النمسا

السياحة في سالزبورغ

السياحة في سالزبورغ

سالزبورغ هي مدينة تقع في غرب النمسا ،بالقرب من الحدود الألمانية. تشتهر بهندستها المعمارية الباروكية وأجواء جبال الألب الخلابة. كانت السياحة جزءًا مهمًا من اقتصاد سالزبورغ منذ القرن التاسع عشر ،عندما أصبحت مشهورة لدى المسافرين الأوروبيين الأثرياء.

كما تشتهر بموسيقاها وفنها منذ القرن السابع عشر. في الماضي ،كانت سالزبورغ مركزًا للثقافة في كل أوروبا. اليوم ،لا تزال سالزبورغ تتمتع بحياة ثقافية غنية وتعتبر واحدة من أشهر الوجهات السياحية في أوروبا. 

اهم الاماكن السياحة في سالزبورغ

اهم أماكن السياحة في سالزبورغ

سالزبورغ مدينة جميلة مليئة بالتاريخ والثقافة. ومن أهم أماكن السياحة في سالزبورغ، قصر هايلبرون، قصر ميرابيل، هوهن سالزبورغ، متحف سالزبورغ.  

قصر هيلبرون

قصر هيلبرون

قصر هايلبرون هو مبنى تاريخي، تم بناؤه في عام 1720 من قبل الأمير المطران يوهان فيليب فرانز فون شونبورن. عندما تم علمنة الأسقفية الأميرية في عام 1802 ،فقد القصر وظيفته وسقط في حالة سيئة.

قصر ميرابيل

قصر ميرابيل

قصر ميرابيل هو عبارة عن حديقة قصر باروكية في سالزبورغ ،النمسا. قام ببنائه الأمير – رئيس الأساقفة وولف ديتريش فون رايتيناو في عام 1606 وسمي على اسم زوجته الأميرة ميرابيل. تم وضع الحدائق من عام 1606 إلى عام 1612. وتعتبر من أهم الأمثلة على تصميم الحدائق الباروكية الناطقة بالألمانية.

قلعة هوهن سالزبورغ

قلعة هوهن سالزبورغ

قلعة هوهن سالزبورغ هي قلعة من القرون الوسطى تقع في مدينة سالزبورغ ،النمسا. تقع القلعة فوق Festungsberg ،وهو تل صغير في قسم Altstadt في سالزبورغ. شيدت القلعة في الأصل عام 1077 من قبل رئيس الأساقفة جبهارد فون هلفنشتاين كحصن عسكري لحماية المدينة من الغزاة. تم توسيعها وتجديدها على مر القرون مع العديد من هياكلها الحالية التي يعود تاريخها إلى القرن السادس عشر في عهد رئيس الأساقفة.

متحف سالزبورغ

متحف سالزبورغ

متحف سالزبورغ هو متحف في مدينة سالزبورغ ،النمسا. تم تأسيسه في عام 1810 من قبل رئيس الأساقفة كولوريدو وكان مقره في الأصل في القصر الأثري. تحتوي مجموعة المتحف على أكثر من 400000 قطعة تتراوح من العصور القديمة إلى العصر الحديث. يضم المتحف أيضًا مجموعة كبيرة من اللوحات التي رسمها الرسام الباروكي برناردو بيلوتو بالإضافة إلى أعمال لوكاس كراناش الأكبر وهانس ماكارت.

اقرأ أيضًا: رحلة الي برج الدانوب في فيينا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى