النمسا

أفضل الأحياء للسكن في فيينا

لو عايز تسكن في فيينا هنا أفضل الأحياء

أفضل الأحياء للسكن في فيينا، تعتبر مدينة فيينا مدينة السحر والجمال والثقافة، ومستوى المعيشة فيها مرتفع، ويمكنك التنقل فيها بكل سهولة سواء كنت سائح أو من السكان المحليين، لوجود العديد من وسائل المواصلات مثل الترام ومحطات المترو والحافلات، ويتوفر بها كل شيئ تريدة من أسواق ومقاهي ومطاعم ومنتزهات وأي شيئ متعلق بالفن بأنواعه، وتشتهر مدينة فيينا بأنها من المدن الخلابة والفريدة.

أفضل الأحياء للسكن في فيينا

وتحتوي المدينة على ٢٣ حي أو مقاطعة من أفضل الأحياء بها

حي اينيري ستادت

أفضل الأحياء للسكن في فيينا
أفضل الأحياء للسكن في فيينا

 وهو الحي الداخلي الأول والأكثر شهرة في المدينة، وفيها كل الأماكن الرئيسية مثل الكاتدرائية و دار الأوبرا والبرلمان، وبها شارع كارنتنر ستارز الذي يحتوي على كل ما تحتاجه، وللسياح يوجد فندق جراند وين و فندق دي فرانس وين.

حي ليوبولدشتات

وهو الحي الثاني ويُعتبر من أفضل الأحياء للسكن في فيينا، وهي منطقة تجارية مليئة بالحياة والمحلات والمقاهي والمطاعم، ويمكن للسائح النزول في فندق ستيفاني.

حي لاند ستراس

وهو الحي الثالث، وهو الحي الهادئ بالمدينة، ويتسم بالهدوء، و ينصح به للأشخاص الذين لا يحبون زحمة و صخب المدينة، وتمتاز المدينة بوجود تماثيل ونصب تذكارية في كل شوارعها، وهو مناسب لأصحاب الميزانية المنخفضة، ويمكن النزول في فندق هيلتون فيينا للسائحين.

حي ويدن

افضل الاحياء للسكن في فيينا، وهي الحي الرابع، وتقع بجانب الحي الأول ولا يفصلهما سوى شارع واحد، وهي منطقة مخصصة للعيش، وليس بها أي مناطق سياحية، ويوجد في تلك المنطقة فندق راينر للسائحين.

أفضل الأحياء للسكن في فيينا
أفضل الأحياء للسكن في فيينا

حي مارغريتين

وهي الحي الخامس، وكانت من المناطق ذات الأسعار الجيدة للإيجار للعيش بها، ولكن إرتفعت الأسعار عندما تم إدراك مكانتها وأهميتها، وهي مدينة هادئة و بعيدة عن الزحام والضوضاء، و فندق اوستريا تريند.

حي جوزيف ستايت والليزر جراند

وهي أماكن جيدة للعيش، ولكنها مرتفعة من ناحية الإيجار، لذا إن كان دخلك متوسط فلا ننصحك بالسكن بهذه المنطقة،

الأحياء الخارجية

وهي الريف والضواحي، وهي مناسبة للعيش، حيث يمكنك إمتلاك بيت كامل، وبهذا تكون سكنت في المدينة ولكن بطابع ريفي، وأكثر من يسكنون هذه المناطق هم الطلاب، ويتوفر بجانبها كل ما تحتاجه من طعام وملابس ومواصلات.

الأحياء ٢٣/٢٢/٢١/٢٠

أفضل الأحياء للسكن في فيينا
أفضل الأحياء للسكن في فيينا

وهي أكثر الأحياء ملائمة للعيش، من حيث الاسعار والهدوء والأماكن الساحرة، و وجود كل المرافق التي يحتاجها الشخص.

فافوريتين

افضل الاحياء للسكن في فيينا، وهي الحي العاشر، ويعيش بها الكثير من المهاجرين من الدول المختلفة، مثل صربيا وتركيا والبوسنة، وهي مناسبة جدا للعيش.

أفضل الأحياء للسكن في فيينا
أفضل أحياء فيينا
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى