تايلاند

افضل الاماكن الترفيهية في بانكوك للعوائل ” للترفيه والمتعة

السياحة في بانكوك للعوائل

السياحة في بانكوك لا تقتصر فقط على المعابد ، والأماكن التاريخية المناسبة للبالغين ؛ حيث يوجد عدد جيد من افضل الاماكن الترفيهية في بانكوك للعوائل، مما يجعل الرحلات السياحية إلى المدينة مناسبة لكافة أفراد العائلة.

وتتميز السياحة في بانكوك للعوائل بالعديد من الأماكن الترفيهية بما في ذلك ؛ الحدائق والمتنزهات ومدن الملاهي ، وحتى المتاحف التي تثري عقل الطفل ، ومن افضل الاماكن الترفيهية في بانكوك:

  • متحف باتكات للألعاب – Batcat Toy Museum
  • الفن في الجنة – Art in Paradise
  • مدينة الملاهي عالم الأحلام – Dream World
  • متحف مدام توسو – Madame Tussauds
  • حديقة سيام المائية – Siam Amazing Park
  • فانتازيا لاجوون – Fantasia Lagoon
  • منطقة الأطفال كيدزانيا – Kidzania
  • باونس بانكوك – Bounce Bangkok
  • لازجام – Lazgam
  • فاناريوم – Funarium
  • متحف الاطفال للاكتشاف – Children’s Discovery Museum
  • تجربة الطيران في بانكوك – Flight Experience Bangkok
  • حديقة زانوك ويك – Zanook Wake Park
  • عالم المحيط – Sea Life Bangkok Ocean World
  • عالم سفاري – Safari World

افضل المتنزهات في بانكوك

العديد من الأماكن المميزة ومدن الملاهي التي تجذب أنظار البالغين والأطفال من السياح توجد في بانكوك ، وتتميز بأنها توفر فرصة مثالية للاستمتاع بيوم مليء بالمرح والترفيه ، ومن افضل المتنزهات الترفيهية و افضل مدن الملاهي في بانكوك للاطفال ما يلي:

ملعب Funarium

افضل الاماكن الترفيهية في بانكوك

يعد ملعب Funarium من افضل الاماكن السياحية للاطفال في بانكوك ؛ حيث يوفر مساحة كبيرة للأطفال للترفيه والمرح ؛ حيث يتميز بكل ما يجعله خيار ممتاز للأطفال ؛ فهناك هيكل كبير للتسلق مكون من طابقين بضمان عدد من الممرات السرية والترامبولين ومنفاخ كروي، بالإضافة إلى مركز للفنون والحرف اليدوية، وملعب، ومنطقة مائية ورمال ومحطة خبز. 

وهو ملعب داخلي يقع في سوخومفيت Sukhumvit على مساحة ألفين متر مربع ، ويتم الأخذ في الاعتبار درجة حرارة الجو ؛ فالمكان مزود بتكييف لضبط درجات الحرارة والسماح للأطفال باللعب بحرية ؛ حيث يمكنك المرح في مضمار السباق الذي يمكن الأطفال من ركوب الدراجات المتواجدة ذات الأحجام المختلفة ، وبعضها مزود بمثبتات ملحقة.

ويمكن للأطفال الاستمتاع بالكثير هنا ؛ حيث أن اغلب الألعاب تتناسب مع الأطفال من عمر اربع سنوات إلى ثلاثة عشر عاماً. كما وتوجد منطقة لعب مخصصة للأطفال الصغار ، ومزودة بمنزلق صغير، وبركة كرات، فضلا عن الأغاني والأداء الذي يقوم به العاملين في المكان للترفيه على الأطفال ، لذلك فهو من افضل المتنزهات في بانكوك للاطفال.

مدينة ملاهي Dream World

افضل الاماكن الترفيهية في بانكوك للعوائل " للترفيه والمتعة

بالقرب من بانكوك في باقون ثاني ، على مسافة 17 كيلومتر من شمال شرق مطار دون موينج الدولي ، انت على موعد مع قضاء يوم مميز في واحدة من أفضل مدن الملاهي في بانكوك ، وهي مدينة ملاهي دريم وورلد Dream World ، والتي تضم مجموعة من الألعاب الممتعة للأطفال والكبار بما في ذلك ؛ الافعوانيات العالية على جبل الفضاء ، وأرض الجليد التي توفر للأطفال صناعة رجل الثلج وكرات الثلج ، وغيرها الكثير مما يلبي احتياجات الزوار.

فعند الدخول من بوابات Dream World سوف تبدأ المغامرة من خلال ؛ ترحيب الكائنات الفضائية أثناء استماع الموسيقى المبهجة التي تنتشر في انحاء المكان ، ومشاهدة المساحات الخضراء الواسعة المليئة بالزهور والمعالم المائية التي تجذب الزوار ، والتي تعد مواقع ممتازة لالتقاط الكثير من الصور التذكارية بجانب الابطال الخارقين مثل ؛ سوبرمان وجيمس بوند.

افضل الاماكن الترفيهية في بانكوك

بجانب ذلك توجد مجموعة واسعة من الألعاب المتنوعة والمثيرة بما في ذلك ؛ Space Mountain ، وسفينة الفايكينج Viking ، والافعوانية المرعبة ، والاكثر جذبا للأطفال والبالغين هي لعبة Super Splash التي تغرقك في الماء أثناء المرح، ولعبة الافعوانية المميزة Sky Coaster ، التي توفر فرصة القيام بمغامرة خطيرة ومثيرة ؛ حيث تلتف وتتدحرج حيث تتدلى أقدام الركاب بحرية من مقعدهم المثبت  كما يقذف الرعب داخلهم.

وليس هذا كل ما يمكنك فعله في مدينة ملاهي دريم وورلد ؛ حيث يمكنك حضور عدد من العروض التقديمية في الحديقة على مدار اليوم مثل ؛ عرض الحيوان Animal Show ، وعرض Stunt Show ، كما يمكنك ركوب الخيل وهي تجربة رائعة لذلك فإن الحديقة تعد ملاذا شهير لقضاء العطلات في بانكوك.

الحديقة المائية فانتازيا لاجون

افضل الاماكن الترفيهية في بانكوك للعوائل " للترفيه والمتعة

Fantasia Lagoon واحدة من افضل الاماكن الترفيهية في بانكوك للاطفال ، وهي حديقة مائية كبيرة رائعة تقع على سطح مول التسوق المركزي في بانكوك The Mall Shopping Center ، ويحظى المتنزه بشعبية كبيرة بين العائلات المحلية والسياح ؛ حيث تتمتع الحديقة بعدد من أحواض السباحة الضخمة التي توفر فرصة الاستمتاع بالمياه ، والهروب من حرارة الجو ، بجانب بعض المنزلقات المائية التي تسعد الأطفال وتحتوي على مجموعة من الألعاب الرائعة.

افضل الاماكن الترفيهية في بانكوك للعوائل " للترفيه والمتعة

هنا سيقوم طفلك بقضاء بعض الوقت الذي لا ينسى ؛ حيث يستوعب المتنزه المائي عدد كبير من الأطفال من مختلف الأعمار ، وستجد لعبة لكل طفل بما في ذلك ؛ Magic Jungle و Mystery Island و Ocean 10 والتي تقدم المتعة لجميع الفئات العمرية من الأطفال ، على عكس “نافورة الخيال” التي تتناسب مع الأطفال الصغار تحت عمر الأربع سنوات ، وهناك العاب مثل Pirate Cove و Slider Tower الأكثر إثارة والمناسبة للأطفال الأكبر.

كذلك يجب التزلج في الحديقة المائية بالمنزلقات الدائرية التي تحتويها ، وحضور عروض السحر التي يقدمها الفنانين على المسرح ، والذهاب إلى المتنزه الداخلي الذي يمثل قرية صغيرة باحتوائه على عدد من المنازل القديمة والسماء المرسومة بشكل احترافي ، مع مجموعة من الألعاب القديمة إلى حد ما.

المصادر:

[1]. https://ar.hotels.com/go/thailand/best-bangkok-things-to-do

[2]. https://hostelgeeks.com/23-fun-things-to-do-in-bangkok-thailand/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى