تركيا

أفضل 9 تجارب ليلية للحياة في بودروم

مدينة بودروم تعرف بمدينة الحفلات لما فيها من عشرات الملاهي الليلية النابضة بالحياة والتي تلبي التدفق المستمر للزوار، إذا كانت بودروم هي وجهتك السياحية القادمة فلا بد أن تقوم بتجربة الحياة الليلية فيها لتبقى ذكرى جميلة لديك.

هنا سنتكلم عن أفضل 10 تجارب ليلية للحياة فيها والتي عليك تجربة إحداها على الأقل والاستمتاع بوقتك فيها.

بودروم

أفضل 10 تجارب ليلية للحياة في بودروم

شارع بودروم بار (Bodrum Bar Street)

هذا ما يلقب به شارع الجمهورية في بودروم الذي يبدأ من الساحة أمام قلعة بودروم شرقاً على طول الساحل بطول ميل واحد تقريبًا، هذا الشارع الذي يعج بالحياة ليس نهارًا فقط بل تستمر الحياة فيه طوال الليل.

يمكنك بدء أمسيتك بتناول القهوة التركية لتحافظ على استمرارك طوال الليل ومن ثم اختيار إحدى النوادي الليلية التي تصطف في هذا الشارع مثل نادي هاليكارناس أو كولو روك بار أو بار شاطئ ريف وغيرهم من البارات المطلة على الشاطئ حيث يمكنك تناول الكوكتيلات الباهظة والرقص طوال الليل.

أفضل 9 تجارب ليلية للحياة في بودروم

نادي مارينا بودروم لليخوت (Bodrum Marina Yacht Club)

نادي مارينا لليخوت منشأة الفاخرة من أفضل الأماكن في مدينة بودروم، فهو نهارًا يتمتع بأجواء مريحة ويقدم الكثير من الأطعمة اللذيذة، ولكن من الساعة الـ 10:30 مساءًا وما بعد ذلك يأخذ المكان أجواء أخرى مختلفة إذ تبدأ الحفلات الموسيقية الحية أو الدي جي وتزدحم ساحة الرقص بالمحتفلين حتى الفجر.

شارع جامبيت بار (Gumbet Bar Street)

هذا المكان من أكثر الأماكن الصاخبة والتي تقام فيها الحفلات من الغسق وحتى الفجر، يشتهر جامبيت بالشباب والصخب لذا لا تقصده إذا كنت تبحث عن تناول مشروب هادئ في المساء.

ستشعر بالحيرة كثيرًا عند اختيارك للمكان الذي ستذهب إليه إذ توجد مجموعة رائعة من الأماكن التي تتنافس لاختيار لأحدها، أنصحك بإعطاء فرصة لكل من شيكو كوكتيل بار (Chico’s Cocktail Bar) أو نون نايم بار (No Name Bar)، ولكن في حال رغبتك بالرقص فقم بالاختيار ما بين نادي بوش بودروم (Club Posh Bodrum) أو نادي مود بودروم (Club Mood Bodrum).

أفضل 9 تجارب ليلية للحياة في بودروم

كولي روك سيتي بار (Kule Rock City Bar)

المكان المفضل لمحبي موسيقى الروك فهو يقدم حفلات موسيقى روك حية، إذ تعزف الفرق موسيقى الروك الناعمة أو موسيقى البوب ​​الكلاسيكية في وقت مبكر من المساء، ولكن مع اقتراب الليل وخمول الحضور تبدأ أنغام الروك الصاخبة.

ماندالين بودروم (Mandalin Bodrum)

من أفضل الأماكن التي تقدم حفلات موسيقية حية إذ يقدم فيها موسيقيون موهوبون حفلة كل يوم، في حال لم تكن من محبي الموسيقى التركية المعاصرة فستصبح كذلك وستبهر بجمالها الذي يجذب السكان المحليين والزوار في كل ليلة للاستمتاع بها.

نادي كاتاماران (Club Catamaran)

أفضل 9 تجارب ليلية للحياة في بودروم

ما يميزه أنه عبارة عن ملهى ليلي عائم على ظهر سفينة تبحر في البحر والتي تغادر ميناء بودروم في حوالي الساعة 11 مساءً وتعود حوالي الساعة 4 صباحًا  في رحلة بحرية ليلية مليئة بالنبيذ، ولست مضطرًا للالتزام بتوقيتها الزمني إذ توجد خدمة النقل فيها في أي وقت تريده.

بار ضوء القمر (Moonlight Bar)

من أكثر بارات الشاطئ استرخاءً في مدينة بودروم حيث يمكنك تناول البيرة الهادئة على الشاطئ، وبالرغم من أنه يضم منطقة داخلية أنيقة إلا أن جميع الزوار يفضلون الجلوس بالخارج على الشاطئ والاستمتاع بالبيرة المثلجة.

مافي بار (Mavi Bar)

مكان مميز وفريد مع أجواء رومنسية وحميمية على الشاطئ، إذ يتسع فقط لما يقارب الثلاثين شخصًا مما يجعله وجهة مناسبة لمن يريد قضاء ليلة هادئة بعيدًا عن الأضواء المبهرة، كما تلعب الفرق الموسيقية فيه موسيقى كلاسيكية هادئة وضعيفة بشكل يمكنك من إجراء أحاديث، يمكن القول بأنه مكان مناسب لقضاء موعد غرامي هادئ ومريح.

أوكونورز بار (O’Connors Bar)

حانة أيرلندية في مدينة بودروم تتميز بمزيج ديكورها الداخلي التقليدي والحديث، ويتمتع هذا المكان بأجوائه العائلية الودودة بفضل مالكيه فيونا ومحمد، ويعزف فيه مزيج من الأغاني الأيرلندية والغربية مع بعض الحفلات الحية.  

https://www.hotels.com/go/turkey/best-nightlife-bodrum

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى