تركيا

افضل مدن الملاهي في تركيا .. و الحدائق المائية

افضل الحدائق المائية في تركيا 

افضل مدن الملاهي في تركيا و الحدائق المائية والمنتزهات ، تعتبر الخيار الأفضل لمحبي التشويق والمسافرين بصحبة أطفال صغار ، وتختلف هذه الحدائق في تركيا حسب كل ذوق ورغبة، وفيما يلي مجموعة من المتنزهات الترفيهية التي تجلب الفرح والسعادة للأطفال وجميع أفراد الأسرة عند السفر إلى تركيا.

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية في تركيا، يمكنك زيارة المنتزهات ومدن الملاهي الاكثر تميزا في تركيا ومدنها السياحية، ومن افضلها ما يلي:

أكوالاند أكوابارك

افضل مدن الملاهي في تركيا .. و الحدائق المائية

تقع أكوالاند أكوابارك في كوساداسي على بعد 80 كم من إزمير ، وتقدم لزوارها يومًا مليئًا بالمغامرات التي لا تُنسى بين الألعاب المائية الرائعة التي تناسب الجميع ، من أولئك الذين يبحثون عن الإثارة والمتعة التي لا تنتهي

حديقة أتلانتس مارماريس المائية

افضل مدن الملاهي في تركيا .. و الحدائق المائية

تقع على خلفية شاطئ مارماريس المذهل وتحاط المياه الفيروزية الصافية ، وهي واحدة من أجمل مدن الملاهي في تركيا ، مع الكثير من الألعاب وحمامات السباحة وأنشطة المغامرات ، وهي الحديقة الأكثر شعبية للأطفال في البلاد ، وهو ما يجعلها مكانًا مثاليًا لقضاء عطلة عائلية.

في النهاية يجب الإشارة إلى أن المنتزهات الترفيهية والحدائق التي تتواجد في تركيا ، تعد واحدة من أكثر الأماكن إثارة للأطفال والكبار، وإذا كنت ترغب في العودة إلى طفولتك ، يمكنك التوجه إلى أي من هذه الحدائق في تركيا لقضاء يوم مليء بالمرح ، لذا تأكد من إدراجها في خطة عطلتك.

منتزه لاند أوف ليجيندز

افضل مدن الملاهي في تركيا .. و الحدائق المائية

تحتوي هذه الحديقة الرائعة على الكثير من الألعاب الممتعة ، وملعب للأطفال وحمامات سباحة ومسرح ومركز تسوق والعديد من المطاعم والصالات ، وفي الواقع ، يجب على الباحثين عن الإثارة الركض إلى السفينة الأفغانية تايفون كوستر في واحدة من أفضل المتنزهات الترفيهية في تركيا ، والتجول بين طيور البطريق والتقاط الصور أثناء إطعامهم.

افضل مدن الملاهي في تركيا

الترفيه والتسلية من الاشياء التي تقدمها لك تركيا بكل ما تضمه من اماكن ترفيهية ، ومنتزهات ومدن ملاهي عالمية مثل:

فيالاند

افضل مدن الملاهي في تركيا

إذا كنت تبحث عن تجربة مثيرة في اسطنبول ، فإننا نوصيك بشدة بزيارة Vialand ، أحد أفضل مدن الملاهي في إسطنبول الواقعة في منطقة “Eyüp Sultan” في القرن الذهبي ، وستغمرك مدينة الملاهي بالسعادة.

مع مجموعة متنوعة من عوامل الجذب الرائعة مثل المتنزهات المليئة بالمعالم السياحية ومراكز التسوق الضخمة والشوارع الجميلة ، والبوتيكات الرائعة وأماكن المهرجانات ، والفعاليات وسلاسل المطاعم والمزيد. ولا تنس اصطحاب أطفالك إلى هذا المكان ، فهم بالتأكيد سيحبون مجموعة متنوعة من الألعاب التي يمكنهم الاستمتاع بها.

استمتع بوقت لا يُنسى في Vialand Theme Park في اسطنبول، وهي أول مدينة ملاهي في تركيا، وتحتوي على مجموعة متنوعة من الأنشطة لجعل زيارتك فريدة من نوعها ، بما في ذلك مزيج رائع من التسوق ، والترفيه حتى لا تشعر بالملل في منتزه فيالاند في تركيا.

اجمل منتزهات تركيا

اسطنبول أكواريوم

افضل مدن الملاهي في تركيا .. و الحدائق المائية

اسطنبول أكواريوم هو أكواريوم سياحي وعام لا يصدق في واحدة من افضل مدن تركيا السياحية، حيث يغطي مساحة 6000 متر مربع في اسطنبول،  ويضم مسارًا بطول 1.2 كيلو متر ، يبدأ من البحر الأسود ويتجه نحو المحيط الهادئ.

وإذا كنت ترغب في استكشاف الحياة البحرية والانغماس فيها، فإن مدينة الملاهي هذه هي موطن لمجموعة متنوعة من أنواع الأسماك. وهناك الكثير لتختبره بعد أن تدخل هذا المكان.

حيث يمكنك التوقف عند المطعم بالداخل وتحيطك قناة بنما من جانب وإطلالة على البحر من الجانب الآخر ، وقد ترغب في رؤية الهدايا الرائعة في محل بيع الهدايا عبر الطريق ، واستكشف الغابة بمساحة ألف متر مربع فهي وجهة تستحق المشاهدة ، إنها واحدة من أفضل الأحياء المائية والمتنزهات الترفيهية في أوروبا.

متحف وحديقة مينياتورك

افضل مدن الملاهي في تركيا .. و الحدائق المائية

استعد لاستعادة أيام طفولتك ، يمكن للمتحف المصغر في تركيا أن يخرج طفلك الداخلي ، وإذا كنت تخطط للسفر إلى اسطنبول، فلا يفوتك هذا المتحف الصغير بأي ثمن ، إنها واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في اسطنبول مع أطفالك وعائلتك.

ويوجد في المتحف 114 نموذجًا مصغرًا للمباني الشهيرة في الحديقة ، وتقع هذه الحديقة في منطقة القرن الذهبي في اسطنبول ، وهي أكبر حديقة مصغرة في العالم ، حيث تم تصميم جميع الطرز بمقياس 1/25 ، وأولئك الذين يبحثون عن الطعام والتسوق يمكنهم زيارة المطاعم ، ومحلات بيع الهدايا الموجودة داخل هذه الحديقة المصغرة.

حديقة سازوفا

افضل مدن الملاهي في تركيا .. و الحدائق المائية

تقع حديقة Sazova Park في Eskişehir ، وهي ملاذ مناسب للعائلات ، حيث توفر العديد من الفرص للاستمتاع بالهواء النقي، وتتكون الحديقة من قلعة جميلة بها العديد من نماذج الشخصيات الكرتونية المحبوبة، بالإضافة إلى سفن القراصنة ومنازل الفطر ، ومركز العلوم الذي يقدم تجربة فريدة للزوار وخاصة الأطفال ، ناهيك عن المساحات الخضراء للحديقة.

Tema World

Tema World هو مكان تلتقي فيه روح المرح مع جماليات الفن الاحتفالي والحديث ، فلا عجب أن تكون هذه الحديقة الترفيهية خضراء وواسعة وتوفر لك ترفيهًا غير محدود، كما توجد ملاعب مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة في الحديقة ، وهي نن أشهر الحدائق الترفيهية في تركيا.

موي بارك

تُعرف هذه المدينة الترفيهية بأنها نقطة ساخنة للترفيه والتسلية ، وتتميز ببيئة داخلية ذات أجواء ملونة ، وتوفر للزوار العائليين يومًا مليئًا بالأنشطة السعيدة للأشخاص من جميع الأعمار.

المصادر:

[1]. https://www.tripadvisor.com/Attractions-g293969-Activities-c52-Turkey.html

[2]. https://www.viator.com/Turkey-tours/Theme-Parks/d70-g14

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى