دبي

أماكن الإقامة في دبي

دبي أشهر وجهة سياحية في الشرق الأوسط والتي تتميز بالكثير من المعالم والأماكن السياحية الجذابة الخاصة بها التي تجذب الملايين سنويًا إليها للسياحة وقضاء أوقات رائعة فيها، ولكن بالطبع عندما يرغب شخص بزيارتها بمفرده أو مع عائلته فستكون مهمة اختيار مكان الإقامة صعبة قليلًا لكثرة الخيارات.

في مقالنا هذا سنتعرف على أماكن الإقامة في دبي ذات الرفاهية العالية والمتوسطة والمنخفضة والتي يمكن للزائر اختيار إحداها بما يتناسب مع ميزانيته ورغبته. 

أماكن الإقامة في دبي

هناك خياران للإقامة في دبي وهما وسط المدينة أو في منطقة الشاطئ المحيطة بالمرسى، حيث تقع مناطق الجذب كبرج خليفة وغيره من المعالم الرائعة في وسط دبي، في حين توفر منطقة المرسى الكثير من الإطلالات الجميلة على المحيط والكثير من مراكز التسوق، فيما يلي أماكن الإقامة في دبي التي تناسب الجميع:

أماكن الإقامة في دبي

أماكن الإقامة في دبي الفخمة عالية الميزانية

نخلة الجميرا هذه الشبه الجزيرة المذهلة التي من صنع الإنسان غنية بفنادق لاكشري عالية الرفاهية من أغلب ماركات الفنادق العالمية، والدروف أستوريا دبي بالم جميرا (Waldorf Astoria Dubai Palm Jumeirah) أحد هذه الفنادق الذي يتميز بأسلوبه العربي المعاصر والخدمة الممتازة والموقع الرائع بالإضافة لوجود الشيف الرومي الشهير هينز بيك (Heinz Beck) الذي سيجعل تجربة الطعام لا تنسى فيه. 

كما يوجد فندق برج العرب جميرا المشهور عالميًا مع سبعة نجوم وهو الوحيد في العالم بهذا العدد من النجوم، يضم مهبط لطائرة الهيلوكوبتر مع خدمة غرف ممتازة وحوض السمك المذهل في فنائه، إنه مثال رائع على أعلى درجات الرفاهية في العالم ولكن بميزانية مرتفعة طبعًا.

أما إذا كنت تبحث عن خيار عائلي مناسب فإن منتجع أتلانتس النخلة هو الخيار الأنسب كونه فندق فخم مع متنزه مائي ومدينة ملاهي وحوض أسماك، مما يوفر للأطفال تجربة ممتعة.

في حال كنت ترغب بالإقامة وسط دبي فإن فندق شانغري لا (Shangri-La Hotel) مناسب لذلك بما يوفره من إطلالات رائعة مع الخدمة والإقامة المساوية بل الأفضل من أي فندق فخم بالمدينة وبأسعار أقل بكثير.

أماكن الإقامة في دبي

أماكن الإقامة في دبي المتوسطة ​​الرفاهية والميزانية

للحصول على طلبك بإقامة متوسطة الميزانية ستحتاج للتضحية بإطلالات الشواطئ ووسط المدينة والذهاب إلى منطقة البرشاء في المنتصف ما بين دبي مارينا ووسط دبي في شارع الشيخ زايد، فندق فور بوينتس شيراتون هو خيارك المناسب بموقعه المميز وإطلالته الرائعة وخاصة الطابق 43 والمطعم على السطح.

كما يوجد فندق كونراد دبي (العلامة التجارية الفاخرة من هيلتون) الذي يقع بقرب مول الإمارات على طريق الشيخ زايد، والذي يتميز بأسعاره الأقل من فنادق هيلتون الواقعة في أماكن أفضل.

بالإضافة لذلك يوجد فندق وشقق دبل تري هيلتون (DoubleTree by Hilton Hotel) المفضل لكل من يرغب بالإقامة الطويلة في دبي والذي يوفر مركز للياقة البدنية ومسبح وخدمة نقل مجانية إلى المركز التجاري وشاطئ جميرا، كما أن فندق إيبيس خيار ممتاز أيضًا.

أماكن الإقامة في دبي

أماكن الإقامة في دبي بميزانية محدودة

بالرغم من التطور الذي لحق بمنطقة الديرة وخور دبي إلا أنها لا تزال تتمتع بالطابع القديم للمدينة وتوفر مع ذلك أماكن إقامة اقتصادية، ومنها فندق هيلتون كريك دبي الذي يوفر غرف وأجنحة رائعة مع عدد قليل من خيارات تناول الطعام وإطلالة على خور دبي وأسعار تبدأ من 100 دولار لليلة الواحدة.

كما يوجد مركز ديرة إيبيس والذي لا يطل على الخور ولكنه فندق نظيف واقتصادي وذو موقع جيد لرؤية معالم المدينة، وفندق امباسادور (Ambassador Hotel) من الخيارات الجيدة لميزانية اقتصادية والذي يقع في خور دبي ويضم الكثير من الضيوف الهنديين فهو مشهور بطعامه الهندي اللذيذ.

وآخر خيار هو فندق روضة المروج (Roda al Murooj) في وسط دبي والذي يتميز بغرفه الواسعة والمسبح وقربه من الأماكن السياحية في دبي كبرج خليفة ودبي أكواريوم.

https://www.planetware.com/united-arab-emirates/where-to-stay-in-dubai-best-areas-hotels-uae-1-12.htm

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى