المالديف

ست تجارب مثيرة لجزر المالديف 2021

جرب تقضي شهر العسل في جزر المالديف

ست تجارب مثيرة لجزر المالديف كثيرة ومشهورة، حيث بعد إغلاق العالم بسبب فيروس كورونا، كانت جزر المالديف من أوائل الدول التي أعادت فتح أبوابها بالكامل أمام المسافرين، فتحاول جزر المالديف حاليًا أن تكون في طليعة سياحة اللقاحات، حيث أعلن المسؤولون نيتهم ​​تقديم لقاحات فيروس كورونا للمسافرين عند الوصول في محاولة لجذب المزيد من الزوار.

ست تجارب مثيرة لجزر مالديف
ست تجارب مثيرة لجزر مالديف

ست تجارب مثيرة لجزر المالديف

الإقامة فوق الماء في الفلل العائمة

في منتجع Soneva Fushi في جزر المالديف، يمكن للضيوف الإقامة في “أكبر الفيلات العائمة فوق الماء في العالم، والتي تشمل غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم.

ست تجارب مثيرة لجزر مالديف
ست تجارب مثيرة لجزر مالديف

يتوفر جناح صغير يطل على المياه

تقدم Anantara Veli في جزر المالديف حزمة بقيمة 30 ألف دولار تشمل استخدامًا غير محدود لغرفة صغار فوق الماء في جزيرة خاصة في عام 2021، بالإضافة إلى وسائل النقل ووجبة الإفطار، من أهم ست تجارب مثيرة في جزر المالديف.

الغوص في أعماق المياه النقية في العالم

تمتد الشواطئ البلورية العديدة في جزر المالديف على طول الجزر، وتجذب Konotta Reefs مجموعة واسعة من أنواع الأسماك، بما في ذلك أسماك القرش وسمك الراي اللساع، مما يسمح لعشاق البحار بالقيام برحلة استكشافية في أعماق أنظف مياه العالم.

ست تجارب مثيرة لجزر المالديف
ست تجارب مثيرة لجزر المالديف

السباحة مع مانتا راي

يوفر “مشروع Maldives Manta” الفرصة الكبيرة للسباحة مع manta rays في البحار الدافئة لجزر المالديف، للاستمتاع بأقوى وقت ممتع للراغبين في ذلك، وتُعد من أشهر ست تجارب مثيرة لجزر المالديف.


العزلة في أكبر جزيرة خاصة في العالم

يوفر منتجع Waldorf Astoria Maldives Ithafushi، الذي تم افتتاحه في يناير بفترة راحة من جائحة كورونا في أكبر جزيرة خاصة في جزر المالديف، حيث تبدأ أسعار الغرف من 80 ألف دولار في الليلة.

ست تجارب مثيرة لجزر المالديف
ست تجارب مثيرة لجزر المالديف

شاهد أيضًا: تعرف على أروع أماكن للإقامة في المالديف.

تجربة قضاء شهر العسل في المالديف

تُعد جزر المالديف من أشهر وجهات شهر العسل في العالم، وتقع في جنوب شرق القارة الآسيوية، وتشتهر بروعتها التاريخية وجمال شواطئ جزرها الساحرة، والتي تحلم الكثير من الفتيات بتخليدها أولاً. 

لذلك قضاء ليالي مع شريك الحياة على أرض مثل الجنة على الأرض تخلق خلفيتها المذهلة ونظافة بحارها الفيروزية أجواء رومانسية وهادئة، خاصة مع التشريعات التي تحمي الممارسات والتقاليد الإسلامية على الشواطئ العامة.

فتتميز كل جزيرة في جزر المالديف بوجود منتجعات تطل على الشواطئ والفيلات المتصلة بشواطئ خاصة مع وسائل الراحة المثلى للإقامة والاستمتاع، بما في ذلك حمامات السباحة الخاصة والخدمات الفندقية المتميزة، حيث أن جزر المالديف عبارة عن سلسلة من الجزر.

وتجدر الإشارة إلى أن المتزوجين حديثًا يمكنهم قضاء شهر العسل في جزر المالديف، وهي رحلة خالدة من العمر، ولكن يجب عليهم أولاً العثور على المنتجع المناسب، ووضع برنامج، والتخطيط لرحلتهم في وقت مبكر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى