النمسا

بحيرات قريبة من فيينا 10 من أجمل البحيرات في النمسا

رحلة بحيرة حول أجمل البحيرات في النمسا

بحيرات قريبة من فيينا من أجمل البحيرات في النمسا، حيث يوجد بحيرات فاتنة خلابة في النمسا، لكن للأسف لا يعرفها الكثيرين، ولم يعرف السياح عن هذا الجمال شيء، لذلك سنأخذكم في جولة يتضح منها موقع أجمل بحيرات بلاد النمسا .

بحيرات قريبة من فيينا من أجمل البحيرات في النمسا

مناطق تواجد البحيرات الجميلة في النمسا قريبة من بلد الجمال فيينا عاصمة النمسا، لذلك ستكون رحلتنا اليوم عن البحيرات القريبة من فيينا كالآتي:

أجمل البحيرات في النمسا
بحيرات قريبة من فيينا من أجمل البحيرات في النمسا

منطقة بحيرات سالزكامرغوت Salzkammergut :

منطقة سياحية تضم عدد من البحيرات المتجمعة قريبة من بعضها البعض، حوالي 76 بحيرة، وحول البحيرات نشأت بلدات فاتنة وجميلة، كما أنه هناك أكواخ وشقق على البحيرة رائعة المنظر من الشرفات.

أهم بحيرات المنطقة:

  • بحيرة موند سي
  • بحيرات وولف قانق
  • ثم بحيرة فوشل سي
  • بحيرة غروندل سي
  • البحيرة قوساو
  • ثم بحيرة هالشتات

بحيرة زيلامسي

البحيرة الخلابة والجميلة حيث يوجد حولها منطقة طبيعية خلابة، تعتبر بحيرة زيلامسي جوهرة السياحة بالنمسا وتستحق بصدق الزيارة والتمتع بمناظرها الخلاة .

مشاهدة بحيرة هالستات

أجمل البحيرات في النمسا
بحيرات قريبة من فيينا من أجمل البحيرات في النمسا

تقع البحيرة في منطقة طبيعية خلابة، مما يجعلها أجمل بحيرات النمسا، وتكونت حولها قرية هالستات ذات التصميم المدرج، لذلك فهي تعتبر بأول قائمة التراث العالمي بالنسبة إلى اليونسكو، كما يوجد هناك مطل السماء حيث يمكنك الصعود لمشاهدة البحيرة و القرية من فوق بالأعلى، وتتمتع برؤية القوارب الصغيرة أو تجربة القيام برحلة فيها أو في سفينة وتناول الغداء على متن السفينة.

جمال وروعة بحيرة ورثرسي

البحيرة تقع بمقاطعة كارينثيا؛ وتعتبر من أكبر البحيرات بقارة أوروبا، وتسمى أيضًا (كاريبيان الألب Caribbean of the Alps)، تتميز بوجود قمم جبال جميلة وثلجية تحيط بها مما يعطيها جمال على جمالها، وكما يحيط بها المروج الخضراء والكثير من القرى الخضراء الجميلة، يجب زيارتها والاستمتاع بمشاهدة جمالها عن قرب.

بحيرة وولف قانق wolfgang see

 أجمل البحيرات في النمسا
بحيرات قريبة من فيينا 10 من أجمل البحيرات في النمسا

بحيرة تقع في قرية وولف قانق، التي توجد فوق سفح جبل شافبيرق، وهذا ما يزيد من جمالها، تتميز البحيرة في شكلها بوجود سهل اوتوش المكون لشكل دلتا وكذلك مضيق صغير يوجد في البحيرة مما يقسم البحيرة لقسمين وهو ما يجعلها ذات تصميم منقسم أعطاها شكل جميل وروعة.

الذهاب إلى هناك برحلة في القطار البخاري حيث يصعد لقمة جبل شافبيرغ ويمكنك مشاهدة من فوق الجبل الأربع بحيرات الجميلة لمدينة سالزبورغ .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى