اندونيسيا

اماكن السياحة في اندونيسيا للعوائل

اماكن السياحة في اندونيسيا للعوائل، أندونيسيا أرض مليئة بالشواطئ والفيلات المائية الرائعة على الجزر الهادئة والقبائل المختلفة، وهذا ليس حلم رائع ولكن المناظر الطبيعية الإندونيسية الخلابة كثيرة ولا حصر لها.

اماكن السياحة في اندونيسيا للعوائل 
اماكن السياحة في اندونيسيا للعوائل

اماكن السياحة في اندونيسيا للعوائل 

 إليك قائمة بأفضل الاماكن السياحية في اندونيسيا للعوائل والتي تغطي الجزر والشواطئ والبحيرات وفيها أماكن مخصصة للأطفال:

1- جزر جيلي

الفيلات فوق الماء حيث لا يمكن نسيانها أثناء عمل قائمة بأجمل الأماكن في إندونيسيا، وتحيط بها الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الزرقاء، المجمع المكون من ثلاث جزر صغيرة ومعزولة وهي جيلي تراوانجان وجيلي مينو وجيلي إير يحمل جاذبية فريدة من نوعها.

ويعد أفضل وقت لزيارة جزر جيلي هو ما بين يونيو إلى سبتمبر حيث تشكل المياه النقية الصافية ظروفًا مثالية للأنشطة المائية، ويمكنك القيام برياضات المغامرة مثل الغطس وركوب الأمواج والغوص، والتنقل بين الجزر وصيد الأسماك والتجول في قوارب ذات قاع زجاجي، ويمكنك أيضاً أن تسترخي في مقهى أو كوخ بجانب الشاطئ وتستمتع بالمناظر الخلابة.

 جزر جيلي
اماكن السياحة في اندونيسيا للعوائل

2- جزر راجا أمبات 

حيث الأنواع النادرة من الشعاب المرجانية، ويعد منتجع Waiwo Dive Resort في جزر رجا أمبات من بين أفضل الأماكن الإندونيسية الجميلة، وتعني الملوك الأربعة، وفيها الجزر المرجانية الصغيرة التي تشبه الفطر والمياه الفيروزية اللامعة والتي تجعل المكان متعة مثالية للمسافرين، وهي واحدة من المواقع السياحية الشهيرة في إندونيسيا غنية بتنوع النباتات والحيوانات البحرية بما في ذلك الأنواع النادرة من الشعاب المرجانية.

جزر راجا أمبات 
اماكن السياحة في اندونيسيا للعوائل

3- شاطئ مالوك 

هنا ستشاهد ألوان أشعة الشمس المتغيرة وهو أحد الشواطئ المذهلة لإندونيسيا الواقعة على طول الساحل الغربي لجزيرة سومباوا الجنوبية، ومع تغير ألوان أشعة الشمس تبدو الأمواج نابضة بالحياة وساحرة، إنها بالفعل واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في إندونيسيا.

ويمكنك القيام ب حمامات الشمس وركوب الأمواج هي من الأنشطة الشائعة هنا، وتتوفر العديد من خيارات الإقامة مع العائلات حول شاطئ Maluk.

شاطئ مالوك 
اماكن السياحة في اندونيسيا للعوائل

4- بحيرة توبا 

من أفضل الاماكن السياحية في اندونيسيا للعوائل وهنا إطلالة رائعة على بحيرة توبا، وتقع بحيرة توبا على أكبر كالديرا على وجه الأرض، ولها أصل بركاني وتشكلت منذ حوالي 70000 عام، ويصبح المناخ في بحيرة توبا باردًا يجب أن يكون معكم ملابس صوفية، ويمكنم القيام بالسباحة في المياه الدافئة البركانية، بالإضافة الى أنها مثالية للاسترخاء والاستمتاع بالمناطق الخلابة لهذا المكان الجميل في إندونيسيا، ويعد أفضل وقت للزيارة في شهري مايو وسبتمبر.

اماكن السياحة في اندونيسيا للعوائل
اماكن السياحة في اندونيسيا للعوائل

5-  منتزه بناكن البحري

حيث هناك مجموعة غريبة من أنواع الأسماك وسلحفاة البحر تسبح في المياه تحت الماء الملونة في متنزه بناكن البحري، وهي من بين أجمل الأماكن والأماكن السياحية الشهيرة في إندونيسيا، وتقع حديقة بوناكين البحرية في الامتداد الشمالي لجزيرة سولاويزي وهي غنية بالنباتات والحيوانات البحرية، بالإضافة الى مشهد من العديد من أنواع الأسماك الغريبة والمهددة بالانقراض الموجودة والتي أدت إلى زيادة الكثافة السياحية في المنطقة.

ويعد أفضل وقت لزيارة الحديقة البحرية هو من يوليو إلى أغسطس، ومن الأشياء الواجب القيام بها هناك الغطس والغوص حيث إنها أفضل الطرق لاكتشاف الحياة المائية الساحرة وغير العادية لمنتزه بناكن البحري.

اماكن السياحة في اندونيسيا للعوائل
اماكن السياحة في اندونيسيا للعوائل

6- حديقة كومودو الوطنية

تعد من أفضل الاماكن السياحية في اندونيسيا للعوائل، وهو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو في إندونيسيا، وتعد الجزيرة من أكثر الأماكن السياحية رواجًا في إندونيسيا، وتقع بين سومباوا وفلوريس، وتشتهر بوجود سحالي مونيتور العملاقة المعروفة باسم كومودو دراغونز، بالإضافة الى أن الجزيرة قاحلة وعرة وتشكل جزءًا من منتزه كومودو الوطني والمحمية البحرية، وتثبت المناظر الجوية أنها بلا شك من بين أجمل الأماكن في إندونيسيا.

ويعد أفضل وقت لزيارة الحديقة هو خلال موسم الجفاف الذي يمتد من أبريل إلى ديسمبر، ويمكنك لقيام إلى جانب اكتشاف تنانين كومودو المهددة بالانقراض، أيضاً الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في حديقة كومودو الوطنية. 

حديقة كومودو الوطنية
اماكن السياحة في اندونيسيا للعوائل

إذا كنت تزور إندونيسيا فتأكد من إبقاء هذه الأماكن الجميلة في إندونيسيا ضمن قائمة أمنياتك والاستمتاع بجمال الطبيعة المتوفر بكثرة في هذه المواقع، وتأكد من إضافة هذه الأماكن إلى خط سير رحلتك أثناء التخطيط لرحلة مثيرة إلى إندونيسيا، وهي واحدة من أجمل الأماكن في العالم للزيارة ووجهة العطلات الأكثر زيارة. 

اماكن السياحة في اندونيسيا للعوائل كثيرة منها المتنزهات الوطنية لمحبي الحياة البرية، ومواقع بركانية نشطة للمغامرة؛ وأماكن لمستكشفي المدن أيضاً، ما نقوله هو أنه سواء كنت من محبي المغامرات أو شخصًا يبحث عن الهدوء، فإن إندونيسيا هي المكان المناسب، بدءًا من المغامرات البرية إلى بعض المعالم السياحية الجميلة، إندونيسيا مثالية للرحلات والاستمتاع بالأوقات الجميلة اختر أفضل جزر وجبال إندونيسيا واذهب اليها الان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى