النمسا

الإقامة في سالزبورغ النمسا

سالزبورغ إحدى أجمل مدن النمسا والتي تشكل وجهة سياحية لما فيها من الكثير من المعالم السياحية رائعة، تنقسم هذه المدينة عبر نهر سالزاك (Salzach) إلى نصفين وتوجد على النهر ثلاثة ممرات للمشاة للانتقال من جهة لأخرى واستكشاف المدينة بأكملها.

تمتلك سالزبورغ الكثير من المعالم السياحية إذ يوجد على الجانب الشمالي فيها منطقة لينزيركاس للتسوق وحدائق وقلعة ميرابل ومتحف موزارت مع محطة القطار على حافتها الخارجية، أما في الجانب الجنوبي توجد البلدة القديمة التي تضم ساحة الجامعة والكنائس والكاتدرائيات التاريخية وريزيدينز بلاتز وغير ذلك.

في حال زيارتك لمدينة سالزبورغ الجميلة فإنك ستجد الكثير من الفنادق وأماكن الإقامة ما عليك سوى أن تختار من بينها ما يناسبك ويناسب ميزانيتك من أجل الإقامة في سالزبورغ وضاء عطلتك، بالطبع كلما زادت رفاهية المكان زادت تكلفته وهنا سأقدم لك خيارات عديدة بحسب الرفاهية والميزانية التي ترغب بها.

الإقامة في سالزبورغ

الإقامة في سالزبورغ متاحة للجميع فهي تتميز بتنوع فنادقها وأماكن الإقامة فيها بما يتناسب مع جميع الفئات والمستويات وفيما يلي سنتعرف على بعض أماكن الإقامة في سالزبورغ تبعًا لمستوى الرفاهية فيها.

الإقامة في مكان عالي الرفاهية

الإقامة في سالزبورغ

أحد أهم وأفخم فنادق مدينة سالزبورغ هو فندق غولدينر هيرش (Goldener Hirsch) الذي يبلغ عمره حوالي 600 عام ويصنف ضمن فنادق لوكشري كولكشن في سالزبورغ، يقع في الشوارع الضيقة في الجزء الجنوبي من المدينة القديمة.

إذا كنت ترغب بالإقامة برفاهية فعليك الحجز ضمن هذا الفندق الذي يقصده المشاهير عند الإقامة في سالزبورغ، هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم والذي يحمل طابع ثري بغرفه المزينة بالتحف والمفروشات الفاخرة يقدم خدمة الغرف والبواب والنقل من وإلى المطار والعديد من وسائل الراحة الأخرى، كما يضم مطعمًا ومركزًا خاصًا برجال الأعمال.  

كما هناك خيار آخر هو فندق غولدكاسيه (Goldgasse Hotel) الذي تم تحديثه بالكامل بأحدث التقنيات مع احتفاظه بطابع تاريخي قديم في عوارضه المكشوفة وجدرانه الحجرية، كما تم تزيين كل غرفة بشكل وتصميم خاص بها وتشتمل جميعها على ماكينة قهوة وثلاجة صغيرة.

وأيضًا يوجد فندق بريستول سالزبورغ (Bristol Salzburg) أحد فنادق الـ 5 نجوم في سالزبورغ الذي يقدم غرفًا وأجنحة وشقق تناسب أي شخص أو مجموعة، كما يوفر وسائل راحة وخدمات أخرى كتأجير الدراجات ومجالسة الأطفال ووجبة إفطار مجانية.

الإقامة في مكان متوسط ​​الرفاهية

الإقامة في سالزبورغ

يمكنك الإقامة في سالزبورغ بتكلفة متوسطة غير باهظة الثمن في فندق Stadtkrug المملوك عائليًا والبالغ من العمر حوالي 800 عام والواقع في  لينزيرغاسيه (Linzergasse) شارع التسوق الأول في سالزبورغ، يمكنك فيه الحصول على وجبة واحدة على الأقل من اللحم البقري الخاص بشيف الفندق.

كما يمكنك الإقامة في فندق وفيلا أورسبورغ (Auersperg) التي تبعد حوالي 10 دقائق عن متحف موزارت، يتمتع هذا الفندق بطابع عصري أنيق ويقدم خدمات عديدة منها السبا وغرفة ألعاب وتراس بإطلالة رائعة على السطح وفناء خلفي هادئ مع حديقة.

كذلك فندق إملاور بيتر سالزبورغ (IMLAUER HOTEL PITTER Salzburg) هو فندق متوسط المدى يضم مطعمًا وسبا ومركز للياقة البدنية مع مسبح وساونا وإطلالات خلابة على الجبل، يقع بجوار حطة القطار ويبعد دقائق عم قصر ميرابيل.

فندق بلوبيرغر هوف (Hotel-Pension Bloberger Hof) هو خيار ممتاز أيضًا والذي يقع خارج وسط المدينة في الجنوب ويبعد خمسة كيلومترات عن المدينة وهو فندق 3 نجوم مع خدمات عديدة كمواقف السيارات المجانية وخدمة الواي فاي وغرف وأجنحة بشرفات خاصة ومطعم.

الإقامة في مكان منخفض الرفاهية

الإقامة في سالزبورغ

يوجد فندق زينتروم سالزبورغ (Star Inn Hotel Salzburg Zentrum) المنخفض التكلفة والذي يحتوي على العديد من الغرف الأساسية وغرف للضيوف مع خيارات ما بين حجز غرفة عادية أو جناح لرجال الأعمال بما ينسب ذوي الميزانية المحدودة.

كما يوجد فندق أدليرهوف المدار عائليًا والذي يتميز بأناقته البسيطة مع سكن اقتصادي وفيه العديد من الغرف والأجنحة المجهزة بشكل كامل بحيث يمكن السكن فيها لمدة طويلة.

كما يوجد في الطرف الشمالي من حديقة كابوسنربيرغ (Kapuzinerberg park) فندق ومركز ماينيير سالزبورغ القريب من محطة الحافلات، والذي يضم غرف حديثة ونظيفة بالإضافة إلى مطعم داخلي ومطبخ صغير للضيوف مع غسالة ومجفف.

https://www.planetware.com/austria/where-to-stay-in-salzburg-best-areas-hotels-a-1-15.htm

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى