تايلاند

السياحة في بانكوك – بالتفصيل

السياحة في بانكوك التايلاندية واحدة من الوجهات السياحية المميزة في اسيا والي جانب كل من جزيرة بوكيت وكوه ساموي تأتي بانكوك كواحدة من الوجهات السياحية المتنوعة والتي تجمع الكثير من الجمال كالاسواق والرحلات السياحية والمنتجعات الفاخرة والكثير

في دليل السفر هذا ، ستجد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في السياحة في بانكوك ، وجميع المعابد الجميلة ، وأماكن التصوير المذهلة ، وأماكن تناول الطعام ، وأماكن الإقامة ، وجميع المعلومات التي تحتاجها للتخطيط لرحلة رائعة في بانكوك

السياحة في بانكوك - بالتفصيل

الوصول الي بانكوك

بانكوك هي عاصمة تايلاند وواحدة من أكبر مراكز السفر في المنطقة ، ونظرًا لوجود الكثير من الرحلات الجوية داخل وخارج المدينة ، فلن تواجه مشكلة في العثور على رحلة طيران من بلدك إلى مطار بانكوك الدولي ، المطار الدولي الرئيسي في بانكوك. وان كنت تحرص علي تجربة خطوط طيران جديدة ننصحك بتجربة الخطوط الجوية التايلاندية ان كانت تصل الي بلدك و السياحة في بانكوك متنوعة جدا

السياحة في بانكوك - بالتفصيل
السياحة في بانكوك - بالتفصيل 15

افضل وقت لزيارة بانكوك

أفضل وقت لزيارة بانكوك هو من نوفمبر إلى يناير حيث يكون الطقس أكثر برودة وأقل رطوبة مما يجعل استكشاف بانكوك أكثر متعة. والسياحة في بانكوك اجمل

اما مارس – أبريل هي الفترة الأكثر سخونة ورطوبة في العام ، لذا إذا كنت لا تستطيع التعامل مع الحرارة جيدًا ، فتجنب الزيارة خلال هذا الوقت. قد تكون جودة الهواء أفضل قليلاً خلال هذا الوقت ولكنها غير مضمونة.

هل هي آمنة في بانكوك؟

على الرغم من أن بانكوك آمنة بشكل عام والناس ودودون ، فمن الأفضل دائمًا أن تخمن الأشخاص الذين يقتربون منك ويحاولون أن يقدموا لك شيئًا أفضل من أن يكون حقيقيًا ، لأنه من المحتمل أن يكون كذلك. هذه طريقة مؤكدة لتجنب أي محاولات احتيال من سائقي التوك توك / سيارات الأجرة أو المحتالين الآخرين الذين قد يقتربون منك.

الإنترنت في بانكوك

هناك 3 شركات نقل رئيسية في تايلاند ، AIS ، DTAC ، و True ، تقدم جميعها باقات متشابهة جدًا مخصصة للمسافرين هناك 3 باقات للسياح ، 5 جيجا بايت لمدة 5 أيام بسعر 160 بات تايلاندي ، 15 جيجا بايت لمدة 8 أيام بسعر 299 بات تايلاندي ، و 30 جيجا بايت لمدة 15 يومًا. بناءً على المدة التي ستستغرقها رحلتك إلى تايلاند ، يمكنك اختيار واحدة من هذه الباقات الثلاث التي تناسب خط سير الرحلة أكثر من غيرها.

المعالم السياحية في بانكوك – السياحة في بانكوك

القصر الكبير في بانكوك

السياحة في بانكوك - بالتفصيل
القصر الكبير في بانكوك

القصر الكبير Grand Palace هو عبارة عن مجمع من المباني يقع في العاصمة التايلاندية بانكوك , كان المقر الرسمي لملوك تايلاند بعد أن تم بناؤه عام 1782 في عهد الملك راما الأول عندما انتقلت العاصمة من ثورنبوري إلى بانكوك , ليكون اليوم واحد من مناطق الجذب السياحية الأكثر شعبية في تايلاند.

السياحة في بانكوك - بالتفصيل
السياحة في بانكوك - بالتفصيل 16

ويتكون القصر الكبير من العديد من المباني والقاعات والأجنحة تحيط جميعها بالمروج و الحدائق والساحات الخضراء. ويعتبر مكان مميز للتصوير

خريطة القصر الكبير

متحف بانكوك الوطني

السياحة في بانكوك - بالتفصيل
متحف بانكوك

تايلاند غنية بالتاريخ الذي لا يعرفه الكثيرون. من المدن القديمة الشهيرة مثل Sukhothai و Ayutthaya إلى ممالك القديمة ولا توجد طريقة أفضل للتعرف على هذه المدن والتاريخ الغني لمملكة سيام القديمة من متحف بانكوك الوطني. يتكون المتحف الوطني من عدة معارض تسلط الضوء على كل فترة بارزة في تايلاند.

اقراء ايضا : أهم عشر متاحف في بانكوك تايلاند

خريطة متحف بانكوك

معبد وات ارون Wat Arun

السياحة في بانكوك - بالتفصيل
السياحة في بانكوك - بالتفصيل 17

علي ضفاف نهر تشاو فرايا ، ستجد وات آرون أو معبد الفجر ، وهو معبد قديم يضم الباغودا البيضاء المذهلة التي تظهر بشكل بارز على عملة 10 بات تايلاندي. وهو بمثابة نقطة اهتمام كبيرة للمسافرين لمشاهدة غروب الشمس في أحد المطاعم العديدة المجاورة للنهر. بمجرد وصولك إلى وات آرون ، يمكنك تسلق الباغودا المجددة حديثًا إلى القسم العلوي ومشاهدة غروب الشمس الجميل فوق مدينة بانكوك ونهر تشاو فرايا من الأعلى.

خريطة وات ارون

الحي الصيني في بانكوك

السياحة في بانكوك - بالتفصيل
شوارع الحي الصيني ليلا

الحي الصيني في بانكوك ، وهو ملاذ لتناول الطعام في بانكوك. كل مساء ، ستتدفق جميع أنواع أكشاك الطعام والعربات إلى جانب الطريق في طريق ياوارات وتبدأ في بيع طعام الشارع والوجبات الخفيفة لتستمتع بها.الحي الصيني في بانكوك ، وهو ملاذ لتناول الطعام في بانكوك. كل مساء ، ستتدفق جميع أنواع أكشاك الطعام والعربات إلى جانب الطريق في طريق ياوارات وتبدأ في بيع طعام الشارع والوجبات الخفيفة لتستمتع بها.

خريطة الحي الصيني بانكوك

سوق الويكند في بانكوك

السياحة في بانكوك - بالتفصيل
السياحة في بانكوك - بالتفصيل 18

إذا كنت في بانكوك خلال عطلة نهاية الأسبوع ، فيمكنك التسوق وزيارة سوق عطلة نهاية الأسبوع في Chatuchak ، وهو أحد أكبر أسواق السلع المستعملة في المدينة حيث ستتمكن من العثور على جميع أنواع الأشياء التي يمكنك شراؤها بسعر رخيص.

خريطة السوق

سيام باراجون بانكوك

السياحة في بانكوك - بالتفصيل
مجمع Siam Paragon

للحصول على تجربة تسوق أكثر راقية ، يعد مركز سيام باراجون للتسوق Siam Paragon Shopping Center أحد أكثر مراكز التسوق شهرة في بانكوك ويقع مباشرة في وسط مجموعة مراكز التسوق في المركز التجاري لمنطقة سيام في بانكوك.

خريطة موقع مول سيام براغون

ناطحة سحاب ماهاناكورن

السياحة في بانكوك - بالتفصيل
اطلالة من ناطحة السحاب

ناطحة سحاب King Power Mahanakorn هي ناطحة سحاب مذهلة ومصممة بشكل فريد اذا كنت تبحث عن أفضل مكان لالتقاط الصور من نقطة عالية في بانكوك ، فإن منصة Skywalk في الجزء العلوي من King Power Mahanakorn Skyscraper هي واحدة من أفضل الأماكن للتواجد في بانكوك.

وفي الطابق 78 ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى الممر السماوي حيث ستتمكن من الاستمتاع بإطلالة بانورامية مذهلة على أفق بانكوك وكذلك السير على المنصة الزجاجية الشفافة المذهلة لترى مدى ارتفاع مبنى مكون من 78 طابقًا أسفله مباشرةً. قدمك.

السياحة في بانكوك
منصة Skyscraper

من أجل الوصول إلى قمة King Power Mahanakorn Skyscraper ، سيتعين عليك شراء تذكرة عبر الإنترنت والتي من المفترض أن تكلف حوالي 530 بات تايلاندي للشخص الواحد

الموقع الالكتروني من هنا

موقع ناطحة السحاب

سوق آسيا تيك سوق ليلي

السياحة في بانكوك - بالتفصيل
السياحة في بانكوك - بالتفصيل 19

الاسواق من اهم معالم السياحة في بانكوك ومنها السوق الليلي اسيا تيك Asiatique يقع على بعد 10 دقائق من محطة قطار Saphan Taksin BTS Skytrain ، يوجد في هذا الميناء التجاري الدولي الذي كان صاخبًا في يوم من الأيام أكثر من 1500 متجر و 40 مطعمًا داخل مجمع ضخم

السياحة في بانكوك - بالتفصيل
السياحة في بانكوك - بالتفصيل 20

إنه مفتوح من الساعة 5 مساءً وقضاء أمسية هنا ليس مشكلة: ستستمتع جيدًا بتصفح البوتيكات أو شراء الهدايا أو أي شيء لنفسك. نضمن لك أيضًا العثور على شيء ترغب في تناوله ، وإذا لم يكن هذا ترفيهًا كافيًا ، فستتنوع العروض الليلية المميزة من ملاهي Calypso ladyboy إلى عروض الدمى التايلاندية الكلاسيكية.

خريطة السوق

قد يهمك المقالات التالية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى