النمسا

دليل الأماكن السياحية في النمسا وأجمل معالم زيلامسي

شاهد أجمل معالم زيلامسي مدينة الجمال في النمسا

لو أنت من راغبي السفر والسياحة لن يفوتك مشاهدة أجمل معالم زيلامسي والتعرف على أفضل الأماكن السياحية في النمسا والتي أشهرها طبعًا بلا منازع فيينا ثم سالزبورج ولكن لن ننسى ذكر مدينة الجمال التي بها أكثر من 12 معلم سياحي غاية في الجمال والروعة مدينة؛ زيلامسي، لذلك نقدم لك عزيزي المسافر دليل الأماكن السياحية الجميلة في المدينة للتمتع برحلة سفر رائعة مع زيلامسي النمسا، هيا بنا نلحق قطار السفر، لمشاهدة كل المعالم والتمتع بالسياحة هناك.

خريطة النمسا السياحية مع أجمل معالم زيلامسي

النمسا أجمل دول العالم لما بها من مدن كثيرة وجميلة، منها المدينة موضع حديثنا زيلامسي؛ وتبعد تقريبًا 170 كم عن سالزبورج، وتبعد 175 كم عن فيلاخ، ثم العاصمة الجميلة فيينا التي لا يمكن أن تذهب للنمسا من غير زيارتها والتمتع بالجمال هناك.

زيلامسي النمسا

من الأماكن السياحية التي يجب زيارتها لو ذهبت للنمسا، لن يفوتك منظرها الرائع على ضفاف بحيرة زيل الزرقاء، حيث تشتهر بالمناخ الهاديء الرائع معظم السنة، ومن ثم يمكنك التزلج على الجليد والاستمتاع بالسهرات الصاخبة شتاءً، أو ممارسة رياضة الغوص بالبحيرة طوال أيام السنة، وأيضًا التمتع بشواطئها الخلابة، ويمكنك تسلق جبال الألبالأعلى ارتفاعًا.

زيلامسي ثاني أهم مدن النمسا السياحية بعد فيينا، لاشتهارها بمياه الينابيع ومناظر الشلالات الجميلة وكثرة الأنهار مع تسلق الجبال ومشاهدة الطبيعة الخضراء بجمالها الخلاب.

أجمل معالم زيلامسي

  • بحيرة زيل

البحيرة جميلة وأهم ما يميزها اقترابها من منتزه اليزابيث الخلاب بما فيه من مناظر طبيعية تجذب السياح في زيلامسي للتمتع بجمالها الرائع.

  • جبل شيمتن هوه
أجمل معالم زيلامسي
أجمل معالم زيلامسي

زيارة قمة جبل شميتن هوه Schmittenhohe أجمل مكان سياحي في زيلامسي والنمسا كلها.

تتميز قمة جبل شيمتن بارتفاع = 2000 متر وحين تصل لأعلى القمة تشاهد بحيرة مدينة زيلامسي بسحرها ومنظرها الطبيعي الجيمل بما يحيط بها من مناظر جميلة تشاهدها من فوق الجبل.

شاهد أيضًا: السفر من باريس إلى لندن.

  • منتزه إليزابيث

يتميز المنتزه بامتداده الكبير على حافة بحيرة زيلامسي مما يعطي كثير من الترفيه والتسلية.

كما يمكن أن تمارس بها رياضة الجولف، لذلك فهو من أجمل معالم زيلامسي.

ويمكنك مشاهدة طبيعة بحيرة زيلامسي ومنظر الطيور والبط والبجع المحيط بها.

  • شلالات كريمل
أجمل معالم زيلامسي
أجمل معالم زيلامسي

تتميز شلالات كريمل بجمالها وروعتها حيث الاستمتاع بمشاهدة طبيعتها الخلابة جدًا. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى