تركيا

تعرف علي اجمل شواطئ ازمير

اجمل شواطئ ازمير التركية


تطل ازمير علي بحر ايجة في تركيا وتعتبر مزار مميزا للنشاطات البحرية لما تتميز فيه من شواطئ جميلة ومنوعة ومن اهم شواطئها شاطئ نادي المرح وهو احد الاماكن المميزة التي يزورها العديد من السياح والسكان حيث يتوفر فيها الكثير من الخدمات ويمكنك ممارسة جميع الانشطة من سباحة وغوص وصيد والشواء والكثير الاسم ” Fun Beach Club ” الموقع علي خرائط قوقل من هنا

تعرف علي اجمل شواطئ ازمير

كذلك لديك المزيد من الخيارات والشواطئ مثل شاطئ بيرلانتا ازمير ( Pırlanta Kitesurf Beach )  ويتمتع الشاطئ بالهدوء علي عكس شاطئ المرح  والشاطئ يقع في تشيشمي Çeşme ويمكنك الوصول له بكل سهولة وللمزيد عن موقعة الجغرافي شاهده في خرائط قوقل من هنا


تعرف علي اجمل شواطئ ازمير


شاطئ ايكمكسيز  Yassica Adasi يعد هذا الشاطئ أيًضا من شواطئ ازمير الرائعة والمميزة، يتميز بمياهه الفيروزية الرائعة التي تستطيع بسهولة أن تشاهد الأحياء البحرية من خلالها، الشاطئ يتميز بالهدوء حيث أن عدد قليل من السائحين يعرفون هذا الشاطئ، لذلك هو أيضًا مناسبًا للغاية لكل عشاق الهدوء أو للأزواج بشكلٍ خاص. يوفر الشاطئ غرف تبديل الملابس مع مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة.


شاطئ آكوم ازمير Akkum Beach Club واحدًا من أجمل شواطئ ازمير على الإطلاق ويتميز ببنية تحتية رائعة مع سلالم خشبية ملونة، تضفي المزيد من المتعة والإنطلاق على يومك داخل الشاطئ. يتميز الشاطئ بمياهه الصافية ورماله الذهبية كما ينتشر بطول الشاطئ عدد كبير من المقاعد المخصصة للاسترخاء مع مظلات ضخمة. يمكنك الحصول على مشروبك المفضل سواء كان ساخنًا أو باردًا من المقهى الموجود بالشاطئ، كما يوجد مطعم يقدم بعض الوجبات الخفيفة والمعجنات بالإضافة إلى عربات الآيس كريم التي تنتشر بطول الشاطئ.



شاطئ ياسيكا آداسي ازمير هو الشاطئ الرئيسي لجزيرة ياسيكا آداسي الشهيرة في ازمير، ويعد مع الجزيرة واحدًا من أهم معالم الجذب السياحي في ازمير واهم شواطئ ازمير على الإطلاق، يمتد الشاطئ لمسافة 400 مترًا على ساحل الجزيرة الغير مأهولة، يضم الشاطئ رصيفًا مُضاف حديثًا بالإضافة إلى مطعمًا يقدم عدد متنوع من الأطباق. تستطيع الوصول إلى الشاطئ والجزيرة بعد أن تقطع مسافة ساعة في البحر بمساعدة أحد العبارات من ازمير، أما بالحديث عن مياه الشاطئ فحدث ولا حرج حيث تعد من أكثر مياه الشواطئ في ازمير نقاوة، كما يوجد عدد من الألعاب المائية الترفيهية التي تناسب الكبار والصغار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى