المالديف

شهر العسل في المالديف

جزر المالديف بشواطئها الساحرة التي لم تمسها أقدام الإنسان تشكل وجهة وملاذ رائع لقضاء شهر العسل مع شريكك، حيث يمكنك الاستلقاء على الرمال البيضاء الناعمة والغطس في مياهها الزرقاء الصافية والاستمتاع بأجواء حميمية بمفردكما بعيدًا عن صخب السياح ومن دون أي إزعاج. 

هناك الكثير من الأشياء التي يمكن القيام بها خلال شهر العسل في المالديف سواء ممارسة رياضات مائية مثيرة أو القيام بجلسات السبا والتدليك للزوجين في إحدى المنتجعات الصحية، فيما يلي سأذكر لك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها مع شريكك خلال شهر العسل.

أفضل الأشياء للقيام بها خلال شهر العسل في المالديف

اكتشاف الحياة البحرية تحت الماء

شهر العسل في المالديف

لا يوجد ما هو أمتع من مشاهدة الشعاب المرجانية والقرش الحوت العملاق واستكشاف الحياة البحرية المذهلة مع شريك حياتك، المالديف هي واحدة من المناطق القليلة في العالم التي يمكنك الغطس إلى جانب الأسماك وأسماك القرش ومشاهدتها عن قرب. 

التجول عبر الجزر المختلفة

يمكك الانطلاق في رحلة مع شريكك في شهر العسل في المالديف والاستيقاظ في كل صباح في جزيرة مختلفة، حيث يوجد في المالديف ما يقارب الـ 1200 جزيرة يمكنك اكتشافها والتي تشتهر بعضها بأسماكها وبعضها الآخر بشعابها المرجانية وأسماكها الملونة، يمكنك الانتقال من منتجع إلى آخر ومشاهدة المناظرالساحرة لهذه الجزر.

زيارة الشاطئ المتوهج في المالديف

شهر العسل في المالديف

لا يجب عليك تفويت زيارة الشاطئ المتوهج في جزيرة فادهو الذي يوفر أجواءً رومنسية رائعة لقضاء ليلة فيه خلال شهر العسل والاستمتاع بالمنظر الساحر، حيث يضيء الشاطئ ليلًا بسبب حركة المد والجزر ويوفر لحظات رائعة لا بد من التقاطها.

الذهاب في رحلة بحرية

من أفضل الأشياء للقيام بها في شهر العسل في المالديف هو الذهاب في رحلة بحرية ورؤية اتساع البحر المذهل بدلًا من الإقامة طوال الوقت في المنتجع، إنها تجربة رائعة وتأخذك إلى العديد من الجزر النائية والشواطئ المهجورة لقضاء وقتك الخاص وسط الجمال الذي لا مثيل له مع شريك حياتك.

استكشاف العاصمة ماليه

شهر العسل في المالديف

أحد أشهر الوجهات السياحية في المالديف هي العاصمة ماليه والتي لا بد لك من استكشافها ورؤية معالمها السياحية الرائعة مع شريك حياتك، ومن هذه المعالم الرائعة متحف المالديف الوطني ومسجد الجمعة الكبير وسوق السمك في المالديف ومعرض إيسجا للفنون وغيرهم الكثير.

رحلة في قارب دوني

شهر العسل في المالديف

قم بالإبحار برفقة شريك حياتك على قارب دوني المصنوع من خشب جوز الهند عبر البحر ومياهه الزرقاء الصافية لقضاء رحلة استكشافية لأيام والقيام بالغطس والسباحة في الصباح والتمتع بشواء الأسماك والمأكولات البحرية الطازجة ومراقبة الطيور.

التدليك والسبا

بالطبع عند قضاءك لشهر العسل في المالديف لا يجب عليك تفويت القيام بجلسة تدليك وسبا في إحدى منتجعات المالديف الصحية فيها، فمن المؤكد أن قضاء يوم في المنتجع الصحي برفقة شريكك سيكون تجربة لا تُنسى بالنسبة لكليكما.

تناول الطعام في مطعم تحت الماء

ستكون هذه التجربة فريدة من نوعها وستستمتع بعشاء رائع في مطعم إيثا تحت الماء الذي ستميز بأجوائه الرومنسية العالية بالإضافة للإطلالة البانورامية الرائعة على الحياة البحرية تحت الماء، ويمكنك قضاء ليلة فيه والاستيقاظ صباحًا بجوار شريكك تحت الماء بالطبع ستكون تجربة لا تُنسى خلال شهر العسل.

ركوب الطائرة المائية

شهر عسل في المالديف

خلال شهر العسل في المالديف لا بد لك من تجربة الطائرة المائية مع شريكك والاستمتاع بالمناظر الساحرة لجزر المالديف من السماء ومشاهدة المعالم السياحية فيها حيث ستوفر لك هذه التجربة إطلالة بانورامية على البحيرات الضحلة ومدارس الدلافين وقرى الصيد في المالديف.

ولا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها خلال شهر عسلك في المالديف والتي ستكون تجربة لا تنسى بالنسبة لكليكما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى