النمسا

مقومات السياحة في النمسا

مقومات السياحة في النمسا

النمسا بلد جميل به العديد من الأماكن الممتعة التي تستحق الزيارة. وهي أيضًا دولة ذات تاريخ غني ،وهي موطن موتسارت وبيتهوفن وستراوس. إذا كنت تفكر في السفر إلى النمسا لقضاء إجازتك المقبلة ،فتأكد من قراءة هذا الدليل أولاً حتى تعرف ما تتوقعه عندما تصل إلى هناك.

النمسا دولة في وسط أوروبا ،تحدها ألمانيا من الشمال ،وسويسرا وليختنشتاين من الغرب ،وسلوفينيا وإيطاليا من الجنوب ،والمجر وسلوفاكيا من الشرق. عاصمة النمسا فيينا. تبلغ مساحة الدولة 83،879 ميلاً مربعاً (215،957 كيلومتراً مربعاً) ويبلغ عدد سكانها 8.5 مليون نسمة (2016).

مقومات السياحة في النمسا

النمسا بلد يقع في وسط أوروبا ولديها الكثير لتقدمه للسياح. يمكن للسياح الاستمتاع بالمدن والجبال والبحيرات والمزيد أثناء زيارة النمسا.

المعالم السياحية في النمسا

تعتبر مشاهدة المعالم السياحية في النمسا طريقة ممتعة لقضاء عطلتك. يمكنك الاختيار من بين العديد من أنواع الجولات المختلفة ،بما في ذلك جولات الطعام والأنشطة الخارجية والجولات الفنية والمزيد. إذا كنت تخطط لرحلة إلى النمسا ،ففكر في القيام بإحدى الجولات السياحية العديدة المتاحة.

1- السياحة في مدينة فيينا

فيينا مدينة جميلة في النمسا. تضم المدينة عددًا مذهلاً من المباني التي يزيد عمرها عن 500 عام ،بما في ذلك كاتدرائية سانت ستيفن وقصر هوفبورغ. يوجد في فيينا أيضًا بعض المتاحف الرائعة التي تستحق الزيارة ،اليك أهم المعالم التي توجد في مدينة فيينا :

كاتدرائية سانت ستيفن : تعد كاتدرائية القديس ستيفن من المعالم البارزة في فيينا ،النمسا. تم بناؤه على الطراز القوطي وسمي على اسم القديس ستيفن ،أول شهيد مسيحي. تم بناء الكنيسة من عام 1238 إلى عام 1433 على أنقاض كنيستين سابقتين يعود تاريخهما إلى عامي 1147 و 1192 على التوالي. في عام 1945 ،تعرضت كاتدرائية القديس ستيفن لأضرار جسيمة خلال الحرب العالمية الثانية ،ولكن تم ترميمها منذ ذلك الحين إلى مجدها السابق كواحدة من أشهر معالم فيينا

قصر شونبرون : 

قصر شونبرون هو قصر في فيينا ،النمسا. تم بناء القصر بين عامي 1696 و 1712 بناءً على طلب الإمبراطور ليوبولد الأول. واستغرق بناء القصر ست سنوات ،والذي تضمن أكثر من 1400 غرفة وأكثر من 200 درج. اليوم هي منطقة جذب سياحي شهيرة مع ملايين الزوار كل عام.

قصر بلفيدر: قصر بلفيدير في فيينا ،النمسا هو قصر مذهل بهندسة معمارية مذهلة. القصر مفتوح للجمهور ويحتوي على مجموعة متنوعة من الغرف بما في ذلك غرف النوم وغرف الطعام والمكاتب. تم بناء قصر بلفيدير على يد الأمير يوجين أمير سافوي في عام 1714. ويُعرف أيضًا باسم أبر بلفيدير لأنه يقع على قمة تل يطل على المدينة.

قصر الهوفبورغ

قصر هوفبورغ في فيينا ،النمسا هو واحد من أكثر المباني التاريخية في العالم. كان هذا القصر الرائع موطنًا للملكية لعدة قرون ولا يزال بمثابة مقر إقامة رسمي حتى اليوم. إنها أيضًا منطقة جذب سياحي شهيرة مع جولات إرشادية متاحة من خلال شركة جولات خارجية أو يمكنك القيام بجولة ذاتية التوجيه إذا اشتريت تذكرتك عبر الإنترنت.

دار أوبرا فيينا

تعتبر دار الأوبرا في فيينا أشهر دار أوبرا في العالم. بفضل تصميمه الداخلي الفخم وصوته الممتازة ،يُعتبر غالبًا أحد أفضل الأماكن لعروض الأوبرا. إذا كنت مهتمًا بالأوبرا ،فيجب عليك زيارة هذا المبنى الجميل مرة واحدة على الأقل خلال حياتك.

جزيرة الدانوب

جزيرة الدانوب هي جزيرة في نهر الدانوب كانت ذات يوم مكبًا للنفايات النووية. تم تنظيف الأرض وتحويلها إلى منطقة جذب سياحي ،ولكن من المهم أن نتذكر الماضي حتى نتمكن من التعلم من أخطائنا. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها المساعدة في تنظيف الأراضي الملوثة مثل الأنهار والمحيطات.

شلالات ميرا

شلالات ميرا هي مقصد سياحي شهير في النمسا. الشلالات هي جزء من نهر راب ،الذي يتدفق عبر ألمانيا إلى النمسا. يمكن لزوار شلالات ميرا رؤية النهر يتدفق إلى قسمين منفصلين قبل الانضمام معًا مرة أخرى. يعد نهر راب أحد أكثر الأنهار شهرة للتجديف بالكاياك في أوروبا ،لذا يمكنك الاستمتاع بمغامرة مثيرة بالإضافة إلى المنظر الجميل عند زيارة شلالات ميرا.

حديقة شتاد بارك

Stadtpark في النمسا هي حديقة كبيرة تضم العديد من عوامل الجذب. تحتوي الحديقة على حدائق نباتية وملاعب ومنتزه ترفيهي. هناك أيضًا العديد من المعالم الأثرية في Stadtpark في النمسا بما في ذلك نصب تذكاري لحركة المقاومة النمساوية خلال الحرب العالمية الثانية. يستمتع الكثير من الناس بزيارة حديقة المدينة الجميلة هذه عندما يزورون فيينا.

2- السياحة في مدينة كابرون

تعتبر مدينة كابرون وجهة سياحية ممتازة في جبال الألب النمساوية. تشتهر المنطقة بمناظرها الخلابة وأنشطتها الخارجية ،بما في ذلك المشي وركوب الدراجات والتزلج والمزيد. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من مناطق الجذب بما في ذلك حديقة Hohe Tauern الوطنية ،والتي تتميز بالعديد من الشلالات.

قمة كابرون

تعد قمة كابرون في النمسا مكانًا رائعًا للزيارة إذا كنت ترغب في مشاهدة مناظر طبيعية خلابة. يمكنك الاستمتاع بالمنظر من أعلى الجبل ،أو يمكنك المشي لمسافات طويلة ثم ركوب المصعد مرة أخرى لأسفل. تقدم القمة العديد من المطاعم والمتاجر ،لذا فهي أيضًا مكان جيد لتناول الغداء أو شراء الهدايا التذكارية لأصدقائك.

قلعة كابرون

قلعة كابرون هي قلعة في كابرون ،النمسا. تم بناء القلعة في القرن الثاني عشر وأعيد بناؤها عدة مرات منذ ذلك الحين. تضم القلعة اليوم متحفًا مخصصًا للحفاظ على التقاليد والثقافة المحلية.

متحف فوتر للسيارات


متحف ووتر للسيارات عبارة عن مجموعة خاصة من السيارات والدراجات النارية والمركبات الأخرى. يحتوي هذا المتحف على أكثر من 400 سيارة في مجموعته ،العديد منها من النماذج النادرة التي تم ترميمها بخبرة. بالإضافة إلى السيارات الكلاسيكية ،يضم هذا المتحف أيضًا دراجات ودراجات نارية عتيقة. متحف Wouter Auto مفتوح من مايو حتى أكتوبر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى