النمسا

الإقامة في فيينا النمسا

فيينا مدينة سياحية بامتياز يقصدها الزوار سنويًا من جميع أنحاء العالم لرؤية أهم معالمها السياحية التاريخية والثقافية الرائعة التي تعبر عن عصور وحضارات مختلفة مرت بها، وفي حال كانت فيينا هي وجهتك السياحية القديمة فإليك اقتراحات بعض المعلومات حول أهم الفنادق وأماكن الإقامة في فيينا التي تعتمد على ميزانيتك ورغبتك بالترفيه عن نفسك.

الإقامة في فيينا

يعتبر حي المدينة الداخلية وحي الجامعة القديم من أهم مناطق الإقامة في فيينا لسهولة الوصول منهم إلى المواقع السياحية الشهيرة فيها، ولكن الأسعار فيهم باهظة الثمن قليلًا ويمكن العثور في الأحياء المجاورة لهم على فنادق أرخص منهم بقليل.

الإقامة في فيينا
الإقامة في فيينا النمسا 5

أماكن إقامة عالية الرفاهية في فيينا

يعد فندق سانس سوسي فيينا (Sans Souci Wien) من أفخم فنادق فيينا ويقع في حي نيوباو ويبعد بضعة مباني عن المقاهي والمتاجر الرائعة في حي سبيتلبيرغ، وهو فندق خمس نجوم يضم مركز لياقة بدنية ومسبح وسبا شامل يقدم جلسات علاجية.

كما يوجد فندق زاخر فيينا (Sacher Wien) بجانب دار الأوبرا في المدينة الداخلية في فيينا، يطل بطوابقه العلوية على المدينة ويتميز بمنتجعه الصحي وعظمته الكلاسيكة وغرفه الحديثة التي نوفر أقصى درجات الراحة كتدفئة الأرضية في الحمامات الرخامية ووجود تلفزيون مدمجة في المرايا.

ومن الخيارات الأخرى لأماكن الإقامة في فيينا هو فندق ذا غيست هاوس فيينا (The Guesthouse Vienna) القريب من حديقة بورغارتن (Park Burggarten) وتمثال موزارت ومتحف ألبرتينا، وهو فندق خمس نجوم يتميز بأناقة غرفه الكبيرة التي تشبه الشقق والمجهزة بآلة إسبريسو ومشروبات غير كحولية مجانية.  

أيضًا يوجد فندق بارك حياة فيينا (Park Hyatt Vienna) المطل على ساحة أم هوف ويقع على الجانب الشمالي من المدينة الداخلية، يتميز بغرفه الواسعة ومنتجعه الصحي الشامل ومركز اللياقة البدنية والمسبح والأنشطة الخاصة بالأطفال.

الإقامة في فيينا
الإقامة في فيينا النمسا 6

أماكن إقامة متوسطة الرفاهية في فيينا

يقع فندق أم ستيفانز بلاتز (Hotel Am Stephansplatz) ذو الأربعة نجوم على بعد مبنى من منطقة التسوق كولماكرت وكنيسة القديس بطرس ومنزل موزارت فيينا وهو خيار مناسب للإقامة في فيينا.

أيضًا يوجد فندق داس تيرول (Das Tyrol) الذي يقع في حي مارياهيلف (Mariahilf) ويتمتع بموقع مثالي بجوار المقاهي والمتاجر الراقية ويبعد خطوات قليلة عن حي المتاحف في فيينا، كما يتميز بديكوره المستوحى من الفن وغرفه الواسعة.

كما يوجد فندق بيتهوفن فيينا (Hotel Beethoven Vienna) الذي يتميز بغرفه العصرية والمزينة بألوان نابضة بالحياة، يمكن لضيوفه صنع القهوة والمخبوزات بأنفسهم طوال اليوم والاستمتاع بأطباقه المتخصصة والفواكه الطازجة التي تُباع في سوق ناشماركت.

في حي ويدين (Wieden) بالقرب من محطة كارلسبلاتز (Karlsplatz) والكثير من دور الأوبرا يقع فندق كايسيرهوف فيينا (Kaiserhof Wien) الذي يتميز بوجبات الإفطار الخالية من الغلوتين واللاكتوز التي يوفرها وغرفه الصديقة للحساسية والمجهزة للمساعدة في التخفيف من التهيجات الجلدية.  

الإقامة في فيينا النمسا
الإقامة في فيينا النمسا 7

أماكن إقامة قليلة الرفاهية في فيينا

إذا كنت تبحث عن مكان رخيص من أجل الإقامة في فيينا فإنك لن تحتاج للكثير من وسائل الترفيه كالمسابح وغيرها، يوجد في فيينا بعض الفنادق الرخيصة ومنها فندق بينسيون بوستش (Hotel Pension Bosch) الذي يبعد بضع بنايات عن حي ويدين بجوار قصر بليفيدير والحديقة النباتية لجامعة فيينا، يتميز بغرفه المزينة بلمسات كلاسيكية وخزانات خشبية وأسقف عالية.

يعتبر فندق بينسيون فارمادور (Pension Pharmador)  فندق عملي للإقامات الطويلة إذ يمتلك أجنحة حديثة مع مطبخ وحمام وغسالة وموقف للسيارات، يقع هذا الفندق في حي نيوباو في فيينا بالقرب من محطة الترام والعديد من المطاعم ومراكز التسوق.

يقع فندق ستار إن (Star Inn Hotel Wien Schonbrunn) خارج أحياء المدينة ولكنه سها الوصول إليه عبر محطة المترو، وهو فندق مريح يحتوي على غرف نظيفة مع ثلاجات وسوبر ماركت في الجوار.

كما يوجد فندق تريند شونبرون النمسا (Austria Trend Parkhotel Schoenbrunn) في حي هايتزينغ (Hietzing) وهو خيار مناسب للعائلات.

https://www.planetware.com/austria/where-to-stay-in-vienna-best-areas-hotels-a-1-10.htm

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى