تايلاند

ملاهي دريم وورلد بانكوك

دريم وورلد بانكوك
دريم وورلد

دريم وورلد بانكوك

ملاهي دريم وورلد بانكوك Dream World Thailand تقع في حي Thanyaburi في العاصمة التايلاندية بانكوك علي بعد ساعه تقريبا من وسط مدينة بانكوك وعلي بعد نصف ساعه من مطار بانكوك الجديد وبالقرب من مطار بانكوك القديم وتتوزع ملاهي دريم وورلد علي ثلاثة اقسام رئيسية ( فانتازيا لاند – حديقة دريم ورلد دريم وورلد بلازا )

ملاهي دريم وورلد بانكوك
العاب تناسب الكبار والصغار

تقام العديد من العروض على مدار اليوم ، مثل Animal Show و Stunt Show. في فترة بعد الظهر ، يسير موكب نابض بالحياة في الشوارع على طول طرق المنتزه.

ملاهي دريم وورلد بانكوك
العاب مائية

أنشطة في ملاهي دريم وورلد بانكوك تايلاند

يحظى الجميع بوقتٍ رائع من المرح واللعب والاستجمام، تمتلك هذه الحديقة ألعاب مذهلة تناسب جميع الأعمار وتعتبر من اهم أماكن السياحة في تايلاند ستقضون أجمل وأروع اللحظات بصحبة عائلاتكم، يمكنكم الجلوس في الاستراحات أمام الألعاب والحدائق وتناول المشروبات الساخنة والباردة والتمتع بأجواء المرح و المغامرات من حولكم أمام البحيرة الصناعية حيث يستطيعون أطفالكم ركوب القوارب الصغيرة الملونة وأنتم تراقبونهم.

ملاهي دريم وورلد بانكوك

موقع الملاهي

تم افتتاح الحديقة في 12 نوفمبر 1993. تلعب عائلة كيتيبارافون دورًا أساسيًا في إنشاء الحديقة لتلبية الاهتمامات المتزايدة للسكان المحليين والرعايا الأجانب. تم استثمار حوالي 1000 مليون بات في بناء هذه الحديقة الرائعة. تنتشر الحديقة على مساحة 25 هكتارًا من الأرض ، وهي مقسمة إلى 4 مناطق ، وهي Dream World Plaza و Fantasy Land و Dream Gardens و Adventure Land. هناك ما يقرب من 40 جولة مغامرة وغيرها من عوامل الجذب المثيرة. إن قلب مدينة الملاهي هو أول قطار أفعواني معلق في آسيا داخل Adventure Land. يمكنك أيضًا العثور على نموذج جراند كانيون كجزء من التجديف النهري المثير.

ملاهي دريم وورلد بانكوك
ملاهي دريم وورلد بانكوك 9

تعد مدينة الملاهي واحدة من وجهات السفر البارزة في تايلاند. إنه مصمم بأناقة بحدائق وأشجار مصغرة ، مما يوفر عطلة نهاية أسبوع مثالية. يقع في مقاطعة باثوم ثاني ، وهو مكان ترفيهي مثالي للأشخاص من جميع الأعمار. تعتبر حديقة دريم وورلد أفضل منتزه ترفيهي في بانكوك

دريم وورلد بلازا Dream World Plaza

ستذكرك المنطقة بـ Main Street USA في ديزني لاند. هناك العديد من المتاجر والأكشاك والألعاب المميزة حتى ركوب الدراجات المائية ذات العجلات الثلاث. يجدر ركوب التلفريك والاستمتاع بإطلالة على الحديقة.

حديقة الأحلام Dream Garden

يقام العرض الملون الشهير للحديقة في هذه المنطقة توجد في هذه المنطقة أيضًا نسخة طبق الأصل من عجائب الدنيا السبع.

ملاهي دريم وورلد بانكوك
ملاهي دريم وورلد بانكوك 10

أرض الخيال Fantasy Land

تعرض المنطقة الحكايات الخرافية المشهورة عالميًا – قلعة سليبنج بيوتي ، العنكبوت ، فانتسي جاردن ، البيت العملاق. ركوب الإعصار الخ

أرض المغامرات Adventure Land

هي أكبر منطقة في المنتزه تستضيف الألعاب المائية والبرية هناك العديد من الألعاب وحديقة مائية ليستمتع بها الأطفال.

أماكن التصوير Photography Spots

هناك حوالي 4 أماكن داخل المتنزه حيث يمكنك التقاط بعض اللقطات الشيقة. يتيح لك برنامج Photopia فرصة التصوير مع الشخصيات الخيالية والحكاية الخيالية. كما تشتهر عجائب الدنيا السبع بين الزوار كنقطة تصوير.

ملاهي دريم وورلد بانكوك
ملاهي دريم وورلد بانكوك 11

حديقة الحب Love garden

حديقة الحب هي مكان جميل آخر حيث يمكنك التقاط بعض الصور الرومانسية الرائعة بين الزهور والنوافير. تعد منطقة Crazy Zone ذات المناظر الطبيعية الرائعة مكانًا رائعًا لالتقاط بعض الصور التي لا تنسى مع الأصدقاء والعائلة.

الوصول الي دريم وورلد

يمكنك الوصول لها من خلال التاكسي من قلب بانكوك والمسافة تقريبا حوالي 43 كم وكذلك هناك الباصات من وسط بانكوك الي الملاهي

افضل وقت لزيارة دريم وورلد

الملاهي مفتوحة طوال العام ولكن يعتبر الوقت مابين نوفمبر والي ابريل ابرد وقت في السنة من نوفمبر إلى أبريل ، تتراوح درجة الحرارة عادة بين 31 درجة مئوية و 34 درجة مئوية. اما الصيف فهو حار جدا , ننصح قبل الزيارة بمتابعه حالة الطقس وتجنب الأيام الممطرة

العاب الاطفال في دريم وورلد بانكوك

يجب أن يتراوح طول الطفل بين 90 سم و 140 سم. في اغلب الألعاب

فيديو ملاهي دريم وورلد

معلومات ملاهي دريم وورلد

الموقع الالكتروني للملاهي هنا

اسعار الدخول : تنقسم الاسعار الي 500 بات تايلاندي للشخص و هناك تذكرة 600 بات والتذكرة الغير محدودة 1000 بات للشخص

رابط خريطة الملاهي التفاعلية هنا

العنوان Dream World 62 Moo 1 Rangsit-Ongkharak Road (km.7) Thanyaburi, Pathumthani 12130

المواعيد: الحديقة مفتوحة من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 10 صباحًا حتى 5 مساءً ؛ السبت والأحد من الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً.

قد يهمك المقالات التالية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى