دبي

سوق نايف في دبي

سوق نايف في دبي يوجد الكثير من الأسواق المتنوعة في دبي والتي تجذب السائحين بشكل كبير، ومن ضمن تلك الأسواق سوق نايف، فهو يعتبر من أقدم أنواع الأسواق المتواجدة في دبي الذي له شعبية خاصة به، ويحتوي السوق على أكثر من 100 متجر يقوم ببيع الأقمشة بأنواعها المختلفة وعبايات متنوعة وفساتين مذهلة الشكل، ويوجد به أيضا منتجات جلدية بالإضافة إلى الإلكترونيات، ويضم أيضا الكثير من الهدايا التذكارية بأسعارها المختلفة.

سوق نايف في دبي
سوق نايف في دبي

سوق نايف في دبي

يتميز سوق نايف بالطابع التقليدي لمدينة دبي، ويتميز أيضا بأسعارها الزهيدة فهو يعتبر منارة للأشخاص الباحثين عن المنتجات الرخيصة.

ويتميز السوق باحتوائه على عبايات متنوعة بأسعار زهيدة لجذب المزيد من الناس.

سوق نايف في دبي
سوق نايف في دبي

معلومات عن سوق نايف

يضم السوق حوالي 99 موقفا تقريبا خاصا للجماهير بجانب مصلى خاص للنساء، ويحتوي على مطاعم مختلفة تناسب جميع الأذواق، والمميز في ذلك السوق أنك عندما تقوم بالدخول به للتسوق سوف تتمكن من شراء جميع أنواع المنتجات المختلفة طبقا لما تحتاج إليه.

يضم السوق أيضا الكثير من الأثاث المنزلي بجوانبه المختلفة، ويتميز أيضا المتجر بإحتوائه على تجار مثل الهنود والإيرانيين، الذين يتميزون صدرها الرحب في المساومة في الأسعار، ويتوفر بالسوق منتجات أصلية ومنتجات مقلدة أيضا لعلامات تجارية مشهورة.

يحتوي السوق على أسواق متفرعة وكل سوق له طابعه الخاص، فيوجد سوق الأسماك ويوجد سوق الذهب ، وكذلك سوق الأقمشة والحرير وغيره من المنتجات المختلفة.

يقوم السوق بتقديم عروض متنوعة ومميزة بشكل دائم على أغلب الخدمات والبضائع لديه.

سوق نايف في دبي
سوق نايف في دبي 5

الأنشطة التي يمكن ممارستها في سوق نايف

  • يمكنك إلتقاط الكثير من الصور التذكارية داخل مبنى السوق، فهو يتميز بطراز عربي اصيل، ولمحبي التصميمات المعمارية المميزة ستجد ما يذهل عينك في التصميم الرائع لذلك السوق.
  • يمكنك شراء الملابس ذات خامات عالية وتصميمات راقية بأسعار رخيصة، ويوجد به جميع أنواع الملابس لجميع الأعمار للكبار والأطفال ورجال ونساء.
  • يحتوي السوق على متاجر متخصصة في بيع البهارات المميزة للشرق الأوسط وآسيا، فيمكنك شراء ما تريده من التوابل بكل سهولة.
  • يحتوي على متاجر تبيع إكسسوارات وكذلك الهدايا التذكارية التي يمكنك شراء ما يحلو لك منها والتمتع بمظهر خلاب من الإكسسوارات العصرية والراقية.

اقرأ أيضا:اسواق الجملة في دبي
اقرأ أيضا:إمارة دبي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى