تايلاند

افضل مراكز التسوق في بانكوك ‘ تجربة تسوق مميزة  

في افضل مراكز التسوق في بانكوك يمكنك ايجاد جميع الأنماط، والسلع المناسبة مع الميزانيات المحدودة والغير محدودة في متاجر عديدة ومتنوعة، فضلا عن المرافق الموجودة هناك بما في ذلك؛ المطاعم، والمقاهي، ومحلات السوبر ماركت، والمرافق الترفيهية مثل دور السينما ومناطق الألعاب.

مع عدد كبير من المتاجر التي تضم كل ما يطلبه الزائر ، والعمل على تحقيق الرفاهية من خلال المرافق الإضافية الموجودة هناك ؛ فإنك على موعد مع مراكز التسوق في بانكوك الأفضل:

مجمع التسوق سنترال وورلد

افضل مراكز التسوق في بانكوك،مجمع التسوق سنترال وورلد

يعد مجمع التسوق سنترال وورلد Central World أحد افضل مراكز التسوق في بانكوك؛ حيث يوفر لك تجربة تسوق ممتعة ومثيرة من خلال مجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي تبيع كل شيء بما في ذلك ؛ الملابس ذات العلامات التجارية ، والأزياء غير التقليدية ، والأدوات التكنولوجية والتقنية ، والأثاث المنزلي الفاخر ، فضلا عن مجموعة من البنوك والمطاعم الشهيرة ، وصالونات التجميل وحلبة للتزلج على الجليد ، وغير ذلك.

افضل مراكز التسوق في بانكوك

ويعد مركز تسوق سنترال وورلد الذي يقع في قلب تشيدلوم المليئة بمراكز التسوق ، أحد أكبر المراكز التجارية في تايلاند بسبعة طوابق على مساحة 830 ألف متر مربع ، ويضم أكثر من خمسمائة متجر متنوع الخدمات ، فضلا عن المطاعم والمقاهي التي يصل عددها إلى المائة ، والمناطق الترفيهية في المركز من دور سينما ومركز للتعلم ومنطقة لعب للأطفال في Genius Planet Zone.

مول ايكون سيام icon siam mall 

افضل مراكز التسوق في بانكوك ' تجربة تسوق مميزة  

واحد من أكثر مولات التسوق تميزا في بانكوك وتايلاند ، ويطلق عليه اسم “mother of all malls” ، كونه يضم عدد كبير من المتاجر ، والمطاعم التي تقدم الطعام من أكثر من 30 دولة في ستة طوابق تنقسم إلى قسمين ؛ الطوابق الثلاثة الأولى تضم ماركات الأزياء العالمية والغير عالمية ، وايضا منافذ بيع المصممين التايلانديين والأزياء الراقية.

ويعتبر الطابق الارضي مثير للدهشة ؛ حيث يمكنك زيارة السوق العائم siam sook ، حيث توجد القوارب الطويلة وعدد من المعابد التايلاندية ، فضلا عن إمكانية تناول الوجبات الخفيفة التايلاندية التقليدية ، والتسوق لشراء الحدائق التذكارية من الحرف اليدوية وحضور عروض ثقافية تايلاندية أو تجربة أحد صالات التدليك.

مركز تسوق MBK

افضل مراكز التسوق في بانكوك ' تجربة تسوق مميزة  

يعد مركز تسوق MBK الذي تم افتتاحه عام 1986 على مساحة 89 ألف متر مربع ، هو واحد من المراكز الخيالية التي تقدم لك تجربة تسوق لا مثيل لها ، ويشتهر المول بين السياح الأجانب والسكان المحليين الذين يشغلون المركز بطوابقه الثمانية. وعلى عكس مراكز التسوق السابقة ، فهو ليس مركزا فاخرا وفخما مثلهم ؛ لكنه كبير بما يكفي لتجد كل مستلزماتك بأسعار مناسبة 

حيث أن مركز تسوق MBK يضم مجموعة هائلة من المتاجر تصل إلى 2000 متجر مختلفين ومتنوعين في السلع ؛ حيث يمكنك التسوق ليوم كامل لشراء كل ما تريده من ازياء ، ومنتجات جلدية بنا في ذلك الحقائب والأحذية ، والأجهزة التكنولوجية مثل الهواتف والكاميرات ، والأجهزة الكهربائية واثاث المنزل وغيرها الكثير. 

افضل مراكز التسوق في بانكوك ' تجربة تسوق مميزة  

ابدأ باستكشاف الطابق الارضي الذي يضم عدد من المتاجر التي تقدم خصومات على المبيعات تصل إلى 30% و 50% ، مع خطوط من المنافذ والإمساك لبيع الملابس والأحذية والحقائب ، بجانب سوبر ماركت ومطاعم الوجبات السريعة. وبعد ذلك انطلق إلى الطوابق العلوية الثاني والثالث إن كنت تود شراء الأجهزة الإلكترونية ، أو الأثاث المنزلي.

وعن الهدايا التذكارية فستجد الكثير من المتاجر المنتشرة في الطابقين الخامس والسادس ، والتي تقدم لك أفضل الهدايا التذكارية التي يمكنك أخذها من تايلاند ، بجانب صالتين للطعام تقدمان خيارات متعددة لأفضل الوجبات التايلاندية والعالمية.

وبعد الانتهاء يمكنك الترفيه عن نفسك وعائلتك بزيارة الطابق العلوي ، وهو عبارة عن مجمع ترفيهي يضم منطقة للعب الأطفال والعاب الكمبيوتر ، مع دار سينما متعددة الشاشات ، كما يجب أن تقوم بزيارة متحف الفنون ثلاثي الأبعاد والاستمتاع بوقت جيد مع أطفال أو اصدقائك. 

مول المبنى رقم 21

افضل مراكز التسوق في بانكوك ' تجربة تسوق مميزة  

هنا في المبنى رقم 21 يختلف مفهوم التسوق ويتجه نحو السياحة حول العالم بشكل ما ؛ حيث يمكنك زيارة المدن السياحية من دول مختلفة من خلال المتاجر التي تعرض السلع المتنوعة. 

فهنا ستجد متاجر تشعرك انك في طوكيو اليابان ، وأسواق اسطنبول الرائعة التي توفر لك المساومة على الأسعار ، او يمكنك أخذ جولة في شارع كارنابي بلندن ، وفي الطابق الأرضي يمكنك السفر إلى روما ، حيث جميع أنواع ماركات الأزياء العالمية والمحلية مثل kipling و cc: oo و mango و lacoste و camel active و levi’s.

افضل مراكز التسوق في بانكوك ' تجربة تسوق مميزة  

فالمكان يشبه المطار ويشعرك بانك في رحلة سياحية حول العالم ؛ فالواجهة الزجاجية في منطقة grande centre point sukhumvit بالمركز تشبه مطار القرن الـ21 ، وفور دخولك للمبنى ستجد اللافتات الأرضية التي تشير إلى الوافدين في مدن معينة ، وتجد موظفو الاستقبال في مكتب المعلومات يرتدون الزي الرسمي للمضيفات ، حقا إنه مكان مميز.

يتكون المركز التجاري من تسعة طوابق تضم حوالي 600 متجر مختلف ، مع دار سينما متعددة الشاشات ، وقاعة طعام تقدم اشهى الاكلات التايلاندية التقليدية والاكلات العالمية الشهيرة ، وسوبر ماركت. 

مركز تسوق سيام 

افضل مراكز التسوق في بانكوك ' تجربة تسوق مميزة  

المركز العصري في بانكوك ، والوجهة المفضلة لدى السكان المحليين بضمه للعديد من المحلات التجارية التي تقدم سلع مصممين تايلانديين مبدعين ومشهورين ، بجانب عدد من العلامات التجارية العالمية المشهورة والمفضلة ، لدى الشباب وعشاق الموضة بما في ذلك ؛ وفيكتوريا سيكريت ، واديداس ، وبول أند بير ، ولاش. 

وغير ذلك يوجد في الطابق العلوي من المركز العديد من المطاعم الشهيرة مثل ؛ swensen’s و greyhound café و fuji japanese restaurant و somtam nua.

المصادر:

[1]. https://nerdnomads.com/10-great-places-to-go-shopping-in-bangkok

[2]. https://ar.hotels.com/go/thailand/best-bangkok-shopping

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى