تايلاند

اجمل رحلة في بوكيت

اجمل رحلة في بوكيت تايلاند

تتنوع الرحلات السياحية في جزيرة بوكيت بشكل كبير جدا في الحقيقة ان رغبت في زيارة سريعة الي بوكيت من 3 الي 5 أيام فأنها لا تكفي ! فالرحلات السياحية كثيرة ومتنوعة والسياحة في بوكيت تحتاج كأقل تقدير الي أسبوع لتستطيع علي الأقل زيارة اهم الأماكن والمعالم فيها

اليوم سنغطي لك عزيزي زائر مدونة سياحة رحلة ممتعة في بوكيت فهي تجربة غير تقليدية وننصحك بتصفح قسم تايلاند في المدونة فستجد تغطية لأشهر وافضل رحلات بوكيت

اجمل رحلة في بوكيت
اطلالة ساحرة

رحلة نقطة مشاهدة بلاك روك Black Rock Viewpoint وهي توفر اطلالة ساحرة وخيالية علي جزيرة بوكيت فرحلة بلاك روك ستعطيك نظرة مذهلة وساحرة منظر بانورامي لا مثيل له للساحل الجنوبي بأكمله من بوكيت الاطلالة القريبة من شاطئ ناي هارن Nai Harn ستعطيك اطلالة مميزة كذلك علي تمثال بوذا الكبير Big Buddha

اجمل رحلة في بوكيت

كذلك ستشاهد شاطئ ناي هارن Nai Harn من نقطة عالية بالإضافة إلى جميع الجزر الصغيرة بوكيت ربما تكون واحدة من أفضل وجهات النظر في فوكيت ويجب عليك القيام بها إذا كنت في ناي هارن.

موقع اجمل رحلة في بوكيت

لتصفح الموقع اضغط هنا

هناك طريقتان يمكنك من خلالهما الصعود إلى هناك. أولاً ، سيتعين عليك ركوب دراجتك النارية إلى طريق ترابي يؤدي إلى نقطة مشاهدة بلاك روك ، ومن هناك ، لديك خياران. يمكنك إما السير بطول حوالي كيلومترين إلى الطريق المؤدي إلى نقطة مشاهدة بلاك روك أو يمكنك استئجار أحد سائقي سيارات الأجرة هناك ليأخذك في شاحناتهم الصغيرة.

اجمل رحلة في بوكيت
اجمل رحلة في بوكيت 8
اجمل رحلة في بوكيت

يمكن أن تصبح فوكيت حارة جدا ولا يوجد الكثير من الظل على طول الطريق ، لذا إذا كنت غير متأكد ، فإنني أوصي بشدة بالذهاب إلى سيارة الأجرة بدلاً من ذلك. ستكلف سيارة الأجرة حوالي 50 بات تايلاندي للشخص الواحد في اتجاه واحد ، وإجمالي 100 بات تايلاندي إذا كنت تريد أن ينتظرك السائق.

اجمل رحلة في بوكيت

الطريق الترابي سيء للغاية لذا أوصيك بتجنب ركوب دراجتك النارية على طول الطريق أو كنت تعرف ما تفعله. بمجرد وصولك إلى الممر ، لا يستغرق الأمر سوى حوالي 5 دقائق للمشي للوصول الي نقطة المشاهدة.

اجمل رحلة في بوكيت
اجمل رحلة في بوكيت 9

ما لم تكن بالطبع تشعر بالتعب ولا تمانع في التنزه قليلاً. هناك مكان رائع آخر للتنزه إلى ما وراء Black Rock Viewpoint يسمى Krating Cape وهو مكان أفضل لمشاهدة غروب الشمس من Black Rock.

مقالات قد تهمك أيضا :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى