النمسا

افضل رحلات سياحية في زيلامسي للعوائل

عند زيارتك النمسا فيجب أن لا تفوت افضل رحلات سياحية في زيلامسي للعوائل والعرسان والأصدقاء حتى؛ حيث تتمتع زيلامسي بالمناظر الطبيعية الخلابة التي لا يمكن نسيانها، ومن الاماكن التي يمكنك الاستمتاع بها في القرية الخلابة هذه؛ بحيرة زيل، ومنطقة كابرون التي تضم الكثير من امتفعات والمناطق الجليدية ، والحدائق الجليدية للتزلج وغيرها.

لذلك، قم بتجهيز حقائب العائلة واستعد للسفر، وفيما يلي سوف نذكر لكم افضل الرحلات التي يمكنك القيام بها في Zell am see.

رحلة قارب في بحيرة زيل

رحلات سياحية في زيلامسي للعوائل

من افضل رحلات سياحية في زيلامسي للعوائل هي زيارة بحيرة زيل؛ حيث تعد بحيرة زيل من أهم وأشهر الاماكن السياحية في زيلامسي، حيث تطل عليها القرية بمناظرها الخلابة مما يحيطها من جبال ونباتات. يمكنك استئجار قارب وأخذ رحلة قارب في بحيرة زيل مميزة في البحيرة، او اختيار عبورها عن طريق البحيرة المكوكية، والتنقل من بلد لأخرى مجاناً.

واثناء رحلتك البحرية، قم بالغطس في المياه الصافية اللطيفة، أو قم بالسباحة لترطيب جسمك من حرارة الجو، بالبحيرة تقدم العديد من الأنشطة الترفيهية المائية لمحبي الرياضات والاستمتاع بالصيف؛ بما في ذلك ركوب الأمواج شراعيا، والتزلج على الماء، والتجديف.

 رحلة حول زيلامسي كابرون

تعد منطقة كابرون Kaprun في زيلامسي، واحدة من أهم المناطق للعطلات و رحلات سياحية في زيلامسي للعوائل، والتي توفر الكثير من الرحلات الرائعة، واستكشاف المناظر الطبيعية الخلابة، والوجهات السياحية المميزة ، لذا دعونا نبدأ رحلتنا.

نهر كيتزستينهورن الجليدي

رحلات سياحية في زيلامسي للعوائل

يعد نهر كيتزستينهورن Kitzsteinhorn من أهم الوجهات السياحية التي يجب زيارتها في  رحلة حول زيلامسي كابرون، وهو نهر جليدي شهير في منطقة العطلات كابرون، هنا حيث يمكنك القيام برحلة خيالية بداية من صعود التلفريك إلى الجبل على ارتفاع ثلاثة آلاف متر، والاستمتاع بإطلالة ساحرة على الجبال الشاهقة المحيطة بالمنطقة والتي تعلوها طبقة جليدية مميزة.

ما يجعلك تقضي وتختبر فصل الشتاء حتى لو كنت في الصيف. كما يمكنك الاستمتاع في منطقة الجليد Ice Arena ، في أسفل القمة مباشرة، واحصل على متعة مضاعفة هروبا من حرارة الجو، في واحدة من افضل رحلات سياحية في زيلامسي للعوائل.

زيارة طريق جبال الألب Grossglockner

افضل رحلات سياحية في زيلامسي للعوائل

طريق Grossglockner High Alpine الذي يقع في حديقة High Tauern الوطنية، من افضل الأشياء التي يمكنك القيام بها أثناء رحلتك في زيلامسي ؛ حيث يعد من أجمل طرق جبال الألب في النمسا، فإن كنت تنطلق على هذا الطريق بالدراجة النارية، او الدراجة الهوائية، او كنت تستقل السيارة ، أو فضلت السرير على الأقدام فأنت على بعد خطوات من افضل نزهة. 

هنا ستتمتع بمشاهدة منحدرات جبال الألب العالية ، وطبيعتها التي لا تقاوم بما فيها من حيوانات مثل الغرير البري، بالإضافة إلى الأماكن السياحية والاطلالات الخلابة مثل النهر الجليدي، وزيارة Pasterze ، مع مشاهدة مميزة لـ Grossglockner ، الذي يبلغ ارتفاعه 3798 مترا، وبهذا يكون أعلى جبال النمسا.

خزانات جبل كابرون

افضل رحلات سياحية في زيلامسي للعوائل

خزانات جبل كابرون Kaprun ؛ هي عبارة عن خزانات جبلية مرتفعة يصل ارتفاعها إلى حوالي ألفين متر ، وتم تصميمها لتزيد المنطقة بالكهرباء. لذلك فهي محطة ضخمة للطاقة في قلب الطبيعة ، ما يجعلها واحدة من الوجهات الشهيرة للتنزه في زيل ام سي ؛ حيث يوجد عدد من المسارات للمشي لمسافات طويلة والاستمتاع بالطبيعة ، او مشاهدة الخزائن الشاهقين وسط المنطقة الجبلية.

رحلة ممتعة في زيلامسي

سيغموند ثون جورج

افضل رحلات سياحية في زيلامسي للعوائل

في زيل ام سي لا يجب أن تفوت القيام برحلة إلى سيغموند ثون جورج Sigmund Thun Gorge ؛ حيث يعد من افضل الاماكن السياحية في زيل ام سي.

فهي حقا رحلة شيقة ومثيرة بداية من السير على الممرات الخشبية القوية التي ترتفع عبر المضيق ، وفي طريقك ستمر بأفضل الصور الطبيعية الخلابة بمياه منظفعة وشلالات غاية في الجمال. وبعد الانتهاء ستصل إلى بحيرة مميزة ورائعة بمياه فيروزية على طول المضيق الذي يبلغ 320 مترا ، ما يجعله مناسب للتنزه والتجربة المثيرة في وقت واحد. 

حدائق الجليد Snow Parks

افضل رحلات سياحية في زيلامسي للعوائل

المكان المناسب للاستمتاع بالجليد خلال العمل أو وقت المرح فقط؛ هنا على الزلاجات وتجربة التواجد في الجليد على ثلاثة جبال، يمكنك الجلوس والعمل وسط اللون الابيض الثلجي، او الاستماع لأفضل الموسيقى في سماعات الرأس وشرب كوب من القهوة الساخنة، ونسيان الكثير من الهموم والتوتر.

وكثيرا من العائلات والأطفال يجربون التزلج على الجليد في المسارات الواسعة والمسطحة، كما يقوم الأطفال باللعب بالثلوج وتكوين كرات الثلج، ولكن إن أمكنك ممارسة الرياضات الشتوية الاصعب، فيمكنك ذلك على المنحدرات الجبلية الثلجية التي تقدم فرصة مميزة للإثارة والتشويق.

Kitzsteinhorn

افضل رحلات سياحية في زيلامسي للعوائل

قد تكون جزءا من رحلتنا في زيلامسي، إلا أنه يمكن أن تكون رحلة وحدها، هنا يمكنك زيارة أي من جلاسير بارك ، وايزي بارك ، وسنترال بارك او بالطبع زيارتهم جميعا للاستمتاع بيوم خيالي مع أطفالك أو بمفردك، وهي عبارة عن مرتفعات تقدم لك فرصة القفز والسباحة على إبعاد مختلفة، وتنقسم لثلاثة اجزاء.

في Glacier Park التي تقع على ارتفاع ألفين وتسعمائة متر فوق مستوى سطح البحر، يمكنك السباحة إن كنت من خبراء السباحة الحرة. في حين تعتبر Easy Park مثالية للسباحة للأشخاص المبادرين وليس لديهم الخبرة الكافية، وتعتبر Maisi Park في Maiskogel بداية مثالية للأطفال للأطفا لتجربة السباحة والاستمتاع بوقتهم.

ويعد منتجع التزلج Kitzsteinhorn Glacier هو الوحيد الذي يتميز بالحركة الحرة وهناك توجد منطقة حديقة ثلجية حيث ستسعدك صناديق الزبدة وصناديق الأمواج والكيكرز. والتي توفر فرصة التزلج للمبتدئين وتجربة الحركة الحرة.

المصادر:

[1]. https://www.triphobo.com/places/zell-am-see-austria/things-to-do/family-and-kids

[2]. https://www.zellamsee-kaprun.com/en/region/attractions

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى