النمسا

تأشيرة النمسا السياحية

ما هي متطلبات تأشيرة النمسا السياحية؟ تنمو صناعة السياحة في النمسا ،حيث زار ما يقدر بنحو 9.6 مليون سائح البلاد في عام 2016 وحده. أهم مناطق الجذب السياحي في البلاد هي الوجهات السياحية الشهيرة في المدينة مثل فيينا وسالزبورغ وغراتس وإنسبروك. وسنجيب اليوم علي سؤال كيف تحصل علي تأشيرة النمسا السياحية؟

تأشيرة النمسا السياحية
تأشيرة النمسا السياحية 7

النمسا

النمسا بلد غير ساحلي يقع في وسط أوروبا. حدود النمسا تسع دول: ألمانيا وسويسرا وليختنشتاين وسلوفاكيا والمجر وسلوفينيا وإيطاليا وجمهورية التشيك. يبلغ عدد سكانها حوالي 8 ملايين نسمة وتبلغ مساحتها 83882 كيلومتر مربع. اللغة الرسمية هي الألمانية على الرغم من وجود العديد من اللهجات المختلفة بما في ذلك لهجات جبال الألب أو اللهجات الألمانية البافارية في أجزاء من الجنوب. فيينا هي العاصمة التي أسسها قوات الإمبراطور الروماني ماركوس أوريليوس حوالي 165 ألف د. في عام 1804 جعلها نابليون الأول جزءًا من الإمبراطورية الفرنسية لكنها أصبحت جزءًا من إمبراطورية نمساوية مستقلة.

تقع النمسا في وسط أوروبا. تشترك في الحدود مع سويسرا وألمانيا وإيطاليا وسلوفاكيا والمجر. فيينا هي عاصمة النمسا. فهي موطن لأكثر من 1.7 مليون نسمة وتبلغ الكثافة السكانية 2000 شخص لكل كيلومتر مربع (5100 / ميل مربع). يتكون علم الدولة من نصفين: يعرض النصف اللونين الأصفر والأسود على شعار النبالة النمساوي ،بينما يُظهر النصف الآخر شريطًا أحمر قطريًا بجوار شريط أبيض جنبًا إلى جنب مع شريط أسود أفقي في الأسفل.

تأشيرة النمسا السياحية
تأشيرة النمسا السياحية 8


السياحة في النمسا

تشتهر النمسا بثقافتها وجمالها الخلاب وتضاريسها الجبلية. النمسا لديها أعلى عدد من مواقع التراث العالمي لليونسكو للفرد ،بعد إيطاليا والصين. تشمل ثروة البلاد من المعالم التاريخية أيضًا القلاع والقصور والتحصينات والكنائس والأديرة وغيرها من الهياكل. هناك أيضًا عدد لا يحصى من الحفلات الموسيقية والعروض المسرحية والأفلام والمتاحف والمعارض على مدار العام. بالإضافة إلى مركز فيينا التاريخي (المُدرج في قائمة اليونسكو عام 1996) ،فإن

تشتهر النمسا بجمالها الطبيعي. تتنوع المناظر الطبيعية في النمسا من تلال تيرول في الغرب إلى سفوح جبال الألب في الشمال إلى جبال الألب في شرق النمسا ،حيث توجد العديد من البحيرات والأنهار. قم بزيارة وسط مدينة فيينا التاريخي ،حيث المباني التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى. هنا يمكنك العثور على كاتدرائية سانت ستيفن ،موطن تحفة موتسارت “القداس في سي مينور”.

تأشيرة النمسا السياحية
تأشيرة النمسا السياحية 9


اهم معالم النمسا

فيينا هي عاصمة النمسا ،وهي أيضًا المركز الثقافي الرئيسي. يبلغ عدد سكانها حوالي 1.7 مليون نسمة وتبلغ مساحتها 2.1 مليون نسمة. تأسست فيينا في القرن الثاني عشر على يد الدوق ألبريشت الثاني ،الذي أطلق عليها اسم منزل عائلته في النمسا السفلى (فيينا). اسم فيينا أيرلندي يعني “مكان الاجتماع” أو “منعطف النهر” ،والذي يتناسب مع أهميتها التاريخية كمركز هام للتجارة بين الشرق والغرب.

من أهم معالم النمسا هوفبورغ ،وهو القصر الإمبراطوري في فيينا ،وكاتدرائية القديس ستيفن ،وهي كنيسة قوطية ذات ديكورات داخلية وخارجية على الطراز الباروكي ؛ يحتوي قصر شوينبرون الواقع في فيينا على مجموعة معمارية رائعة تضم بشكل أساسي مباني روكوكو ؛ تم بناء قصر بلفيدير على الطراز الباروكي من قبل يوهان برنارد فيشر فون إرلاخ للأمير يوجين أوف سافوي. تضم اليوم مجموعات لوحات غوستاف كليمت ورسومات إيغون شييل. وما إلى ذلك وهلم جرا…

تأشيرة النمسا السياحية
تأشيرة النمسا السياحية 10

كيفية السفر الي النمسا / تأشيرة النمسا السياحية

كيف تذهب إلى النمسا ،وأين تقع وماذا هناك لتراها؟ اكتشف الحقائق حول السفر إلى النمسا هنا.

إذا كنت تخطط للسفر إلى النمسا ،فهناك طرق مختلفة للقيام بذلك. الطريق الأكثر شيوعًا هو عن طريق الجو ،ولكن إذا كنت تبحث عن خيار أكثر ميلًا إلى المغامرة ،فقد ترغب في التفكير في ركوب القطار. سواء كنت مسافرًا أو مسافرًا بالقطار ،يجب أن تظل قادرًا على إيجاد طريقك بسهولة بمجرد وصولك إلى النمسا.

تأشيرة النمسا السياحية
تأشيرة النمسا السياحية 11

الحصول علي تأشيرة النمسا السياحية

النمسا عضو في الاتحاد الأوروبي ،وللمقيمين فيها الحق في العيش في أي دولة من دول الاتحاد الأوروبي. نفس الشيء ينطبق على مواطني الدول الأخرى التي وقعت على اتفاقية شنغن. ومع ذلك ،تحتفظ النمسا أيضًا بسياسة التأشيرات الخاصة بها ،مما يعني أنه يمكنها رفض دخول الأشخاص غير المسموح لهم بدخول دولة شنغن أخرى. إذا كنت ترغب في الانتقال إلى النمسا لأكثر من 3 أشهر ،فأنت بحاجة إلى الحصول على تأشيرة نمساوية. للحصول على هذا النوع من التأشيرة ،

عملية طلب تأشيرة النمسا بسيطة نسبيًا. ستساعدك الخطوات التالية على إكمال طلب التأشيرة الخاص بك:

خطوات الحصول على تأشيرة النمسا السياحية: 

عملية التقدم للحصول على تأشيرة النمسا مباشرة للغاية. يجب عليك التقديم شخصيًا في سفارة أو قنصلية البلد الذي ترغب في دخوله ،وتزويدهم بوثائق مثل جواز سفرك وبطاقة هوية تحمل صورة وإثباتًا على الاستقرار المالي. من المهم التأكد من أن جميع أوراقك كاملة وصحيحة قبل السفر إلى القنصلية أو السفارة النمساوية. إذا لم يكن الأمر كذلك ،فقد يتم رفض دخولك إلى النمسا دون استرداد أي من رسوم المعالجة التي دفعتها عند التقدم للحصول على التأشيرة في الأصل.

1. احصل على جواز سفر صالح لمدة ستة أشهر على الأقل من تاريخ تقديم الطلب وصفحة فارغة واحدة متاحة.

 2. نموذج الطلب ،مُملأ بالكامل وموقع بواسطتك

 3. صورتان شخصيتان حديثتان ملونتان (بحجم جواز السفر)

 4. كشف حساب بنكي يوضح أن لديك ما يكفي من المال لدفع تكاليف رحلتك

 5. نسخة من عقد العمل الحالي أو خطاب من صاحب العمل يوضح متى ستعود

 6. إثبات الحجز ذهابًا وإيابًا

 7. بالنسبة للمواطنين الأمريكيين والكنديين: إثبات الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة أو كندا ،مثل بطاقة تسجيل أجنبي بها صورة ؛ أو 7 ب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى