النمسا

معلومات عن السياحة في النمسا

تعتبر النمسا من أجمل الوجهات السياحية التي يفضلها المسافرون العرب ويرغبون في التعرف على معلومات عن السياحة في النمسا، وذلك بفضل مكوناتها السياحية الفريدة التي تجعل العطلة مليئة بالروعة والذكريات، حيث يتمتع المسافرون إلى النمسا بالجو الطبيعي مع الجبال والمروج والبحيرات والمعالم التاريخية، والمعمارية وفرص التسوق والمقاهي والمطاعم.

وسنتعرف في المقال التالي على كافة المعلومات الخاصة بالسياحة في النمسا، هذا البلد الرائع الذي يقدم لك العديد من المعالم السياحية الرائعة والأماكن التي تستحق الزيارة مع العائلة.

افضل أوقات زيارة النمسا

معلومات عن السياحة في النمسا

الطقس في النمسا متقلب، يمكن أن يكون مشمسًا وبعد ذلك يمكن أن تمطر فجأة، لذا تأكد من إحضار مظلة ومعطف واق من المطر معك، لذلك فإن افضل أوقات زيارة النمسا هو الصيف بين يونيو وسبتمبر، حيث يكون الطقس معتدلاً نهارًا ودافئًا في الليل مع بعض النسائم الباردة.

ويتميز الصيف في النمسا بحقيقة أن الطقس مناسب للجميع وخاصةً الأطفال وللعطلات العائلية، حيث يكون مناسبًا لزيارة المنتزهات والمتاحف والجلوس في المقاهي والمطاعم، لذلك فهو من المواسم التي تتميز بأعلى تركيز للسياح وارتفاع أسعار السفر إلى هناك.

وموسم الصيف مناسب لزيارة المدن الكبرى مثل فيينا، كما أن المناطق الجبلية باردة حتى في الصيف على الرغم من أنها ليست باردة مثل الشتاء، وتتراوح درجات الحرارة في الصيف في النمسا من 12 إلى 25 درجة مئوية.

نصائح السفر إلى النمسا

معلومات عن السياحة في النمسا

هناك مجموعة من نصائح السفر إلى النمسا لمساعدتك في الحصول على رحلة ناجحة ورائعة والتخطيط لقضاء إجازة لا تُنسى مع عائلتك، بجانب معلومات عن السياحة في النمسا، وهذه النصائح هي:

  • الحجز المبكر يعد عنصرًا أساسيًا في نجاح رحلتك إلى سراييفو النمسا خاصة خلال أوقات الذروة السياحية، حيث يعاني الكثير من الناس من تأخر الحجوزات أو ارتفاع أسعار الرحلات الجوية والإقامة إذا لم يكن هناك مكان متاح في المقام الأول.
  • تعرف على ساعات العمل لتجنب المواقف الصعبة، وتفتح المتاجر النمساوية أبوابها من الإثنين إلى الجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى 6 مساءً، وهناك مطاعم تفتح فقط من الساعة 5 مساءً لتقديم العشاء، وهو ما يجنبك الازدحام خلال فترات الصباح.
  • الطقس في النمسا متنوع بشكل مدهش خاصةً بين المدن المختلفة، حيث يميل إلى هطول الأمطار حتى عندما يكون الجو مشمسًا ولطيفاً. 
  • احصل على خرائط على هاتفك لمساعدتك على التنقل بين المناطق الريفية المختلفة، حيث الطرق متشابهة جدًا ومعظم اللافتات المحلية مكتوبة بالألمانية.
  • القطار هو أفضل وسيلة للتجول في مدينة سراييفو النمسا، فهو أنيق وسريع ومنظم، وعند السفر داخل المدينة يفضل السفر بالحافلة لأن تأجير السيارات في النمسا أمر مكلف.
  • استخدم بطاقة المدينة النمساوية أو بطاقة السياحة لمنحك خصومات كبيرة على تذاكر النقل العام والمعالم السياحية والمتاحف، وتجنب طوابير الانتظار الطويلة لحجز تذاكر الوجهات.

افضل الوجهات السياحية في النمسا

من أهم معلومات عن السياحة في النمسا المناخ، حيث يتمتع طقس النمسا بمناخ قاري، ودرجات الحرارة معتدلة، ولا يعتبر فصل الصيف حارًا مقارنة بالمدن والبلدان الأخرى في المدينة، ففي الصيف تصل درجة الحرارة في المدينة إلى 30 درجة مئوية في أعلى درجة حرارة.

وقد يكون قضاء عطلة صيفية في أي مدينة شيئًا رائعًا ومختلفًا، حيث الطقس الدافئ في جو مشمس، والمقاهي ذات الشرفات الرائعة، ولكن يمكن أن تكون الإجازة الصيفية أمرًا مملًا مع تدفق الكثير من السياح وازدحام حركة مرور، فالجميع بحاجة إلى وسيلة للهروب من فوضى منتصف الصيف المزعجة.

ودعونا نسرد افضل الوجهات في النمسا والتي تعتبر مثالية لقضاء بعض الوقت خلال أشهر الصيف، ومن أبرزها:

منتجع سانكت أنتون أرلبيرج

معلومات عن السياحة في النمسا

يعد منتجع سانكت أنتون أرلبيرج الشهير في النمسا أحد أهم منتجعات التزلج على الجليد في العالم، ويقع في غرب النمسا، في جبال الألب التيرولية، على ارتفاع 4278 مترًا فوق مستوى سطح البحر. وتعد زيارة هذا المنتجع فرصة فريدة لأولئك الذين يحبون المغامرة والإثارة للتزلج في أحد أشهر منتجعات التزلج على الجليد في العالم، وركوب التلفريك على ارتفاع 2000 متر فوق مستوى سطح البحر.

متحف Kunsthistorisches

معلومات عن السياحة في النمسا

يعد متحف Kunsthistorisches من أهم مناطق الجذب السياحي في النمسا، ويقع في قلب مدينة فيينا بجوار القصر الملكي، ويضم مجموعة من المعروضات التي تعود إلى عهد أسرة هابسبورغ التي حكمت النمسا في الماضي، ويذهب الكثير من الناس إلى القصر الملكي عند زيارة فيينا. مركز البلدة القديمة مثل جميع المدن القديمة في أوروبا.

يعد مركز البلدة القديمة في إنسبروك أحد أشهر الوجهات في النمسا، فمن الناحية الهيكلية، يجمع وسط المدينة القديمة في العصور الوسطى بين الجمال الطبيعي للمتنزهات العامة والحدائق والتراث الأثري للقلاع القديمة وأطلال النحت القديمة.

حديقة Si Park

معلومات عن السياحة في النمسا

هل ترغب في قضاء بعض الوقت للاسترخاء والاستمتاع بالسلام في النمسا؟، قم بزيارة Si Park، وهي حديقة شهيرة تمتاز بجمال المناظر الطبيعية وواحدة من أفضل الوجهات السياحية، ومن الممكن ممارسة العديد من الرياضات هناك مثل الجولف، أو يمكنك الاستلقاء للاستمتاع بالشمس ومشاهدة الجمال الطبيعي.

بحيرة زيل

معلومات عن السياحة في النمسا

لا يمكنك زيارة النمسا أو القيام بالسياحة في النمسا دون المرور ببحيرة Zell am See، وهي واحدة من أجمل المناطق و اهم الاماكن السياحية في النمسا بجمالها الطبيعي الساحر، ويمكنك ركوب قوارب صغيرة للاستمتاع برحلة بحرية في البحيرة عبر الجبال والأشجار المورقة، أو تجربة السباحة في Zell am See لمزيد من المرح.

السياحة في النمسا في الشتاء

معلومات عن السياحة في النمسا

يمتد فصل الشتاء في النمسا بين أكتوبر ومارس، وهو أفضل وقت لزيارة النمسا لمحبي التزلج والشتاء والرياضات الجبلية في الجبال والريف، ويكون الطقس باردًا جدًا في هذا الوقت، لكن الجو رائع وأنيق مع المتاجر والشوارع المزينة بديكورات الأعياد ورأس السنة الجديدة، والتسوق والقهوة والمخبوزات في مقاهي النمسا الساحرة.

ويتميز الشتاء في مدينة سراييفو النمسا بتركز سياحي منخفض وأسعار منخفضة، باستثناء موسم الأعياد المزدحم للغاية ورأس السنة الميلادية، وهناك عدد من المعالم السياحية في سالزبورغ لا يجب تفويتها.

قدمنا ​​لك في هذا المقال نظرة عامة على أهم المعلومات حول السياحة في سراييفو النمسا، وأبرز الأنشطة التي يمكنك القيام بها أثناء السياحة في سراييفو، بالإضافة إلى أفضل الأوقات لزيارة النمسا ونصائح هامة عليك اتباعها عند السفر إلى سراييفو النمسا.

المصادر:

[1]. https://www.statista.com/topics/7010/travel-and-tourism-in-austria/

[2]. https://www.austria.info/en

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى