دبي

جزر العالم في دبي

جزر العالم في دبي اشتهرت دبي احتوائها على الكثير من الثقافات المختلفة، وذلك عن طريق الأماكن الترفيهية المختلفة، ومن ضمن تلك الأماكن مكان يسمى جزر العالم، حيث عرف عنه احتوائه على جزر وهي جزر اصطناعية تتجمع مع لتشكل منظر خريطة العالم، فهي أروع جزر العالم للسياحة.

جزر العالم في دبي
جزر العالم في دبي 5

جزر العالم في دبي

لقد تم العمل بمشروع جزر العالم في دبي سنة 2033، تتكون الجزر من أرخبيل كبير يحتوي على 300 جزيرة اصطناعية وتكون تلك الجزر منظر خريطة العالم، وتقوم الكثير من الشركات بالقيام ببناء العديد من المنتجعات ومشاريع تجارية مختلفة، ذلك وقد تم الإنتهاء من الجزر الأصطناعية سنة 2008، وقد أصبحت الجزر تظهر روعة جمالية جغرافية، ويمكن رؤية شكل خريطة العالم من أعلى سواء بطائرة أو من خلال أي أرتفاع يمكنك من مشاهدتها.

تحتوي جزر العالم على نوعين من المشاريع المعمارية المشروع الأول هو قلب أوروبا، حيث يحتوي على العديد من الفنادق، عقارات سكنية ومحلات ومطاعم، والمشروع الثاني هو مشروع جزيرة لبنان، حيث يحتوي على شاطئ خاص بنادي تابع له، ويتواجد بالقرب من مشروع قلب أوروبا.

جزر العالم في دبي
جزر العالم في دبي 6

المشروع الكبير جزر قلب أوروبا في دبي

يعتبر مشروع جزر قلب أوروبا من الأماكن السياحية المهمة في دبي، ويحتوي المشروع على 5 جزر تبلغ مساحتها 6 ملايين قدم، وتعبر كل جزيرة من تلك الجزر دولة من دول العالم، وتلك الدول هي:

جزر العالم في دبي
جزر العالم في دبي 7
  • جزيرة أوروبا وهي الجزيرة الأساسية، حيث تعتبر من الجزر الضخمة المتواجدة في قلب أوروبا، وتحتوي الجزيرة على أقوى الفنادق والمنتجعات في العالم.
  • جزيرة السويد: تعتبر من أرقى جزر قلب أوروبا، فهي تحتوي على 10 قصور بنيت بتصميم مميز مستوحى من السفن العريقة للفايكينج، ويوجد بها مرافق في غاية الروعة، وتملك القصور واجهة مميزة تطل على البحر.
  • جزيرة ألمانيا: تتميز الجزيرة بشكلها المختلف وهو شكل حدوة حصان، حيث تحتوي على 32 فيلا متجاورة لبعضها البعض بشكل متصل، وتطل على البحر.
  • جزيرة سويسرا: تتميز الجزيرة بوجود الثلج بها، حيث تم تجهيز ثلج صناعي في مكان مخصص لذلك، حيث توفر فرصة التمتع بأجواء سويسرا الحقيقية الخلابة، ويوجد بها الجبال والمأكولات الخاصة بسويسرا.
  • جزيرة سان بطرسبرج: تعرف بجزيرة شهر العسل لتميز شكلها الجذاب على شكل قلب، تحتوي على ما يزيد عن 1000 فيلا.
  • جزيرة فينيسيا العائمة: وهي منتجع خاص للسفن أسفل الماء وهو يتقسم أربعة طوابق.

اقرأ أيضا:معلومات سياحية عن دبي
اقرأ أيضا:جزر العالم في دبي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى