تايلاند

رحلات هواهين السياحية تايلاند

رحلات هواهين السياحية هذه المدينة الساحلية الجميلة والتي تبعد عن العاصمة التايلاندية بانكوك 200 كيلومتر تقريبا وهي خيارا جيد لمن يرغب بزيارتها من العاصمة.

تتميز هواهين ببعض افخم المنتجعات الشاطئية وتعتبر مدينة صغيرة وجميلة يكفيها يومين فقط لتغير الجو من جو المدن الكبري كالعاصمة بانكوك الي الشواطئ والسواحل

نضع اليوم بعض من خيارات رحلات هواهين السياحية لترتب لك جدول سياحي لزيارة هواهين الجميلة

رحلات هواهين السياحية

رحلات هواهين السياحية

حديقة سانتوريني

ملاهي سانتوريني santorini park في هواهين تايلاند بصرف النظر عن التسوق والترفيه، تتميز سانتوريني بارك بكونها منطقة محببة للقيام بالأنشطة المختلفة، فضلا عن الحفلات الموسيقية الحية والعروض الشيقة التي تقدمها. 

رحلات هواهين السياحية
رحلات هواهين السياحية تايلاند 7

حديقة خاو سام روي يوت الوطنية

تقع الجبال الجيرية الرائعة في حديقة خاو سام روي يوت الوطنية على أطراف الساحل وتعتبر من رحلات هواهين السياحية وترقى إلى مستوى اسمها الذي يُترجم على أنه “الجبل الذي يضم ثلاثمائة قمة”. وتقع على بعد أقل من ساعة بالسيارة جنوب هوا هين

  • الاسم : Khao Sam Roi Yot National Park
  • الموقع في خرائط قوقل من هنا
رحلات هواهين السياحية تايلاند
رحلات هواهين السياحية تايلاند 8

بلدة براشواب خيرى خان

بلدة براشواب خيرى خان Prachuap Khiri Khan الساحلية على الرغم من أن الشاطئ الضيق في وسط هذه العاصمة الإقليمية الهادئة ليس مناسبًا حقًا للسباحة أو حمامات الشمس ، إلا أنه موقع رائع للتنزه على طول الكورنيش الواسع.

رحلات هواهين السياحية تايلاند

قصور فيتشابوري

لطالما كانت منطقة هوا هين وجهة مفضلة للملوك التايلانديين كانت فيتشابوري إلى الشمال هي الوجهة المفضلة لقضاء العطلات للملوك التايلانديين. تم بناء مجموعة من القصور الصيفية في فيتشابوري من قبل ملوك تايلانديين مختلفين خلال خمسينيات القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين. هذه المساكن الملكية مفتوحة للجمهور وتقع جميعها على بعد ساعة بالسيارة من هوا هين.

  • اسماء بعض اهم القصور
  • Maruekhathaiyawan Palace
  • Phra Ram Ratchaniwet Royal Palace.

زيارة الافيال

يمكن لعشاق الحيوانات زيارة ملجأ الأفيال يقع الملجأ على بعد 45 دقيقة بالسيارة من هوا هين ، ويعمل به مرشدين محليين خبراء. يمكن للزوار المشي مع الأفيال إلى الغابة قبل اصطحابهم للغطس في الماء.

  • موقع الملجا الالكتروني من هنا
رحلات هواهين السياحية تايلاند
رحلات هواهين السياحية تايلاند 9

حوالي 90 دقيقة جنوب غرب هوا هين هي فرصة أخرى لمقابلة الأفيال. هذه حديقة كوي بوري الوطنية Wild elephants at Kui Buri National Park وتشتهر بأنها أفضل موقع في تايلاند لمشاهدة الأفيال البرية. لتقليل التأثير على الأفيال والحياة البرية الأخرى في الحديقة.

مقالات قد تهمك أيضا :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى