النمسا

افضل اماكن التسوق في فيينا ” واشهر المولات

التسوق في فيينا

فيينا عاصمة النمسا، مدينة كبيرة وفخمة؛ حيث يمكنك ايجاد كل ما تتوقعه من اماكن سياحية مميزة في فيينا، ومعالم تاريخية، و اماكن ترفيهية، وايضا افضل اماكن التسوق في فيينا ذات العلامات التجارية العالمية، والمحلية الشهيرة، فضلا عن المتاجر الصغيرة ومنافذ البقالة، والشوارع التي تضم العديد من المحلات التجارية ذات الاسعار المتوسطة والرخيصة، والتي تدعو الزائر إلى اكتشافها، والراحة بعد يوم طويل في احد المطاعم بها.

وتعد تجربة التسوق في فيينا تجربة فريدة من نوعها ؛ حيث يوجد الكثير من الأماكن الرائعة هناك بداية من مراكز التسوق الفخمة وحتى شوارع التسوق الرائعة في فيينا التي تقدم العديد من الهدايا التذكارية، وتوفر تجربة تسوق ممتعة. ومن هذه المولات والشوارع:

  • جولدن كوارتيار Goldenes Quartier
  • Austria Beer
  • Kärntner Strasse
  • Tuchlauben
  • Kohlmarkt
  • مول Ringstrassen Galerien
  • مول وين ميتي Wien Mitte
  • WESTFIELD SHOPPING CITY SÜD (SCS)
  • Millennium City
  • The Ringstraßen Gallerien

اشهر مولات التسوق في فيينا

عند زيارتك الأولى لفيينا، لا يجب أن تذهب لتحصل على أفضل تجربة تسوق؟ فيما يلي سنتناول التسوق في فيينا وأفضل المتاجر الرئيسية والفرعية، وكذلك مناطق التسوق الشهيرة مثل شارع Goldenes Quartier.

وهناك الكثير من مولات التسوق المختلفة والحصرية الفخمة التي يجب أن تزورها بما في ذلك؛ Tuchlauben و Kohlmarkt و Kärntner Strasse ، و Artisanal Chocolate ، و Viennese Porcelain ، و Austria Beer ، و Dirndl Dress والعديد من شوارع ومراكز التسوق الفريدة في فيينا.

Ringstrassen Galerien

افضل اماكن التسوق في فيينا " واشهر المولات

من افضل اماكن التسوق في فيينا لشراء الملابس، وهو مكان مميز يقع على الحدود الجنوبية للمدينة القديمة، وهو من أشهر مراكز التسوق في فيينا التي تهتم بالموضة والذوق الرفيع في الملابس؛ ويضم المول حوالي 60 متجر متنوع وذات علامات تجارية بما في ذلك ؛ Rolex و Hugo Boss و Prada و John Paul Gaultier. ويشتهر المول بأنه دائما ما يستضيف سوق عتيق يبيع السلع المستعملة ذات الأسعار الرخيصة، ويقام هذا السوق كل أحد.

بالإضافة إلى احتواء المول على ثمانية مطاعم مميزة، وسوبر ماركت لكي يتوافر كل ما يريده الزائر من وسائل الراحة أثناء التسوق. ويعد التصميم المعماري المول مميزا بحد ذاته ؛ حيث يتكون من مبنيين يربطهما جسر زجاجي. والمبنيين عبارة عن قصر كورسو، الذي يعد نصب تذكاري تاريخي يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر الميلادي، وهناك عدد من الأماكن التي يجب زيارتها مع أطفالك أو إن كنت بمفردك مثل ؛ متجر الألعاب ، وصانع الشوكولاتة.

وين ميتي Wien Mitte

افضل اماكن التسوق في فيينا

واحد من افضل مولات التسوق في فيينا واكبرها والنمسا هو المركز التجاري وين ميتي، حيث يشغل مساحة 30 ألف متر مربع في قلب فيينا، ويتميز المركز بوجود العديد من المتاجر التي تلبي احتياجات الجميع، كما يوفر تجربة تسوق شاملة لزواره.

جولدنز كوارتير Goldenes Quartier

افضل اماكن التسوق في فيينا " واشهر المولات

من اماكن التسوق الفاخرة للأزياء في مدينة فيينا القديمة هو The Goldenes Quartier ؛ حيث يضم عدد من المتاجر المذهلة التي تحتوي على افضل الماركات العالمية في الملابس، والعلامات التجارية البريطانية والباريسية بما في ذلك؛ شانيل، و سان لورين، و Mulberry و Jimmy Choo Vivienne Westwood و Alexander McQueen. 

مركز تسوق دانوب

افضل اماكن التسوق في فيينا " واشهر المولات

يعد مركز التسوق هذا افضل مركز تسوق في فيينا، وربما يكون الأكبر والاشمل؛ حيث يمكنك التسوق في كل شيء تقريبا في عدد جيد من المتاجر أكثر من 260 متجر متنوع بين الصحة والجمال والموضة وغيرها، كما يضم المول 20 مطعم ومقهى واكشاك صغيرة لتقديم خدمة ممتازة أثناء التسوق.

ولم يتم نسيان الاطفال؛ حيث يوفر مركز Vienna Donauzentrum الذي يتم اختصاره بـ DZ متجر لألعاب الأطفال، يضم مجموعة كبيرة ورائعة من الألعاب. فضلا عن المنطقة المخصصة للأطفال من أجل أن يستمتعوا ويمرحوا باللعب على جدار التسلق، وغيره، مع الملحق الترفيهي للجميع Donau Plex.

مول Gul gasse

أكثر المولات جاذبية للسياح ؛ حيث يحتوي على عدد كبير من المتاجر الرائعة والشاملة، ويوجد هذا المول في Gasometer وهو مركز للتسوق والفنون، ويتميز جاسوميتر بأربعة صهاريج لتخزين الغاز تم بناؤها قبل أكثر من قرن من الزمن ، ولكن تم تحويلها إلى مركز تجاري في مجمع Simmering ، الذي يعد مدينة داخل مدينة فيينا؛ حيث يضم الشقق السكنية والأماكن الترفيهية في الطابق السفلي، فتجد هناك دار سينما و 14 منطقة لتناول الطعام بما في ذلك المقاهي.

افضل سوق في فيينا

سوق Naschmarkt

افضل سوق في فيينا

يعد Naschmarkt هو افضل سوق في فيينا، كما أنه سوق متعدد الثقافات ؛ حيث يمكنك ايجاد عدد كبير من البالغين والرضاعة من بلاد مختلفة. كما أن سوق ناشماكارات افضل الاماكن في فيينا التسوق ذو الميزانية المحدودة. وتنقسم ناشماركت إلى قسمين أحدهما في جانب يختص بالمقاهي، وسلاسل المطاعم وأكشاك الطعام، والجانب الآخر يختص بالتسوق.

هنا يمكنك استكشاف المنطقة ، ومشاهدة المتاجر التي تقدم منتجات فاخرة وعالية الجودة، في قصور التسوق والمتاجر الرئيسية ،يمكنك ايجاد كل ما تتطلع إليه. وبجانب التسوق والبيع والشراء، فإن المنطقة بها مطاعم تقدم مجموعة جيدة من الأطعمة الأجنبية ذات الجودة الممتازة.

سوق Kärntnerstrasse

افضل اماكن التسوق في فيينا " واشهر المولات

تعتبر منطقة Kärntnerstrasse واحدة من وجهات التسوق التي يجب استكشافها واستكشاف ما يقربها من معالم سياحية؛ حيث تمتد منطقة التسوق هذه من خلال كاتدرائية سانت ستيفان وحتى منزل محطة الاوبرا.

ويعد شارع  Kärntnerstrasseمن اشهر شوارع التسوق في فيينا، بفضل موقعه وسط المدينة ، وما يحتويه من متاجر لبيع الطعام، والمتاجر الأخرى من متاجر هدايا تذكارية، او مجوهرات ، او متاجر للحرف اليدوية وغيرها الكثير.

المصادر:

[1]. https://www.visitingvienna.com/shopping/best-places-to-shop/

[2]. https://www.wien.info/en/shopping-wining-dining/shopping

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى