تركيا

أهم مولات التسوق في مدينة ازمير

إن كنت تريد التسوق في مدينة ازمير فسأذكر لك فيما يلي أهم مولات التسوق في مدينة ازمير والتي يتوفر فيها جميع ما ترغب بشراءه.

أهم مولات التسوق في مدينة ازمير

مركز بارك بورنوفا أوتليت (Park Bornova Outlet Center)

أهم مولات التسوق في مدينة ازمير

يقع هذا المول في منطقة بورنوفا في مدينة ازمير وهو أول مركز للتسوق في منطقة بحر إيجة، إذ افتتح هذا المول للمرة الأولى في عام 1997 باسم مركز EGS Park Bornovaوفي عام 2000 تم تغيير اسمه إلى EGS Bornova Outlet، هذا المركز التجاري حصل على نظام إدارة الجودة ISO 9001 وشهادة رضا العملاء 10002 في عام 2011.

يقع مركز بارك بورنوفا في حي دوغانلار في ازمير عند تقاطع الطرق السريعة O-30 و O-5 والطريق السريع بين ازمير وأنقرة، وقد كان شركة تابعة لـ Ege Park Mavişehir Shopping Centre قبل إفلاس شركة  EGS.

مجمع فوروم بورنوفا (Forum Bornova)

أهم مولات التسوق في مدينة ازمير

هو أول مركز تسوق في الهواء الطلق في ازمير ومنطقة بحر إيجة وأحد أهم مولات التسوق في مدينة ازمير، افتتح في بورنوفا بتاريخ 12 أكتوبر عام 2006 على مساحة 200 ألف متر مربع وبُني وفقًا لعمارة بحر إيجه ويضم العديد من المتاجر والمطاعم وسينما، وفي عام 2008 تم اختياره كواحد من أفضل مراكز التسوق في أوروبا من قبل ICSC.

كوناك بيير (Konak Pier)

أهم مولات التسوق في مدينة ازمير

شيد مبنى مركز كوناك بيير التجاري في عام 1867 من قبل المهندس الفرنسي غوستاف إيفل، واستخدم في بداياته كمبنى جمركي ومن ثم مكتب لشركة ESHOT في التسعينيات قبل تحويله إلى مبنى تجاري في عام 2002 بعد ترميمه في الفترة ما بين عامي 1996-2002، يقع هذا المركز على شاطئ قريب من ميدان كوناك ويتميز بشكله الخارجي المكون من أشكال منشورية وقسم طويل هو القسم الذي تم ترميمه وقسم آخر بشكل مربع أضيف إليه لاحقًا واستخدم كمخازن.

ازمير اوبتيموم (İzmir Optimum)

أهم مولات التسوق في مدينة ازمير

هو مركز تسوق افتتح عام 2012 في منطقة غازمير في إزمير تابع لشركة Rönesans Holding بمساحة 235 ألف متر مربع ويضم 250 متجرًا وهو أكبر مركز تسوق في منطقة بحر إيجة، حصل هذا المركز التجاري على جائزة أفضل مركز تسوق في أوروبا عن فئة التوسع في حفل توزيع جوائز مركز التسوق الأوروبي الثالث والأربعين في عام 2018.

مركز التسوق  Ege Park Mavisehir

أهم مولات التسوق في مدينة ازمير

افتتح هذا المركز في مدينة ازمير كمركز للأزياء والتسوق من قبل شركة EGS Holding  في منطقة مافي شهير في كارشياكا بتاريخ 20 نوفمبر 1999، يضم هذا المركز الكثير من المتاجر لعلامات تجارية مميزة ويتم فيه تنظيم الكثير من الأنشطة بالتعاون مع المؤسسات العامة لتوعية المجتمع بالحملات والمعارض، بالإضافة  لاحتوائه على دور عرض سينمائية تديرها سلسلة سينما ماكسيموم.

مركز أغورا للتسوق (Agora Shopping Centre)

أهم مولات التسوق في مدينة ازمير

افتتح بتاريخ 14 آذار 2003 وسُمي بهذا الاسم من الكلمة اليونانية القديمة agora التي تعني السوق، من أهم مراكز التسوق في ازمير والتي منذ بدايته قدم خدمات عالية الجودة وعمل على رضا العملاء فصنع لنفسه اسمًا كبيرًا واتبع نهجًا مبتكرًا في مجال الموضة والترفيه عبر تقديمه لأفضل المنتجات والعلامات التجارية الوطنية والعالمية، بالإضافة لما فيه من دور سينما ومراكز ترفيه عائلية ومتاجر تضم أفضل الملابس ومستحضرات التجميل والاكسسوارات والإلكترونيات والكتب الموسيقية والمنتجات المنزلية.

مركز التسوق MAVIBAHCE SHOPPING CENTER

أهم مولات التسوق في مدينة ازمير

يملك هذا المركز الواقع منطقة كوساداسي في ازمير العديد من المتاجر الجميلة والهادئة والعصرية، كما أنه يقدم عروض موسيقية حية ومباشرة في المساء، هو مكان مناسب لقضاء يوم كامل والاستمتاع به.

https://expatguideturkey.com/top-5-shopping-malls-in-izmir/

https://www.thingstodopost.org/the-10-best-shopping-malls-in-izmir-province-turkish-aegean-coast-654958

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى