دبي

خليج الدلافين في دبي

خليج الدلافين في دبي اشتهرت دبي بكونها أكثر الأماكن شهرة للسياحة في العالم، والعاملين بها يقومون على تطويرها دائما لجذب الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم ويوجد بدبي الكثير من الأماكن السياحية ومنها خليج الدلافين في دبي، بحيث يأتيه الزوار بأشكالهم المختلفة وثقافتهم المختلفة للاستمتاع بالرفاهية والأماكن المذهلة والأنشطة المختلفة في خليج الدلافين بدبي.

خليج الدلافين في دبي
خليج الدلافين في دبي

خليج الدلافين في دبي

يعتبر خليج الدلافين من أجمل الأماكن التي يمكن للمرء زيارتها للاستمتاع بوقتك مع اسرتك، حيث يقوم بتقديم عروض مذهلة الدلافين وعروض خاصة للتفاعل الدلافين مع الجمهور، ويوجد أيضا عرض يقدمه خليج الدلافين حيث يوفر إمكانية السباحة الحرة مع الدلافين.

مميزات خليج الدلافين في دبي

خليج الدلافين في دبي
خليج الدلافين في دبي 5
  • يعتبر خليج الدلافين من أكثر الأماكن مناسبة للرحلات العائلية بشكل كبير، فكما يوفر الفرصة للأطفال الاستمتاع بالعروض الرائعة فيوجد أيضا عروض مذهلة للكبار.
  • يوفر الخليج نشاط الغوص الحر مع الدلافين وإمكانية إلتقاط الكثير من الصور التذكارية الممتعة للغاية من أجل صنع ذكريات مذهلة لتذكرها فيما بعض.
  • يقدم خليج الدلافين الكثير من الأنشطة المائية المتنوعة مثل التزحلق على الأمواج مع الدلافين بجانب المتزحلق مما يضيف جوا من المتعة والتشويق والمغامرة.

الأنشطة الترفيهية المختلفة في خليج الدلافين

خليج الدلافين في دبي
خليج الدلافين في دبي 6
  • حديقة أكوافنتشر المائية تتميز بأحتوائها على كل ما هو ممتع من ألعاب مائية، حيث تضم الكثير من حمامات السباحة بجانب شاطئ خاص وهو يعتبر تابع الحديقة ويوفر لك أعلى متعة ورفاهية.
  • ذا لوست تشامبرز وهو عبارة عن نفق زجاجي يتواجد تحت الأرض ويحيط بها الماء من جميع الإتجاهات، فيمكن للسياح رؤية الكائنات البحرية المتنوعة تسبح من جميع الأماكن حولك، فلا تفوت فرصة الذهاب لنفق ذا لوست تشامبرز.
  • البرامج التعليمية المختلفة في خليج الدلافين حيث يتم عرض برامج تثقيفية تتكلم عن الكائنات البحرية وكيفية التعامل معها وكيفية الإعتناء والحفاظ عليها.
  • يقوم البرنامج التثقيفي على تفاعل مباشر مع الدلافين، وذلك عن طريق توفير حوض ضحل يمكن الصغار من عمر 6 سنوات لما فوق من إمكانية لمس الدلافين.
  • السباحة مع الدلافين عن طريق الاستلقاء على لوح يوغي، ويمكن التمسك بحرص بزعانف الدلافين من الناحيتين، ويوجد اثنين من الدلافين الأخرى تقوم بدفعه من الخلف من منطقة القدمين.

اقرأ أيضا:معلومات سياحية عن دبي
اقرأ أيضا:سياحة دبي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى