تركيا

أهم مولات ومراكز التسوق في مدينة بودروم

التسوق في مدينة بودروم في تركيا متنوع بشكل كبير جداً وبالإضافة لما تقدمه مراكز التسوق في بودروم من منتجات طازجة لسكان المدينة إلا أنها مكان مناسب لقضاء العطلات والتمتع بالكثير من النشاطات فيها بمعزل عن حرارة الطقس الخارجية المزعجة فهي جميعها مراكز مكيفة.

أهم مولات ومراكز التسوق في مدينة بودروم

في هذا المقال سنتعرف على أهم مولات ومراكز التسوق في مدينة بودروم التركية وتجارب التسوق في كل منها:

مركز مدينة بودروم (Bodrum city centre)

التسوق في بودروم متعة حقيقية حيث تصطف الكثير من المحلات التجارية على جانبي الشوارع الضيقة في المدينة، يمكن إيجاد محلات بيع الجلود بأنواعها والإسفنج الطبيعي والخرز الزجاجي الأزرق المحلي في محلات وسط المدينة، بينما توجد محلات السجاد والمجوهرات والنحاس والهدايا التذكارية في شارع الجمهورية.

بازار بودروم

أهم مولات ومراكز التسوق في مدينة بودروم

بازار بودروم أحد أفضل المواقع في المدينة لذوي الميزانية المحدودة حيث يمكنك الحصول على تخفيضات وحسومات كبيرة، يقام البازار كل يوم في مكان مختلف من مدينة بودروم لذلك عليك السؤال والتحقق من أحد السكان المحليين عن مكانه مسبقًا، ستجد في البازار كل ما تحتاجه من أشياء وهدايا تذكارية وملابس داخل المتاجر والأكشاك العشوائية ما عليك سوى المساومة للحصول على أخفض الأسعار.

سوق المزارعين في أورتا كينت (Ortakent)

أهم مولات ومراكز التسوق في مدينة بودروم

تحصل في سوق المزارعين في أورتاكينت على جميع المنتجات الطازجة من لحوم وأجبان وخضار وفواكه ومكسرات وحليب وعسل بالإضافة للتوابل التي تصنع كهدايا تذكارية، وجميعها من إنتاج أهالي هذه المنطقة القرويين المحليين، كما يمكنك الاستمتاع بتذوق اللحم بالعجين الشهي والذي هو عبارة عن قطعة مسطحة من العجين الرقيق عليها لحم مفروم مع الخضار والتوابل.

سوق ياليكافاك (Yalikavak Market)

يوجد سوق ياليكافاك في الهواء الطلق وهو مكان رائع للتنزه وشراء المنتجات الطازجة والاستمتاع بالمنظر الخلاب للبحر هناك، فهو يحتوي على أكشاك الفواكه والخضار والجبن ومحلات بيع الزيتون المحشي والمكسرات والفواكه المجففة والحلويات والخبز الطازج.

الواحة مول (Oasis Mall)

يقع مول الواحة على طريق بودروم جامبيت الرئيسي وهو مركز للتسوق والثقافة ويضم منتجات وسط ما بين الماركات والأشياء المقلدة التي تكون معروضة في الأسواق المفتوحة، يضم هذا المول ما يزيد عن  200 متجر موزعة على طابقين بالإضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم ودور السينما..

سوق تورغوتريس ( Turgutreis mall)

تشكل تورغوتريس وجهة رائعة للتسوق فهي تملك أحد أكبر الأسواق في شبه جزيرة بودروم، ويحوي هذا السوق الموجود في الهواء الطلق متاجر لبيع الفواكه والخضار والجبن والزيتون وكافة مكونات المازات التقليدية بالإضافة لمحلات الألبسة والمنسوجات والأكشاك الأنيقة التي تبيع المجوهرات المصنوعة يدويًا واللوحات والفخار.

مركز تسوق ميدتاون (Midtown Shopping Center)

أهم مولات ومراكز التسوق في مدينة بودروم

يقع مركز ميدتاون في منطقة أورتاكينت ياشي (Ortakentyahşi) يتألف هذا المتجر من طابقين من المتاجر المتنوعة التي تلبي جميع الاحتياجات، حيث تجد سوبر ماركت كارفور ومحلات بيع الملابس والبصريات ومخازن الأدوية والعديد من المطاعم والأكشاك التي تقدم الوجبات السريعة والمأكولات التقليدية المحلية والعالمية بالإضافة لصالة سينما لمشاهدة أجمل وأحدث الأفلام.

متجر جلود مودن (Moden Leather Shop)

يعد متجر مودن أحد أهم المتاجر المتخصصة في بودروم والذي يضم مجموعة واسعة من السترات الجلدية الفريدة والمميزة وبتصاميم وألوان مختلفة كالأصفر والأحمر والبني والأزرق، بالإضافة للسترات الخاصة بسائقي الدراجات النارية والسترات المنفوخة وسترات الفرو، يجذب هذا المتجر بجودته العالية وأسعاره المعقولة والمناسبة كلًا من السياح والسكان المحليين للشراء منه.

متجر مجوهرات المحيط (Ocean Jewellery)

تجد في هذا المتجر الكثير من المجوهرات الفريدة والمميزة كما يمكنك أعادة صياغة قطع قديمة وكذلك يمكنك طلب التصميم الذي تريده ليكون خاصًا بك، ستجد في هذا المتجر ما ترغب به وبالسعر والميزانية المناسبة لك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى