تركيا

شاطئ فينك بودروم

تعد تركيا أحد أفضل الدول السياحية في العالم لما تتمتع به من إمكانيات سياحية فريدة ومدن سياحية مختلفة لكل منها معالمها ومناظرها الطبيعية الخاصة، واحد اهم المدن السياحية في تركيا هي مدينة بودروم والتي تلقب بلؤلؤة تركيا لجمالها وسحر طبيعتها الخلاب والجاذب للسياح من كل انحاء العالم، فهي وجهة سياحية مثالية لعشاق الهدوء والاستجمام في منتجعاتها الشاطئية الراقية

تقع مدينة بودروم في جنوب غرب تركيا في منطقة بحر إيجة وهي مدينة ساحلية صغيرة المساحة ولكنها بالرغم من ذلك تستقطب عددًا كبيرًا من السياح والزوار خاصةً من دول الخليج، إذ إن كثرة شواطئها الخلابة ومناخها الجميل والنظيف وبيوتها البيضاء المنحوتة في جبالها الخضراء جميعها تشكل عوامل جذب للسياح، وأحد أجمل شواطئها والذي سنتكلم عنه في هذا المقال هو شاطئ فينك بودروم الجميل.

شاطئ فينك بودروم (Fink Beach Bodrum)

شاطئ فينك بودروم هو أحد أشهر وأجمل شواطئ تركيا عامةً وبودروم خاصةً لما يوفر من أنشطة ممتعة ورائعة لزواره والتي تجعل الشاطئ أكثر روعة وتميز عن غيره من الشواطئ، كما أن الراية الزرقاء التي يرفعها أمام اسمه والتي تدل على أنه يتبنى ويحترم شروط البيئة العالمية ويلتزم بها يجعله من أفضل الأماكن السياحية في بودروم.

يقع شاطئ فينك في منطقة أورتا كينت ( Ortakent) في بودروم، ويوفر هذا الشاطئ الكثير من الرياضات والأنشطة المائية كالتزلج فوق الماء وقوارب الموز وغير ذلك بالإضافة إلى ركن السبا الخاص الذي يستضيفه والمنطقة الخاصة بحفلات الشاطئ فيه، وكذلك يملك العديد من المطاعم والفنادق التي تقدم أطباقًا مختلفة وأماكن للإقامة.

وأحد أهم الأماكن السياحية الموجودة فيه والتي يقصدها السياح بشكل خاص هو نادي شاطئ فينك (Fink Beach Club) الذي يشغل مساحة 36 ألف مترًا مربعًا من مساحة الشاطئ، يتميز الشاطئ بمياهه النقية الصافية وشعابه المرجانية الجميلة كما يوفر أماكن مناسبة لمحبي السباحة والغوص وعلى أعماق مختلفة.

أنشطة للقيام بها في شاطئ فينك بودروم

عند وصولك إلى شاطئ فينك في بودروم سيبهرك بتنظيمه الرائع الذي يعتمده حيث ستجد طاولات واستراحات مختلفة من كراسي وارجوحات بالإضافة للعديد المظلات الملونة والمخصصة لفئات مختلفة.

فيما يلي سأذكر لك أفضل ستة نشاطات يمكنك القيام بها عند وصولك إلى شاطئ فينك بودروم للاستمتاع بوقتك وقضاء أجمل الأوقات فيه:

شاطئ فينك بودروم

يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة في شاطئ فينك مع عائلتك والتجول فيه سيرًا على الأقدام ومشاهدة طبيعته الجميلة والتعرف على أنشطته المتعددة والمتنوعة.

يمكنك قضاء بعض الوقت في الراحة والاسترخاء على شاطئ فينك في أماكن مخصصة لذلك تحت أشعة الشمس وأمام مناظر رائعة.

شاطئ فينك بودروم

يوفر شاطئ فينك الكثير من الأنشطة التي يمكنك القيام بها كالسباحة والغوص بالإضافة لرحلات بحرية في قوارب آلية أو قوارب تجديف يدوية.

يمكنك على شاطئ فينك الاستمتاع والقيام بمغامرات عبر الألعاب المائية التي يقدمها الشاطئ كركوب الأمواج او ركوب الدراجات المائية أو القوارب المطاطية وغير ذلك من الألعاب المسلية.

شاطئ فينك بودروم

يمكنك تناول وجبات مختلفة على شاطئ فينك من خلال المطاعم التي يملكها والتي تقدم مختلف الوجبات المحلية أو العالمية وبعضها مشهور بتديمه للمأكولات البحرية خاصةً مأكولات البحر الأبيض المتوسط.

https://en.arabtravelers.com/the-6-best-activities-at-fink-beach-in-bodrum/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى