النمسا

الواجهات السياحية الـ 11 معلم الاكثر شيوعاً في النمسا

رحلة الى اشهر الواجهات السياحية في النمسا

الواجهات السياحية الاكثر شيوعاً في النمسا، تعد النمسا من أجمل المدن الأوربية التي تتمتع بأماكن سياحية رائعة تجذب السائحين إليها سواء من داخل القارة الأوربية أو خارجها، تتمتع هذه البلدة باحتوائها على أجمل المناظر الطبيعية، تبلغ مساحتها حوالي 83 كم وتتمتع تلك المدينة من أولها لأخرها بأجمل المناظر الخلابة التي تجذب جميع الناس للتمتع بها وقضاء أجمل الأوقات بها، تتحدث النمسا اللغة الألمانية فهي اللغة الرسمية في النمسا ويوجد بها لغات أخرى يتحدث بها سكانها كاللغة كالهنجارية والبولندية وكذلك الكرواتية، كما تتمتع تلك المدينة بالمستوى المعيشي الفخم والراقي الذي يجذب كافة الناس إليها فالعديد يسعى للوصول لهذه المدينة للتمتع بكافة معالمها السياحية وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا هذا.

 الواجهات السياحية
الواجهات السياحية الاكثر شيوعاً في النمسا

 الواجهات السياحية الاكثر شيوعاً في النمسا

تتميز النمسا باحتوائها على معالم سياحية تتمتع بها البلد لتجذب كافة السائحين إليها  والتي تتمثل في الآتي:

  • تحتوي النمسا على العديد من المدن ومن أرقى مدنها التي تم اختيارها أكثر من مرة كأفضل مدينة في العالم وهي مدينة فيينا عاصمتها التي تعد من أفضل الواجهات السياحية الاكثر شيوعاً في النمسا تتمتع بالعديد من المميزات التي تجعلها أولى المدن عالمياً.
  • يوجد بها كافة المطارات والأماكن الدبلوماسية الخاصة بالنمسا وكذلك السفارات وتتمتع بالحياة الفخمة ذات الرقي العالمي.
  • تحتوي على قصر شونبرون الذي يعد من أفخم القصور الذي يبلغ عدد غرفة 1440 غرفة من أجمل وأفخم الغرف ويتمتع ذلك القصر بالمناظر الجمالية الخلابة والألعاب الجذابة التي تجذب كافة السائحين إليه وذلك القصر من القصور التاريخية التي مر على إنشاءها أكثر من ثلاثة قرون.
  • حديقة ملاهي براتر وهي تعد من أجمل وأقدم الملاهي في أوروبا والتي تمتاز باحتوائها على أكبر أنشطة رياضية وترفيهية يتمتع بها السائحين من داخل وخارج أوروبا والتي تم ترميمها مؤخرا في 2004.
  • قصر هوفبورغ الذي يعد من أجمل القصور في النمسا ويبلغ عمره حولي 7 قرون وكان مقر لمملكة الهابسبورغ لحين تحولها للنظام الحكم الجمهوري وأصبح في وقتنا الحالي مقر لرئاسة الجمهورية ويتمتع برقي وفخامة البناء.

 مدن أخرى تعد من أفضل الواجهات السياحية الاكثر شيوعاً في النمسا

الواجهات السياحية
الواجهات السياحية الاكثر شيوعاً في النمسا

هناك العديد من المدن في النمسا التي تمثل معالم سياحية تجذب السائحين إليها ومنها كالآتي:

  • مدينة زيلامسي التي تكون على ضفاف بحيرة زيل التي تعد من أجمل البحيرات في العالم والتي تمثل مظهراً خلاب يجذب السائحين إليها للتمتع بجمال البحيرة ومشاهدة مدينة زيلامسي وهما داخل القوارب في البحيرة.
  • قمة شمتنهوه التي تعد من أعلى قمم الجبال في مدينة زيلامسي التي تجذب السائحين للتمتع بممارسة التزلج وكذلك للتمتع بركوب التلفريك للوصول لقمة الجبل والتمتع بمشاهدتها ومشاهدة مدينة زيلامسي من أعلى قمة الجبل الثلجية.
  • منتزه اليزابيث تعد تلك المنتزه من أجمل المعالم السياحية في النمسا لمشاهدة أجمل المناظر الطبيعية الخلابة ومشاهدة البحيرة والنافورات للاستمتاع بأجمل الحدائق والأزهار في تلك المنتزه.
  • مدينة سالزبورغ والتي تعد من أجمل المدن هناك التي تضم أكبر البحيرات الزرقاء وتتميز بالعديد من الأماكن الطبيعية ذات المناظر الخلابة وتتميز باحتوائها على أكبر عدد من الأنشطة الترفيهية.
  • يوجد بها قلعة هوهن سالزبورغ تتميز بأنها تم بناءها على قمة جبل فيستونجسبيرج ولكي يتم الوصول إلي القلعة يتم ركوب التلفريك والتمتع بالمناظر الخلابة.
  • قصر ميرابيل يعد ذلك القصر من أفخم القصور الذي يمثل معلم سياحي يجذب كافة السائحين إليه لاحتوائه على أكبر حديقة داخليه وكذلك نافورات رائعة ومناظر طبيعية لا يمكن مقاومة جمالها.
الواجهات السياحية
الواجهات السياحية الـ 11 معلم الاكثر شيوعاً في النمسا 5
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى