تايلاند

الرحلات السياحية للعوائل في بانكوك ” و افضل الاماكن السياحية

افضل الرحلات السياحية للعوائل في بانكوك العاصمة التايلاندية من الأمور الخاطفة التي يجب القيام بها؛ حيث تضم بانكوك العديد من الأماكن والتوجهات السياحية المناسبة للأطفال والكبار، وفيما يلي سوف نتناول الأماكن المميزة لـ افضل الرحلات السياحية للعوائل في بانكوك.

افضل رحلة سياحية للعائلة في بانكوك

هناك الكثير من الاماكن السياحية التي يمكنك اضافتها في قوائم رحلاتك مع عائلتك ، وفيما يلي افضل رحلة سياحية للعائلة في بانكوك:

متحف مدام توسو

الرحلات السياحية للعوائل في بانكوك

من الأماكن المميزة التي يمكننا البدء بها في أفضل الرحلات السياحية للعوائل في بانكوك ، هو متحف مدام توسو للشمع madame tussauds الرائع الذي يضم مجموعة كبيرة من مجسمات المشاهير التي تنبض بالحيوية ؛ بما في ذلك فان ديزل وانجلينا جولي وجاكي شان وبروس لي وغيرهم الكثير.

في مركز التسوق سيام ديسكفري انت على موعد مع مجموعة كبيرة من تماثيل الشمع لعدد من الفنانين، والمشاهير، ورؤساء الدول، والأبطال، والمخترعين من الزمن الحالي والزمن الماضي؛ حيث يمكنك مقابلتهم والجلوس معهم ، او حتى احتضانهم والتقاط بعض الصور الواقعية للذكرى.

وتعد زيارة المتحف في حد ذاتها رحلة سياحية مميزة، فالمتحف يتكون من عشر غرف لعرض التماثيل مزينة بموضوعات واقعية من زمن لآخر مثل Red Carpet والموسيقى والتاريخ والأفلام والقادة والفنون والعلوم والتلفزيون والرياضة. فهناك ستجد تمثال ليدي دي بجانب ماو تسي تونج، وبابلو بيكاسو، بجانب أخصائي علم الأمراض الشرعي الرائد في تايلاند دكتور روجاناسونان ، كما يوجد تمثال للرئيس ماو ، والعالم الشهير اينشتاين مع معداته.

كذلك فإن الغرفة الملكية هي الأكثر  من بين الغرف في المتحف ؛ حيث تمتلك أهمية ثقافية كبيرة من خلال عرضها للتماثيل الشمعية للعائلة الملكية التايلاندية ومنهم ؛ الأمير ماهيتالا تيبيد أدولياديج والأميرة سريناغاريندرا ، والدا الملك راما الحادي عشر ، وتم الأخذ في الاعتبار كافة التفاصيل أثناء تخطيط هذه الغرفة بما في ذلك ؛ الأزياء الملكية ، ونظام الألوان والرسوم والموسيقى ، وكلها حصلت على التأييد الملكي من العائلة المالكة ، ولكن هذه الغرفة الوحيدة التي لا يمكنك أن تلمس اي شيء فيها.

حوض اسماك Ocean World

الرحلات السياحية للعوائل في بانكوك " و افضل الاماكن السياحية

من افضل الرحلات السياحية التي يمكنك القيام بها في بانكوك مع أطفالك هي زيارة حوض اسماك Ocean World ، أو Siam Ocean World وهو واحد من ابرز المعالم السياحية في بانكوك ، كما انه من أكبر أحواض السمك تحت الماء في جنوب شرق آسيا ؛ حيث يمكنك مشاهدة والتعرف على اكثر من 400 نوع من الحياة البحرية المذهلة ، وحوالي 30 ألف كائن بحري مميز ونادر مثل ؛ ثعالب الماء والجرذان المائية والبطاريق.

هنا سيحصل أطفالك على متعة مضاعفة إذ يمكنهم إطعام الحيوانات البحرية بيديهم ، والاقتراب منهم. وتوجد 14 منطقة جذب سياحي في حوض الأسماك هذا بما في ذلك ؛ مغامرة بطاريق الجليد Penguin Ice Adventure ، ومغامرة الغابات Rainforest Adventure ، والغوص مع القرش Dive with the Sharks ، وانبوبة المحيط Ocean Tunnel.

 ويمكنك بدء الرحلة من حوض الأسماك السفلي تحت الأرض والذي يضم مجموعة واسعة من الأسماك المختلفة بما في ذلك ؛ ممشى أسماك القرش حيث ستجد خمس أنواع مختلفة منه ، ومن ثم التنقل من منطقة لأخرى ، ومعرفة الكثير من المعلومات عن الأنواع البحرية المختلفة والغريبة من كل مكان في العالم.

افضل الاماكن السياحية للعوائل في بانكوك

متحف 3D

الرحلات السياحية للعوائل في بانكوك " و افضل الاماكن السياحية

واحد من افضل الاماكن السياحية للعوائل في بانكوك هو متحف الفن في النعيم Art in Paradise ، أو متحف 3D ، الذي يقع في مول esplanade  للتسوق. وهو وجهة ترفيهية شهيرة بين العائلات المحلية في تايلاند وكذلك السياح ؛ حيث يوفر المتحف فرصة رائعة للترفيه عن الأطفال والبالغين من خلال عرض لوحات واقعية وثلاثية الأبعاد تشعرك كأنها حقيقة.

الرحلات السياحية للعوائل في بانكوك " و افضل الاماكن السياحية

وينقسم المتحف إلى مجموعة من الغرف الكبيرة التي تعرض لعديد من اللوحات مصورة عدد من الموضوعات المميزة بما في ذلك ؛ ركوب البساط السحري ، وسلم إلى الجحيم وتتويج الإمبراطور ، فقط قم باتخاذ الوضعية المناسبة لأخذ الصور الواقعية و الفريدة ، وهناك علامات بأسهم تساعدك على إيجاد الزاوية الصحيحة

متحف ديسكفري للأطفال

الرحلات السياحية للعوائل في بانكوك " و افضل الاماكن السياحية

يقع متحف ديسكفري للأطفال أو المتحف التفاعلي في منتزه شاتوشاك في بانكوك ، وهو مكان يساعد الأطفال على التعلم والاكتشاف من خلال العديد من الأنشطة التعليمية والترفيهية بما في ذلك ؛ حفر عظام الديناصورات في الموقع الأثري ، وغيرها من العروض التعليمية التي تشجع الأطفال على اكتشاف العالم من حولهم.

قم بالدخول إلى المتحف والتوجه إلى معرض العلوم لإنشاء فقاعة عملاقة ، أو توجه إلى قسم الحياة والذي يمكن طفلك من اكتشاف عمليات العقل والجسم عن طريق تجربة العمليات الحركية للإنسان ، والتحقق من معدل ضربات القلب عن طريق ركوب دراجة داخلية ، أو قم بالدخول في نفق من المرايا لفهم طبيعة الوهم.

الرحلات السياحية للعوائل في بانكوك " و افضل الاماكن السياحية

ويمكنك دخول منتزه دينو ديتيكتيف في المتحف ، والتعرف على مجموعة الوحوش التي كانت موجودة من قبل التاريخ. وفي منطقة بناء مدينتنا Build Our City ، يمكن للأطفال معرفة الكثير من المعلومات عن البناء والتخطيط الحضري ، أو إنشاء مبنى متعدد الطوابق من كتل الليغو.

Lazgam

الرحلات السياحية للعوائل في بانكوك " و افضل الاماكن السياحية

فندق لازجام Lazgam الذي يوفر فرصة للعب ألعاب الليزر والاستمتاع بالوقت للعائلة والأطفال وكذلك الاصدقاء ، ويتكون المكان من طابقين داخل جدران متاهة في الطابق الخامس من فندق Holiday Inn Sukhumvit ، وهناك عدد كبير من الألعاب التي يمكنك لعبها بما في ذلك ؛ لعبة Alien Invasion حيث يبدأ أحد اللاعبين ككائن فضائي ويقوم بإطلاق النار على الأشخاص لتحويلهم إلى كائنات فضائية أيضًا ، ولكن تعتبر لعبة الفريقين الاحمر والازرق هي اللعبة الشائعة.

المصادر:

[1]. https://www.thrillophilia.com/things-to-do-in-bangkok-with-family

[2]. https://www.mumonthemove.com/things-to-do-in-bangkok-with-kids/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى