النمسا

السياحة في النمسا

السياحة في النمسا

السياحة في النمسا هي مساهم رئيسي في الاقتصاد الوطني. في عام 2006 ،احتلت النمسا المرتبة التاسعة على مستوى العالم في عائدات السياحة الدولية ،حيث بلغت إيراداتها 18.9 مليار دولار أمريكي من الزوار الدوليين.

السياحة في النمسا شهر نوفمبر

أفضل أوقات السياحة في النمسا

أفضل وقت للسفر في النمسا هو من مايو إلى أكتوبر عندما يكون الطقس دافئًا ومشمسًا. في فصل الشتاء ،يكون موسم التزلج على قدم وساق ،حيث تفتح العديد من منتجعات التزلج منحدراتها خاصة للمتزلجين من جميع أنحاء العالم. يوجد في العديد من المنتجعات في تيرول وسالزبورغ مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات الجري وخيارات التزحلق. في الصيف ،يمكن لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة الاستمتاع بالمناظر الخلابة من قمم الجبال بينما يمكن للمتزلجين الاستمتاع بوتيرة أكثر استرخاء على ارتفاعات منخفضة.

اهم الاماكن السياحية في النمسا فيينا

أهم الوجهات السياحية في النمسا

النمسا لديها مجموعة متنوعة من المعالم الطبيعية والثقافية. ينتشر مشهد جبال الألب ،بما في ذلك وادي جبال الألب الممتد لنهر الدانوب. توجد العديد من البحيرات في جميع أنحاء النمسا ،سواء في الجبال أو على طول السهول. البلاد غنية بالحياة البرية ،وخاصة في حياة الطيور. فهي موطن لأكثر من 150 من حيوانات اللعبة ،و 45 نوعًا من أسماك المياه العذبة ،و 10 من الحيوانات المفترسة من الثدييات. يتحدث غالبية السكان اللغة الألمانية ،وهي أيضًا اللغة الرسمية.

السياحة في النمسا فيينا

النشاط الأكثر شعبية في فيينا هو مشاهدة المعالم السياحية. يستمتع السائحون والمقيمون على حد سواء بالمعالم التاريخية والمعالم الثقافية ،وتوفر فيينا مجموعة كبيرة من الأشياء التي يمكن رؤيتها والقيام بها. يسهل استكشاف وسط المدينة التاريخي سيرًا على الأقدام ،حيث تقع معظم المعالم السياحية الرئيسية على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من كاتدرائية سانت ستيفن. يأخذ معظم الزوار جولة إرشادية. تشمل الجولات المصحوبة بمرشدين قصر شونبرون والخزانة الإمبراطورية وقصر هوفبورغ ومبنى البرلمان بالإضافة إلى العديد من مناطق الجذب الأخرى.

السياحة في النمسا سالزبورغ

كانت سالزبورغ مقصدًا سياحيًا شهيرًا للغاية منذ أوائل القرن التاسع عشر. تعتبر السياحة في سالزبورغ فصلًا مهمًا في تاريخ المدينة حيث ينجذب العديد من الزوار لمزيجها الفريد من عوامل الجذب الطبيعية والثقافية والتاريخية. تتشكل السياحة في سالزبورغ من خلال تراث المدينة الغني ومناظرها الطبيعية ،ومكانتها كوجهة شهيرة للعديد من الجنسيات ،وقربها من الوجهات الشعبية الأخرى مثل جبال الألب البافارية وفيينا وبراغ وإيطاليا. 

السياحة في النمسا إنسبروك

إنسبروك هي وجهة رائعة لكل من الأنشطة الصيفية والشتوية. تقدم المدينة مجموعة كبيرة ومتنوعة من المعالم السياحية والترفيهية ،من Golden Roof الشهير إلى حديقة حيوان إنسبروك. إذا كنت تبحث عن شيء أكثر نشاطًا للقيام به ،فإن إنسبروك لديها العديد من منتجعات التزلج على الجليد في المنطقة حيث يمكنك اختيار نشاطك المفضل ،سواء كان التزلج عبر البلاد أو التزلج على المنحدرات أو مجرد الاستمتاع بالمناظر الجميلة.

اقرأ أيضًا: حديقة الحيوان فيينا شونبرون

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى