النمسا

أجمل مدن النمسا الريفيه

تعرف على أجمل مدن النمسا خاصةً الريفية لروعتها

فلنتعرف على أجمل مدن النمسا الريفيه حيث تعتبر النمسا من أشهر الدول السياحية التي يزورها السياح من كافة أرجاء العالم،مثل فيينا وساليزبورغ لما تتميز بالعديد من الآثار السياحية والمتاحف، ولكن أكثر ما يميز النمسا انه توجد بها الكثير من المدن الريفية ذات الطبيعة الخلابة، كما تتميز أيضا بالعديد من البحيرات الواسعة والمساحات المائية النقية، هذه المدن هي:

                                                             

أجمل مدن النمسا
أجمل مدن النمسا

1/ باد جاستين أجمل مدن النمسا

تعد باد جاستين مدينه سبأ فهي تتميز من مياه الينابيع الحراريه .وقد درست عالمة الفيزياء البولنديه ماري كوري هذه المياه ،التي اكتشفت أنها تحتوي على غاز الرادون. يجدر بالقول ان استنشاقه يساعد في تحسين العديد من الامراض، مثل أمراض المفاصل.                                                    

2/ سانت جيلجن:

توجد هذه المدينه على بعد أقل من عشرين ميلا من مدينة سالسبورغ،بالقرب من ضفاف بحيرة ولفجونج (wolfgang) التي استخدمت كخلفيه لمشاهد من الفيلم الشهير (صوت الموسيقى) .                                                         

3/ ميلستات:

تقع هذه القريه ناحية الشاطئ الشمالي ل (Millistatter)ميلستاتر،تعد ثاني اكبر بحيره في ولاية كارنيثا،يعتبر الطقس ومياه هذه البحيره دافئه خلال فصل الصيف. هذه المدينه بها العديد من الانشطه الشعبيه والثقافية مثل: ركوب الزوارق والسباحه .                                                                    

4 /  سيفيلد في تيرول:

تقع هذه البلده على هضبه عاليه في مدينة تيرول .تعد واحده من اجمل مراكز التزلج الريفي في النمسا ،استقبلت هذه المدينه الرياضات المتعددة التي تشمل الألعاب الأولمبية السنويه بالاضافه للأنشطه الأخرى مثل : الغولف وركوب الدراجات الجبليه .                                               

5/ دورنشتاين :

تقع هذه البلده في شمال غرب فيينا بالقرب من نهر الدانوب، دورنشتاين بها الكثير من المعالم التاريخيه بالاضافه إلى قلعه يرجع تاريخها للقرون الوسطى .يتميز برج ديردورشتاين باللون الأزرق الذي يعد معلما في وادي wachau واشو ،توجد هذه المنطقه بجانب منطقة زراعة الخمر .                                                                  

6/ هيليغنبلوت:

هيليغنبلوت تعني الدم المقدس ،ويجدر بالذكر ان الكنيسه في هذه البلده توجد بها قارورة من دم سيدنا المسيح عليه السلام.                                                                      

أنشأت هذه المدينه عام 1271م واستقبلت الكثير من المسيحيين الذين أقبلوا لرؤية بقايا سيدنا المسيح عليه السلام . 

7 / الباخ:

تعد مدينة الباخ منتجع للتزلج بالقرب من ولاية تيرول ،يعرض سنويا  بهذه المدينه منتدى اوروبي يعرض لمدة أسبوعين يضم قادة من عالم السياسه والثقافه والعلوم.

أجمل مدن النمسا
أجمل مدن النمسا
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى