية في الفلبين والتي تعد بأفضل تجربة شاطئية ؛ وهو الشاطئ الأكثر شهرة في جزيرة بوراكاي الفلبينية. فعلى امتداد أربعة كيلومترات من الرمال الناعمة البيضاء تنتظرك الكثير من المتعة.

وكغيره من شواطئ بوراكاي ، يتميز الشاطئ الأبيض بالمياه الهادئة والصافية التي تمتد كبرمة سباحة واسعة ، فضلا عن المنتجعات الصحية المصطفة على الشاطئ مثل؛ منتجع shangri-la boracay ومنتجع crimson ومنتجع movenpick و discovery shores. 

وبجانب المطاعم العديدة الموجودة في المنطقة ، والتي توفر الأطعمة الفلبينية اللذيذة ، يمكنك تجربة الأنشطة المختلفة مثل ركوب قوارب الموز ، أو القيام بجولة إبحار هوائي ، وجولة غروب الشمس للإبحار المظلي ، وجولة التجديف ، أو تجربة التزلج على الماء.

شاطئ بوكا

اجمل شواطئ الفلبين

واحد من افضل شواطئ جزيرة بوركاي الاكثر هدوءا وتميزا ، ما يجعله مكان مثالي لمن يبحثون عن ملاذ للهرب من صخب الحياة والمدينة. 

فبالرغم من طول الشاطئ القصير الذي يصل إلى 800 متر تقريبا ، إلا أنه يقدم جولة سياحية رائعة حول الجزيرة ومشاهدة المعالم السياحية بها ، فضلا عن الأنشطة المائية والرياضات الشاطئية التي يمكنك القيام بها في الشاطئ.

شاطئ بونبون 

اجمل شواطئ الفلبين

الجنة الشاطئية في الفلبين هو شاطئ بونبون Bonbon Beach ، الذي يقع بين منطقة لوزون وفيسايس في مقاطعة جزيرة Romblon ، وهو وجهة مثالية للعرسان لقضاء شهر عسل هادى ومميز وسط الطبيعة الساحرة.

ويمتد الشاطئ الرملي إلى مسافة 2 كيلومتر يرتبط بجزيرة Bang-og ، والتي يمكنك المشي إليها أثناء انخفاض المد، كما سيكون من الممتع الاسترخاء أمام منظر المياه الكريستالية الصافية ، والهواء الطلق.

شاطئ مهابانج بوهانجين

اجمل شواطئ الفلبين

من اجمل شواطئ الفلبين الذي يقدم للزوار فرصة الاستمتاع بشاطئ غير ملوث مع مناظر طبيعية رائعة ، ومياه فيروزية لذلك فإن زيارة شاطئ مهابانج بوهانجين الذي يقع في جزيرة تيناجا في مجموعة جزر كالاجواس ، من اجمل المناطق السياحية في الفلبين التي يجب زيارتها.

ويشتهر الشاطئ بأنه وجهة مثالية للتخييم بفضل امتداده الذي يصل إلى 2 كيلومتر ونصف من الرمال البيضاء الناعمة والنظيفة ، لذلك يمكنك قضاء عطلة نهاية الأسبوع عليه ، أو استئجار منزل ريفي أو نصب خيمة وإعادة اكتشاف المنطقة ، كما يمكنك الانضمام إلى مغامرة جزيرة كالاجواس.

الشاطئ المخفي 

اجمل شواطئ الفلبين

الشاطئ المخفي Hidden Beach المميز الذي يقع في بالاوان في إلنيدو ، ويشتهر الشاطئ برماله   البيضاء ومياهه اللازوردية والطبيعة من حوله ؛ حيث تنتشر للتكوينات الكارستية الشاهقة في مياهه ما يجعله مخفي ، ومن هنا جاء اسمه.

ويوفر الشاطئ إمكانية السباحة في مياه صافية ونقية ، قم بالقفز من قارب الكاياك الخاص بك داخل المياه الباردة للهروب من حرارة الأجواء والزجمة ؛ وذلك بفضل بعده عن الجزر والشواطئ الشهيرة الأخرى.

شاطئ بيتاوج 

اجمل شواطئ الفلبين

يعد شاطئ Bitaog من اجمل الشواطئ في الفلبين ، وواحد من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في جزر ديناجات Dinagat ، والذي يتميز بجماله البكر ومياهه الصافية ، وامتداده من الرمال الذي تصطف عليه أشجار جوز الهند.

ومن افضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في شاطىء بيتاوج هي السباحة ، وحمامات الشمس ، والغطس حيث الكثير من التكوينات الصخرية والقمم الجيرية التي تعمل كخلفية لشواطئها الرملية البيضاء.

شاطئ مالماوي 

اجمل شواطئ الفلبين

شاطئ مالماوي Malamawi Beach في مدينة ايزابيلا في باسيلان مينداناو ، هو واحدا من الشواطئ النظيفة غير الملوثة التي تدعوك لتجربة رائعة وهادئة بدون زحمة ،  والاستمتاع بمياهه الفيروزية ورماله البيضاء التي تمكنك من التحول في نزهة رائعة.

وبجانب التنزه يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية بما في ذلك ؛ الغطس والسباحة والتجديف بالكاياك ، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية وغروب الشمس من أحد المنازل الريفية الموجودة على شاطئ البحر ، ثم قم بتناول بعض الطعام المحلي من الأكشاك ، وشراء بعض الهدايا التذكارية ايضا.

المصادر:

[1]. https://guidetothephilippines.ph/articles/islands-and-beaches/best-beaches-philippines

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى